تألقي بأجمل مجوهرات أحجار كريمة ملونة

بهذه الأحجار الكريمة الملوّنة ستضفي لمسة مبتكرة على إطلالات صيف 2023

 عبير شرارة

الألوان هي بهجة الحياة وسرها المشرق بالمرح والسعادة، وتتألق في الطبيعة أحجار كريمة بألوان جذابة وفاتنة سحرت القلوب على مر العصور وجاءت كلمسة ابداعية على عالم المجوهرات لتمنحها الرونق المفعم بالاشراقة والطابع الحيوي اللافت.

مجوهرات أحجار كريمة ملونة تضفي لمسات مشرقة هذا الصيف
مجوهرات أحجار كريمة ملونة تضفي لمسات مشرقة هذا الصيف

وتبتكر ماركات المجوهرات أروع موديلات مجوهرات مرصعة بأحجار كريمة ملونة لتقوم كل امرأة عاشقة للأناقة بإضافتها الى اطلالتها اليومية كلمسة راقية مميزة بالفخامة بتصميمات ناعمة وأنثوية ساحرة.

مجوهرات أحجار كريمة ملونة في اطلالتك هذا الصيف
مجوهرات أحجار كريمة ملونة في اطلالتك هذا الصيف

وننتقي لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من أجمل موديلات مجوهرات أحجار كريمة ملونة تتألق بالتصميمات الناعمة والعصرية لتلائم اطلالتك المبتكرة في صيف 2023 نهاراً ومساءاً..

هذه الاحجار الكريمة الملوّنة ستضفي لمسة مبتكرة على إطلالات صيف 2023
هذه الاحجار الكريمة الملوّنة ستضفي لمسة مبتكرة على إطلالات صيف 2023

سلسلة من سليم مزنر  Selim Mouzannar

من علامة سليم مزنر نختار هذه السلسلة المميزة بتصميم Lariat الأنيق مع شرابة Tassel حيث تتدلى بالفخامة والأنوثة في بريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع حجر التورمالين البطيخي ذو التدرجات اللونية الخلابة.

سلسلة من سليم مزنر  Selim Mouzannar
سلسلة من سليم مزنر  Selim Mouzannar

اسوارة من أنيتا كو Anita Ko

لعشاق الأناقة العصرية اللافتة تتألق هذه الاسوارة بموديل التنس من علامة أنيتا كو باللمسات اللونية الغنية التي تضفيها أحجار الياقوت الملونة على الذهب الأصفر بتدرجات من وحي قوس قزح، وهي بالتأكيد مثالية للتكديس مع أساور التنس الملونة.

اسوارة من أنيتا كو Anita Ko
اسوارة من أنيتا كو Anita Ko 

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan 

يبدو خاتم Rainbow بموديل الكوكتيل من علامة سوزان كالان مفعماً بإشراقة وفخامة ساحرة تلائم السهرات العصرية ذات الطابع المرح حيث يتمتع بتصميم مقبب جريء من الذهب الأصفر مع ترصيع عنقودي عشوائي من أحجار الماس المستديرة وأحجار الياقوت الملونة بقصة باغيت.

خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan
خاتم من سوزان كالان  Suzanne Kalan

خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan

يتميز هذا الخاتم من علامة سيدني ايفان بالتصميم العصري الجذاب في شكل كلمة Love بأسلوب كتابة خط اليد التي تمنحه حيوية فريدة وأناقة أنثوية بينما يتألق ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الياقوت الملون الجذابة.

خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan
خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan

خاتم من عايشة باقر  Aisha Baker

لا يمكن مقاومة جاذبية خاتم  Music Box من علامة عايشة باقر فهو متألق بتصميم بيضاوي بارز ولافت ليلائم مناسبات الكوكتيل المنعشة بفخامة الذهب الأصفر الذي يتوسطه حجر بيضاوي من الملاكيت مع أحجار متنوعة من الزمرد وحجر القمر والجمشت والفيروز والأونيكس والياقوت الأحمر والتوباز والتورمالين والياقوت الملون.

خاتم من عايشة باقر  Aisha Baker
خاتم من عايشة باقر  Aisha Baker

أقراط من ايدن بريسلي  Eden Presley

ابتكرت علامة ايدن بريسلي هذه الأقراط غير المتماثلة بتصميم متدلي طويل يلفت الأنظار في أرقى السهرات بفضل التكوين الجذاب من أحجار متنوعة القصات في فخامة الذهب الوردي والماس وتشكيلة من أحجار التورمالين الوردي والأخضر والأزرق والبنفسجي والتورمالين البطيخي بقصات بيضاوية ومستديرة وكمثرية وماركيز ومربعة وباغيت وبشكل القلب.

أقراط من ايدن بريسلي  Eden Presley
أقراط من ايدن بريسلي  Eden Presley

عقد من جيمي وولف  Jamie Wolf

لعشاق العقود التي تلفت الأنظار بالأنوثة المرهفة لا يمكن مقاومة سحر هذا العقد الجذاب من علامة جيمي وولف المميز بفخامة الذهب الوردي مع أحجار الماس المستديرة وأحجار بيضاوية فاتنة من الياقوت الملون بتدرجات قوس قزح.

عقد من جيمي وولف  Jamie Wolf
عقد من جيمي وولف  Jamie Wolf

سلسلة من جاكي آيش Jacquie Aiche

تشتهر علامة جاكي آيش بأجمل المجوهرات العصرية الناعمة المثالية لتطبيق موضة التكديس وخصوصاً السلاسل الأنيقة ذات الطابع البوهيمي، ومن ابداعات جاكي آيش ننتقي هذه السلسلة الراقية بتصميم ناعم يلائم تكديس السلاسل ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع أحجار من التورمالين الملون منحوتة بشكل أوراق الشجر.

سلسلة من جاكي آيش Jacquie Aiche
سلسلة من جاكي آيش Jacquie Aiche

أقراط من ندى غزال  Nada Ghazal

تلفت الأنظار أقراط Fuse Earlobe المنفردة الأنيقة من علامة ندى غزال بتصميمها الذي يغطي شحمة الأذن في جاذبية عصرية جريئة ومبتكرة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار مستديرة من الماس والياقوت الملون.

أقراط من ندى غزال  Nada Ghazal
أقراط من ندى غزال  Nada Ghazal

عقد من ماتيو  Mateo

عقود التنس أصبحت مؤخراً من أهم موديلات المجوهرات العصرية في الاطلالة اليومية نهاراً أو مساءاً خصوصاً الموديلات الملونة التي يلائمها تكديس السلاسل، ومن علامة ماتيو ننتقي هذا العقد التنس الراقي من الذهب الأصفر المرصع بأحجار من الياقوت الملون بتدرجات قوس قزح في قصة مربعة.

عقد من ماتيو  Mateo
عقد من ماتيو  Mateo

خاتم من شاي Shay

تعشق علامة شاي استخدام أحجار كريمة بارزة ولافتة للمجوهرات العصرية ذات الطابع المشرق، ومن علامة شاي ننتقي هذا الخاتم الأنيق بتصميم Eternity Band الرائج بشدة من الذهب الأصفر والمرصع بأحجار مستطيلة من الياقوت الملون.

خاتم من شاي Shay
خاتم من شاي Shay

اسوارة من كارولينا نيفيس  Carolina Neves

تتألق هذه الاسوارة الجذابة من علامة كارولينا نيفيس بجاذبيتها الأنثوية التي تلائم فستان السهرة العصرية حيث تتمتع بتصميم من حلقتين من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع أحجار التورمالين والأكوامارين والزمرد والياقوت بقصات ماركيز ومستديرة ومربعة.

اسوارة من كارولينا نيفيس  Carolina Neves
اسوارة من كارولينا نيفيس  Carolina Neves