من هن نجمات شهر مايو اللاتي تألقن بأجمل تصاميم مجوهرات ؟

من هنّ نجمات شهر مايو اللاتي تألقن بأجمل تصاميم المجوهرات؟

خلود الليثي

نحتفل هذه الأيام بأعياد ميلاد برج الثور، والتي تتميز صاحبتها من مولدات شهر مايو ببصماتهن القوية في الحياة، إذ يسعين دائما نحو هدف واضح، وفي أغلب الأوقات نراهن قدوة وأيقونات في المجال الذي يختارنه، إذ أن لديهن موهبة اغتنام الفرص.

المرأة الثور من أكثر الأبراج رومانسية وأنوثة ورقّة، خصوصاً أن برج الثور يتأثر بكوكب الزهرة. لا تخفي الأسرار لكنها لا تمنح ثقتها بسهولة لكل شخص تتعرّف عليه إلا بعدما ترى إنه جدير بثقتها.

تتميّز الأنثى من برج الثور بطبعها الحاد ومزاجها الناري، لكنها لا تُظهره إلا عندما تُدفع إلى ذلك، فهي بالعادة شخص لطيف. كذلك هي حازمة وتعرف كيف تستمدّ القوة في الأوقات العصيبة والسيئة. تحبّ العطاء ورعاية الآخرين، كما أن ما يميّزها هي قوتها الظاهرة، لكنها من الداخل شخص حساس جداً.

وتحتفل العديد من نجمات الغناء العربي بأعياد ميلادهن في شهر مايو، وبهذه المناسبة نتعرف على إطلالات مجوهراتهن الفاخرة، التي تعكس شخصيتهنّ الجذابة والقوية:

ميريام فارس – 3 مايو

ميريام فارس بإطلالة ناعمة ومجوهرات من توقيع علامة YEPREM
ميريام فارس بإطلالة ناعمة ومجوهرات من توقيع علامة YEPREM

ولدت المغنية والفنانة الاستعراضية ميريام فارس في 3 من مايو 1983، واشتهرت في بداياتها بأظافرها المزينة بالذهب، والتي صممها لها والدها، إذ كان يعمل في مجال الصاغة، لذا ترتبط النجمة اللبنانية بالمجوهرات ارتباطا وثيقا.

وفي أحدث إطلالاتها بالمملكة الأردنية الهاشمية، تألقت ميريام فارس بطّلة ناعمة من توقيع GEORGES HOBEIKA، ونسقت معها أقراط ومجموعة من الخواتم المرصعة بالألماس، من توقيع علامة المجوهرات YEPREM.

ميريام فارس تتألق بأقراط مرصعة بالألماس من علامة YEPREM
ميريام فارس تتألق بأقراط مرصعة بالألماس من علامة YEPREM

واحتفالا بعيد ميلادها هذا العام، تألقت بلوك عصري من توقيع Jean Pierre Khoury، وعن قطع مجوهراتها اختارت أقراط مرصعة بالألماس من علامة YEPREM.

ميريام فارس بقلادة مرصعة بالألماس الساحر
ميريام فارس بقلادة مرصعة بالألماس الساحر

اختارت ميريام فارس فستان من اللون الوردي الأنيق، لإحياء حفلة بلبنان ونسقت مع طّلتها قلادة مرصعة بالألماس الساحر.

ميريام فارس بطقم من الذهب المرصع بالزمرد الأخضر من علامة المجوهرات لازورد
ميريام فارس بطقم من الذهب المرصع بالزمرد الأخضر من علامة المجوهرات لازورد

وكأنها محاكاة لشخصية رابونزل من كلاسيكيات والت ديزني، ارتدت ميريام فارس طقم من الذهب المرصع بالزمرد الأخضر، من علامة المجوهرات لازورد.

خاتم خطوبة ميريام فارس
خاتم خطوبة ميريام فارس

ولا نستطيع أن نتحدث عن مجوهرات ميريام فارس، إلا ونذكٌر خاتم خطوبتها الفخم للغاية وهو مرصع بحبات الألماس، ويشبه تصميمه خاتم والدة زوجها داني متري لشدة إعجابه به.

وفي لقطة رومانسية لم يرتد داني متري زوج الفنانة اللبنانية خاتم الزواج ولكنه فضل أن ينقش اسم "ميريام" على إصبعه.

بسمة بوسيل - 10 مايو

بسمة بوسيل بمجوهرات لافتة للأنظار من توقيع 𝓜𝓪𝓻𝓲𝓷𝓪 𝓳𝓮𝔀𝓮𝓵𝓻𝔂
بسمة بوسيل بمجوهرات لافتة للأنظار من توقيع 𝓜𝓪𝓻𝓲𝓷𝓪 𝓳𝓮𝔀𝓮𝓵𝓻𝔂

تحتفل مصممة الأزياء والمغنية المغربية بسمة بوسيل، اليوم بعيد ميلادها الـ 32، وتٌعرف النجمة بحبها للأزياء المغربية التقليدية، لذا تتألق دائما بالقفطان المطرز، وتنسق معه في كثير من الأحيان أجمل المجوهرات الفاخرة من صندوق مجوهراتها.

خطفت الفنانة ومصممة الأزياء المغربية بسمة بوسيل الأنظار بطريقتها في الترويج للقفطان المغربي حيث أطلّت بتصاميم فخمة في أحد جلسات التصوير الخاصة بها.

وأكملت بسمة بوسيل إطلالتها بمجموعة من المجوهرات اللافتة من توقيع 𝓜𝓪𝓻𝓲𝓷𝓪 𝓳𝓮𝔀𝓮𝓵𝓻𝔂، ومن بينها طوق ضخم مزيّن بالأحجار ونسقت معه قلادة أخرى بتصميم أطول وأضخم مع أحجام بألوان تناسب القفطان، كما أضافت أقراطاً وخواتم ضخمة، ووضعت على رأسها إكسسواراً لامعاً على شكل تاج باللون الذهبي، فبدت في غاية الجمال والأنوثة.

أصالة - 15 مايو

أصالة بقطع مجوهرات كبيرة الحجم من توقيع ريم أبوسمرة  Reem Khabbazeh
أصالة بقطع مجوهرات كبيرة الحجم من توقيع ريم أبوسمرة Reem Khabbazeh

تحتفل النجمة السورية أصالة نصري هذا الشهر بعيد ميلادها الـ 54، إذ ولدت في 15 مايو 1969، بعائلة فنية فوالداها هو المغني الشهير الراحل مصطفى نصري.

تشتهر أصالة بحجرتها القوية وصوتها الرنان، وتختار دائما إطلالات زاهية تنم عن شخصيتها الأنثوية الواثقة، ففي آخر طّلة لها في الإمارات ارتدت فستانا باللون الفوشيا المٌطرز بتطريزات وردية أنيقة من الجانب، من تصميم سلمى بنعمر Selma Benomar، ونسقت قطع مجوهرات كبيرة الحجم من توقيع ريم أبوسمرة  Reem Khabbazeh.

أصالة بمجوهرات مرصعة بالألماس من دار الفردان Alfardan Jewellery
أصالة بمجوهرات مرصعة بالألماس من دار الفردان Alfardan Jewellery

وفي أحد حفلات النجمة أصالة في قطر، اختارت إطلالة مميزة باللون الأزرق الفاتح من العلامة القطرية وضحى WADHA، وأكملت اللوك بمجوهرات مرصعة بالألماس من دار الفردان Alfardan Jewellery.

أصالة تعتمد صيحة تكديس المجوهرات العصرية
أصالة تعتمد صيحة تكديس المجوهرات العصرية

أطّلت أصالة في حفلة بدولة الكويت بفستان باللون الأسود مع تطريزات ذهبية ساحرة على الكولة بأنامل المصممة  SARA ALTWAIM، أما عن قطع مجوهراتها فاعتمدت النجمة السورية صيحة تكديس المجوهرات وارتدت مجموعة من السلاسل والخواتم وأقراط من توقيع علامتيّ الفردان Alfardan Jewellery وNoudar.

نانسي عجرم - 16 مايو

تحتفل النجمة نانسي عجرم بعيد ميلادها في 16 مايو الجاري، تتميز النجمة اللبنانية بابتسامتها الرقيقة وصوتها الناعم، وإطلالاتها الأنيقة ومجوهراتها الساحرة، التي تجمع بين الأسلوب العصري والأناقة.

نانسي عجرم بمجوهرات من تصميم دار المجوهرات الشهيرة  تيفاني آند كو Tiffany & Co
نانسي عجرم بمجوهرات من تصميم دار المجوهرات الشهيرة تيفاني آند كو Tiffany & Co

نانسي عجرم، كانت من أوائل الفنانات اللاتي ظهرن في إعلانات لدور المجوهرات العالمية. وكانت الوجه الإعلاني لمجموعة فرفشة من مجوهرات داماس العالمية، واليوم رأيناها بإطلالات مجوهرات جديدة من تصميم دار المجوهرات الشهيرة تيفاني آند كو Tiffany & Co.

يٌعرف عن نانسي عجرم عشقها للمجوهرات، ففي الشهر الماضي خطفت النجمة اللبنانية الأنظار، خلال حفل إعادة افتتاح متجر تيفاني آند كو Tiffany & Coفي نيويورك.

وشاركت المغنية اللبنانية في هذه الفعالية بصفتها الوجه الإعلاني للعلامة التجارية في منطقة الشرق الأوسط، حتى كانت الممثلة الوحيدة للعرب في هذا الحدث، وتألقت بعقد ماسي من تصميم دار تيفاني آند كو Tiffany & Co.

ولهذه المناسبة اختارت نانسي عجرم فستان أسود كلاسيكي من تصميم دار كارولين لانج  KAROLINE LANG.

نانسي عجرم بقطع مجوهرات ناعمة وعصرية مرصعة بالألماس من توقيع تيفاني آند كو Tiffany & Co
نانسي عجرم بقطع مجوهرات ناعمة وعصرية مرصعة بالألماس من توقيع تيفاني آند كو Tiffany & Co

وفي إحدى جولاتها الخارجية في كندا وأمريكا، ارتدت نانسي عجرم قطع مجوهرات ناعمة وعصرية مرصعة بالألماس من توقيع تيفاني آند كو Tiffany & Co.

نانسي عجرم بإطلالة زاهية ومجوهرات مميزة من الذهب من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co
نانسي عجرم بإطلالة زاهية ومجوهرات مميزة من الذهب من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co

وبإطلالة زاهية باللون الأخضر الأنيق من توقيع مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب ELIE SAAB، اختارت نانسي عجرم مجوهرات مميزة من الذهب من دار تيفاني آند كو Tiffany & Co.

الصور من الانستقرام