قلادات ذهب طويلة تزين فساتين الصيف الصفراء في 2023

قلادات ذهب طويلة تزين فساتين الصيف الصفراء في 2023

عُلا أبو علي

مع اقتراب موسم صيف 2023، تعود الألوان المرحة والجريئة لتحتل المراكز الأولى في أجمل إطلالات الموضة والاكسسوارات والمجوهرات. ومن ضمن أروع الاختيارات على الإطلاق هي درجات اللون الأصفر المختلفة. في الحقيقة، لطالما كان وجود درجات الأصفر أساسي خلال كل صيف، حتى أنه بات جزء لا يتجزأ من هذا الموسم.

ومن جهة أخرى، هناك صيحة مجوهرات تعتبر بدورها أيضاً من الصيحات الأبدية التي يمكن اعتمادها في جميع الأوقات – القلادات أو السلاسل الطويلة. وما يجعلها مناسبة للكل أنها منوعة، منها المزين بالألماس ومنها المرصع بالأحجار الكريمة وشبه الكريمة.

ومن هذا المنطلق، اخترنا أن نجمع لك اليوم صيحة فساتين الصيف الصفراء المناسبة للإطلالات اليومية أو حتى المناسبات الخاصة، مع صيحة القلادات الطويلة بتفاصيلها المختلفة. بعض الخيارات ناعمة وهادئة، وبعضها الآخر جريئة وعصرية جداً. نعدك بأنها ستكون الخيارات الأروع في صيف 2023 وستليق بك للغاية!

قلادة من BOUCHERON وفستان من MARNI

1

من مجموعة Plume De Paon من "بوشرون" Boucheron، اعتمدي قلادة الذهب الأصفر الطويلة على شكل ورقة شجر، مزينة بحجر الألماس الأبيض البارز في الوسط، مع فستان ميدي باللون الأصفر الفاتح من علامة "مارني" Marni.

قلادة من VAN CLEEF & ARPELS وفستان من ALEX PERRY

1

قلادة ذهب أصفر طويلة من مجموعة Alhambra من "فان كليف آند آربلز" Van Cleef & Arpels، مرصعة بأحجار الملاكيت البارزة ولمسة من الألماس الأبيض، مع فستان ميدي باللون الأصفر الفسفوري من علامة "أليكس بيري" Alex Perry.

قلادة من BVLGARI وفستان من PROENZA SCHOULER

1

قلادة ذهب وردي طويلة أنثوية من مجموعة Jannah من "بولغري" Bvlgari، مزينة بحجر عرق اللؤلؤ الدائري الكبير في الوسط مع لمسة من الألماس الأبيض أيضاً، مع فستان مرح ومميز باللون الأصفر من علامة "بروينزا شولر" Proenza Schouler.

قلادة من PIAGET وفستان من CHLOÉ

1

من مجموعة Extremely Piaget من "بياجيه" Piaget، يمكنك اعتماد قلادة الذهب الوردي الطويلة المزينة بلمسة ناعمة للغاية من الألماس الأبيض، مع فستان ميدي ذات أكمام طويلة باللون الأصفر الدافئ أو الداكن من علامة "كلوي" Chloe.

قلادة من FABERGE وفستان من GABRIELA HEARST

1

قلادة ذهب أصفر طويلة عصرية للغاية من مجموعة Faberge 1842 من "فابرجيه" Faberge على شكل بيض الدار الشهيرة، مزينة بلمسة الألماس الناعمة، مع فستان ناعم ميدي باللون الأصفر الدافئ أيضاً من علامة "غابرييلا هيرست" Gabriela Hearst.

قلادة من MESSIKA وفستان من ERDEM

1

قلادة ذهب وردي طويلة مميزة ومرحة بأشكال السلاسل من مجموعة Lucky Move من "ميسيكا" Messika، مزينة بحجر الفيروز الدائري والألماس الأبيض في الوسط، مع فستان أنثوي مرح يناسب القلادة باللون الأصفر الفاتح من علامة "إردم" Erdem.

قلادة من CHAUMET وفستان من THREE GRACES LONDON

1

من مجموعة Jeux De Liens من "شوميه" Chaumet، اختاري قلادة ذهب وردي طويلة ناعمة للغاية مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة في الوسط، مع فستان ميدي باللون الأصفر البارز والمميز من علامة "ثري غريسس لندن" Three Graces London.

قلادة من CARTIER وفستان من ZANKOV

1

اعتمدي من مجموعة Panthere من "كارتييه" Cartier قلادة الذهب الأصفر الطويلة على شكل النمر الشهير المزينة بلمسة من الألماس الأبيض والأونيكس والزمرد، مع فستان ميدي فريد من نوعه بدرجات الأصفر المختلفة من علامة "زانكوف" Zankov.

قلادة من TIFFANY وفستان من SIMKHAI

1

ومن مجموعة Elsa Peretti المحبوبة لدى "تيفاني آند كو" Tiffany & Co، اعتمدي قلادة الذهب الأصفر الناعمة المزينة بأحجار لآلئ المياه العذبة المستزرعة بأحجامها المختلفة، مع فستان ميدي أنثوي باللون الأصفر الفاتح من علامة "سيمخاي" Simkhai.

قلادة من CHOPARD وفستان من OSCAR DE LA RENTA

1

قلادة ذهب وردي رومانسية طويلة من مجموعة Happy Hearts من "شوبارد" Chopard، مرصعة بأحجار عرق اللؤلؤ الوردية والألماس الأبيض الصغيرة، مع فستان مرح باللون الأصفر مع لمسة من الوردي والأخضر من علامة "أوسكار دي لا رينتا" Oscar De La Renta.