ساعات Sang Bleu بإصدارها الثالث من Hublot..تتميز بلمسات فنيّة متجددة بتصميم ثلاثي الأبعاد

ساعات Sang Bleu بإصدارها الثالث من Hublot..تتميز بلمسات فنيّة متجددة بتصميم ثلاثي الأبعاد

نانسي شربل
25 أبريل 2023

تتميز دار Hublot للساعات بإطلاق مجموعات متنوعة ومختلفة على مدار العام حيث تكشف عن تصاميم جديدة وفاخرة. فتم إطلاق حديثاً الإصدار الثالث لساعة Hublot Sang Bleu III بالتعاون مع مع فنان الوشم Maxime Plescia-Buchi، بمناسبة إطلاق شكل جديد للساعة ضمن هذه المجموعة. فمثلما يخلق الوشم الخاص به هوية جديدة، ويكشف عن أشكال جديدة ووجهات نظر جديدة ، يضخ المصمم الشهير ورسام الوشم والفنان ومؤسس Sang Bleu روحًا جديدة في مجموعة Spirit of Big Bang لساعات Hublot.

وتتميز هذه الساعات بتصميم هندسياً محسّن ثلاثي الأبعاد بإصدارات محدودة وبألوان مختلفة لتزين معصمك بكل فخامة وأناقة. فتعرفي معنا على هذه المجموعة الجديدة من Sang Bleu بإصدارها الثالث من Hublot.

التعاون بين Sang Bleu وMaxime Plescia-Büchi

يأخذ هذا التعاون المفاجئ والجريء شكل منحوتة زجاجية ومعدنية أنشأها الفنان. تنقل الأشكال الفردية بشكل مكاني الإلهام الناتج عن التعاون بين Maxime Plescia-Büchi و Hublot.

فأعاد فنان الوشم الموهوب تخيل ضربات Spirit of Big Bang بميزات مشطوفة ممتدة وممدودة وزوايا متناسقة ومقاسة تمامًا تتناسب معًا لإنشاء ساعة يمكن فيها التعرف على توقيع Sang Bleu على الفور. فيتكيف كل خط رسمه مع الساعة، مع خصائصها المميزة والنقوش، والمنحنيات، مع الاحتفاظ بما هو أساسي وهو ميزاتها.

 

التعاون بين Sang Bleu وMaxime Plescia-Büchi
التعاون بين Sang Bleu وMaxime Plescia-Büchi

ساعات Sang Bleu III من Hublot

ساعة Hublot Sang Bleu III الجديدة بقطر 42 مم، مصنوعة من ثلاث مواد وهم تيتانيوم، سيراميك أسود بالكامل أو كينج جولد، بالإضافة إلى طرازين مرصعين بـ 180 ماسة تزن حوالي 2.4 قيراط،  من التيتانيوم والذهب. وتتناوب الأوشام الهندسية وتتداخل من الساعة إلى الإطار، كما يعرض الميناء المصنوع من الياقوت حركة كرونوغراف الهيكل العظمي الأوتوماتيكي من خلال عقارب أقراص تحمل الخصائص الهندسية للساعات المصنوعة بالتعاون مع Sang Bleu.

هذه الساعة، حتى بنسبها الفائقة وشكلها البارز، توفر ملاءمة مريحة مثالية لجميع أحجام المعصم، لكل من الرجال والنساء، بإطار أو بدونه. وتم الاحتفاظ بهندسة Big Bang Sang Bleu II مع تحسين الطبيعة الديناميكية لشكل الساعة أيضًا.

ساعات Sang Bleu III من Hublot
ساعات Sang Bleu III من Hublot

 وفيما يتعلق بالتصميم، لضمان ملاءمة الساعة لمنحنيات المعصم تمامًا ومتماشية مع الجسم، تم تقويس الجزء الخلفي من الساعة وكريستال الياقوت في عدة نقاط. ومن حيث وضوح القرص، تم تحسين هيكل العقارب وصقل علامات الساعات والدقائق.

 ومن خلال نقل خطه إلى حجم مختلف، أعطى ماكسيم منظورًا جديدًا لكل مكون وشكل ونسبة. وهذه التفاصيل هي التي تعطي روح التميّز العظيم بعدًا جديدًا، تمامًا كما أعطت Hublot روحًا جديدة لرموز Big Bang من خلال الكشف عن Spirit of Big Bang في شكل ساعاتها مرة أخرى في عام 2014.

.jpg ساعة Hublot Sang Bleu III مصنوعة من الذهب الوردي
ساعة Hublot Sang Bleu III مصنوعة من الذهب الوردي

Sang Bleu وHublot: سبع سنوات من التعاون الفنّي

 Hublot & Maxime Plescia-Buchi يتميزان بالفن والإبداع في صناعة الساعات. وفي عام 2016 ، شهد أول Big Bang Sang Bleu الهندسة ثلاثية الأبعاد لفنان الوشم الشهير مطبوعًا على تصميمه، وكشف عن هيكل متناسق تمامًا مستوحى من ليوناردو دافنشي Vitruvian Man. هذا السعي لتحقيق الكمال واستخدام الرموز هو السمة المميزة لجميع أعمال Sang Bleu الإبداعية. وفي عام 2019 ، مع Sang Bleu II ، تم التعبير عن تعاون فنان الوشم x صانع الساعات كوشم "كامل الجسم" عبر طراز Big Bang بأكمله ، بما في ذلك الساعة، والإطار السداسي ، والكريستال الياقوتي ، والعقارب ، والسوار.

.jpg ساعة Hublot Sang Bleu III الجديدة مصنوعة من السيراميك الأسود
.jpg ساعة Hublot Sang Bleu III الجديدة مصنوعة من السيراميك الأسود 

أسلوب ثلاثي الأبعاد تم تجديده بالكامل في عام 2023 ليجسد مجموعة جديدة مميزة. وفي اندماج مثالي مع الطريقة التي أطلقت بها Hublot روح Spirit of Big Bang في عام 2014 ، بدمج تميز دار Hublot والرموز المميزة لـ Big Bang، مسامير التيتانيوم على شكل H الستة التي تمر عبر إطار الساعة، وهيكل مع مجموعات لا حصر لها من المواد والألوان، مع كل جانب من الساعة ، وتاج فاخر، أعاد Maxime النظر في كل مكون من مكونات Spirit of Big Bang ليمنح هذا الإصدار فخامة وتميّز لا مثيل لهما.