موديلات خواتم ماس حجر بخت شهر ابريل

أجمل موديلات خواتم ماس حجر البخت لمولودة ابريل

 عبير شرارة
25 أبريل 2023

يعد حجر الماس من أكثر الأحجار عشقاً لدى كل النساء، ولكن تحتفظ مولودات شهر ابريل بالحق في الحصول على هدية من مجوهرات الماس ! فهو حجر البخت لشهر ابريل والذي يلائم اختيار هدية راقية مفعمة بالفخامة والبريق لمولودات هذا الشهر.

أناقتك في ابريل بأجمل موديلات خواتم الماس
أناقتك في ابريل بأجمل موديلات خواتم الماس

وتتميز خواتم الماس الناعمة بأناقتها وعذوبتها المرهفة مع تمتعها ببريق الماس الذي تفضله المرأة، ولذلك فهي هدية أنيقة وعملية سترافقها دائماً في كل اطلالات النهار أو المساء بنعومة أنثوية ساحرة.

خواتم الماس الناعمة لمسة أيقونية في شهر ابريل
خواتم الماس الناعمة لمسة أيقونية في شهر ابريل

وقد انتقينا اليوم هذه التشكيلة المميزة من أجمل موديلات خواتم الماس العالمية الراقية التي تعد هدية لا تقاوم لكل امرأة، فهي مفعمة ببريق الماس حجر البخت لشهر ابريل ومثالية لكل اطلالة تنشد فيها المرأة الأناقة المكتملة..

خاتم Joy Coeur من ميسيكا  Messika

خاتم Joy Coeur من ميسيكا  Messika
خاتم Joy Coeur من ميسيكا  Messika

يتمتع خاتم Joy Coeur من علامة ميسيكا بالتصميم الانسيابي المنحني برشاقة تنبض بالأنوثة فهو مشرق بتصميم مفتوح مع شكل القلب المعبر عن جانب مرح ولعوب من شخصية المرأة لكنه لا يخلو من الفخامة والأناقة ببريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس وحجر ماس بقصة القلب.

خاتم من موريتز غليك  Moritz Glik

خاتم من موريتز غليك  Moritz Glik
خاتم من موريتز غليك  Moritz Glik

تبتكر علامة موريتز غليك العديد من موديلات المجوهرات المتألقة بتصميم العلبة الشفافة Locket والتي تضفي لمسات من المرح والطرافة على الاطلالة مع بريق أنثوي ساحر، ويتميز هذا الخاتم من موريتز غليك بأناقة الذهب الوردي في شكل القلب الشفاف الذي يضم بداخله أحجار ماس حرة الحركة ومتنوعة القصات.

خاتم   Perlee Clover من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

خاتم   Perlee Clover من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
خاتم   Perlee Clover من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قدمت علامة فان كليف أند أربلز خاتم Perlee Clover بتصميم شاعري يحمل موتيف الزهرة الرباعية الأوراق لنبات البرسيم والتي ترمز الى الحظ السعيد كتميمة أيقونية لدى الدار العريقة، وتصطف هذه الموتيفات داخل اطار من الذهب المنحوت بشكل كريات كحبات اللؤلؤ في تقنية أنيقة تلفت الأنظار بفخامة الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.

خاتم من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

خاتم من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe
خاتم من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

العذوبة والرومانسية المرهفة مرادفان لتصميمات علامة صوفي بيل براهي التي تقدم أروع المجوهرات الرقيقة لعاشقات العذوبة الأنثوية، وفي هذا الخاتم الناعم قدمت علامة صوفي بيل براهي تصميم منحني جذاب من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع حجر مستدير متدلي من الماس.

خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard

خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard
خاتم Ice Cube من شوبارد  Chopard

تعبيراً عن جماليات الشكل المكعب وتأثيراته الابداعية في عالم التصميم قدمت علامة شوبارد خاتم Ice Cube بتصميم تم التلاعب من خلاله بقواعد التوازن فهناك حلقتان متراقصتان من الذهب الأصفر المنحوت بأشكال مربعة منمقة وأنيقة تحملان فوقهما حجر ثمين من الماس بالقصة المربعة الخلابة.

خاتم من أنيتا كو Anita Ko

خاتم من أنيتا كو Anita Ko
خاتم من أنيتا كو Anita Ko

لعشاق الخواتم المفتوحة ذات الحجرين بتصميم Toi et Moi والمعبرة عن تلاقي العشاق في حب أبدي..ابتكرت علامة ميسيكا هذا الخاتم الراقي من الذهب الأبيض المرصع بالماس مع حجرين متقابلين من الماس بقصة كمثرية ساحرة.

خاتم Bee My Love من شوميه  Chaumet

خاتم Bee My Love من شوميه  Chaumet
خاتم Bee My Love من شوميه  Chaumet

تتمحور معظم مجوهرات علامة شوميه حول الحب والشاعرية ولذلك يلفت الأنظار خاتم Bee My Love الرقيق والمرهف بتصميمه المعبر عن الحب في لمسات غرافيكية ساحرة مستلهمة من خلايا العسل ذات الشكل السداسي ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.

خاتم من جيد تراو Jade Trau

خاتم من جيد تراو Jade Trau
خاتم من جيد تراو Jade Trau

لمسة راقية في السهرات الأنيقة يقدمها هذا الخاتم الانسيابي المفتوح من علامة جيد تراو والمميز بتصميم يعانق الأنامل في سحر مرهف من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حجر ماس أيقوني بقصة بيضاوية.

خاتم من ريبوسي  Repossi

خاتم من ريبوسي  Repossi
خاتم من ريبوسي  Repossi

تصميم ثوري قدمته علامة ريبوسي في هذا الخاتم العصري الساحر المفعم بالفخامة والأنوثة والاختلاف حيث يتألق بالتصميم المفتوح للذهب الوردي المرصع بأحجار ماس كمثرية بشكل يجعلها تبدو كما لو كانت تطفو فوق الأنامل.