تألقي بأجمل أقراط شاندلير مرصعة بالماس

موديلات أقراط ماس شاندلير للسهرة في ابريل

 عبير شرارة
24 أبريل 2023

منذ قرون والأقراط بتصميم شاندلير تعد من أهم قطع المجوهرات لكونها ارتبطت بالطبقات النبيلة والأميرات والملكات، وقد تم استلهام تصميمها من الثريات الفاخرة التي تزينت بها القصور لتعبر عن الابداع الفني المستوحى من الفخامة والترف.

أقراط الماس شاندلير لسهرات ابريل الراقية
أقراط الماس شاندلير لسهرات ابريل الراقية

ولازالت أقراط الماس شاندلير تبهر النساء حتى اليوم بفخامتها الخالدة وأناقتها الأيقونية في السهرات، والتي تعبر عن اطلالة تحاكي النجمات على السجاد الأحمر بلمسة كلاسيكية تستعير لمحة من أناقة الأميرات المفعمة بالأنوثة.

الماس حجر بخت شهر ابريل في أجمل موديلات أقراط شاندلير
الماس حجر بخت شهر ابريل في أجمل موديلات أقراط شاندلير

ولأن الماس حجر بخت شهر ابريل المتألق بالأناقة الراقية والبريق الساحر.. ننتقي لكِ اليوم تشكيلة فاتنة من موديلات أقراط ماس شاندلير تتمتع بالتصميمات الخلابة التي تلائم اطلالتك في السهرات المميزة، لتمنحك بريقاً أيقونياً معبراً عن ذوقك الرفيع وأنوثة تبقى في البال طويلاً..

أقراط Phenomena Frost من دي بيرز  De Beers

أقراط Phenomena Frost من دي بيرز  De Beers
أقراط Phenomena Frost من دي بيرز  De Beers

ابتكرت علامة دي بيرز أقراط Phenomena Frost الراقية بتصميم شاندلير مستلهم من البريق الساطع الذي تبثه التكوينات الثلجية الخلابة في الطبيعة والتي يماثل بريقها سحر بريق أحجار الماس، وتتألق الأقراط بفخامة الذهب الأبيض مع أحجار الماس بقصة مستديرة وكمثرية.

أقراط من يسايان  Yessayan Jewelry

أقراط من يسايان  Yessayan Jewelry
أقراط من يسايان  Yessayan Jewelry

تشكيلة خلابة من أحجار الماس تبث بريق الفخامة في سحر وأنوثة متقدة تتألق في هذه الأقراط الشاندلير الجذابة من علامة يسايان والمشرقة بتصميم من الذهب الأبيض المرصع بأحجار ماس ذات قصات مستديرة وكمثرية وماركيز.

أقراط من ديفيد موريس  David Morris

أقراط من ديفيد موريس  David Morris
أقراط من ديفيد موريس  David Morris

لعشاق الفخامة وبريق أحجار الماس المترفة لا يمكن مقاومة سحر تصميمات مجوهرات ديفيد موريس الراقية، وفي هذه الأقراط بتصميم شاندلير قدمت العلامة فخامة خالدة تحاكي اطلالة الأميرات ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس في قصات مستديرة وماركيز وكمثرية ومربعة.

أقراط من هاري ونستون  Harry Winston

أقراط من هاري ونستون  Harry Winston
أقراط من هاري ونستون  Harry Winston

لاطلالة تبقى في البال وتعبر عن الذوق الرفيع تتألق هذه الأقراط من علامة هاري ونستون بتصميم شاندلير ساحر مفعم ببريق الفخامة الراقي من الذهب الأبيض المرصع بأحجار ماس ذات قصات مستديرة وكمثرية.

أقراط من غراف  Graff

أقراط من غراف  Graff
أقراط من غراف  Graff

في مجموعة مجوهرات GRAFFABULOUS قدمت علامة غراف هذه الأقراط التي تحتفي بالتكوينات الخلابة لأحجار الماس وقدراتها على بث الضوء الساحر والفخامة الأنثوية الأيقونية، وتتألق هذه الأقراط بتصميم شاندلير راقي من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس الكمثرية والمستديرة والمستطيلة

أقراط Cosmic Diamond Earrings من روكس  Rox

أقراط Cosmic Diamond Earrings من روكس  Rox
أقراط Cosmic Diamond Earrings من روكس  Rox

لعشاق أقراط الماس شاندلير ذات التكوينات الرشيقة ابتكرت علامة روكس أقراط Cosmic Diamond Earrings المميزة بتصميم ناعم ورشيق  بشكل طولي من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس.

أقراط Dearest Dior من ديور  Dior

أقراط Dearest Dior من ديور  Dior
أقراط Dearest Dior من ديور  Dior

لا تكف علامة ديور عن ابهارنا بأروع تصميمات المجوهرات المستلهمة من موروث الدار الابداعي والفني مع عالم أزياء الهوت كوتور، وفي أقراط Dearest Dior المميزة بتصميم شاندلير كلاسيكي ساحر يلفت الأنظار التكوين الزخرفي الخلاب المستلهم من أقمشة الدانتيل الراقية في تصميم الأزياء ببريق أخاذ من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس الكمثرية والمستديرة.

أقراط Pure Allure من معوض  Mouawad

أقراط Pure Allure من معوض  Mouawad
أقراط Pure Allure من معوض  Mouawad

من علامة معوض ننتقي أقراط Pure Allure الفاتنة والمشرقة بتصميم شاندلير يحاكي المجوهرات الملكية الراقية والمثالية لاطلالة مترفة في السهرات الفاخرة حيث تضفي على الاطلالة السحر والبريق اللافت من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس في قصات مستديرة وكمثرية وماركيز ومربعة.

أقراط من شوبارد  Chopard

أقراط من شوبارد  Chopard
أقراط من شوبارد  Chopard

لطالما ارتبطت علامة شوبارد بأفخم مجوهرات السجاد الأحمر المشرقة في اطلالة النجمات وخاصة أقراط شاندلير الساحرة التي قدمتها بالعديد من الابداعات على مدار السنوات في مجوهرات Red Carpet Collection الفاتنة وننتقي منها هذه الأقراط التي تقديمها في مجموعة Chopard Loves Cinema بتصميم مستلهم من عالم السينما ونجومها، وتلفت الأنظار هذه الأقراط الفاخرة ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس الكمثرية المتدلية في أستار ساحرة.