أناقتك في عيد الفطر بأجمل موديلات خواتم التكديس

خواتم عصرية لتتألقي بموضة التكديس المشرقة في العيد

 عبير شرارة
23 أبريل 2023

أصبحت موضة تكديس الخواتم من الصيحات التي لا غنى عنها في الاطلالة اليومية لكل عاشقات التألق بأحدث لمسات الموضة والأناقة، وتتمتع هذه الصيحة بجاذبيتها الشديدة وحيويتها اللافتة بفضل الثراء الفني واللوني الذي توفره للأنامل وما تعبر عنه من جرأة عصرية ساحرة.

خواتم عصرية لتتألقي بموضة التكديس المشرقة في العيد
خواتم عصرية لتتألقي بموضة التكديس المشرقة في العيد

وفي اطلالات عيد الفطر لابد من اختيار أجمل موديلات خواتم ذهب عصرية بتصميمات رقيقة تلائم موضة التكديس بفضل نعومتها ورشاقتها الفائقة، وكلما ازدادت مجموعتك من الخواتم الخاصة بالتكديس كلما أمكنك الابداع في ترتيبها بأساليب لا متناهية، لذلك ننتقي لك اليوم هذه التشكيلة الأنيقة من موديلات خواتم التكديس العصرية لتنتقي منها ما يلائم اطلالتك الفاتنة في العيد ويزيدها بالاشراقة المرحة والجريئة..

موديلات خواتم ذهب للتكديس في عيد الفطر
موديلات خواتم ذهب للتكديس في عيد الفطر

خاتم من واي آي كوليكشن  Yi Collection

خاتم من واي آي كوليكشن  Yi Collection
خاتم من واي آي كوليكشن  Yi Collection

تقدم علامة واي آي كوليكشن أروع تصميمات المجوهرات الناعمة ذات العذوبة الأنثوية الساحرة حيث ننتقي منها هذا الخاتم الراقي بتصميم ربيعي مشرق من الذهب الوردي المرصع بأحجار مستديرة من الزمرد وأحجار باغيت من الأكوامارين.

خاتم من تشارمز كومباني  Charms Company

خاتم من تشارمز كومباني  Charms Company
خاتم من تشارمز كومباني  Charms Company

تصميم جذاب لخاتم مفعم بنغمات لونية مشرقة تقدمه علامة تشارمز كومباني بتكوين من الأشكال المستديرة في منحنيات ساحرة بأناقة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الياقوت الملون المستديرة.

خاتم  Rose Des Vents من ديور  Dior

خاتم  Rose Des Vents من ديور  Dior
خاتم  Rose Des Vents من ديور  Dior

في مجموعة مجوهرات Rose Des Vents قدمت علامة ديور تصميم ابداعي بشكل تميمة مستديرة تجلب الحظ السعيد وتتمتع بموتيف زهرة الرياح ذات الشكل النجمي التي ارتبطت بالموروث الفني لدى دار ديور على مدار عقود، وفي هذا الموديل من خاتم Rose Des Vents يلفت الأنظار التكوين الدقيق مع تصميم السلسلة لخاتم رقيق مثالي للتكديس متألق بأناقة الذهب الوردي مع حجر الأوبال الوردي وحجر رقيق من الماس.

خاتم من ايفا فيهرين  Eva Fehren

خاتم من ايفا فيهرين  Eva Fehren
خاتم من ايفا فيهرين  Eva Fehren

من علامة ايفا فيهرين نختار هذا الخاتم الأيقوني المميز بتصميم عصري جذاب في شكل حرف X اللاتيني والمميز برشاقة وسحر أنثوي من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس الناعمة المرصوفة.

خاتم من ديان كورداس Diane Kordas

خاتم من ديان كورداس Diane Kordas
خاتم من ديان كورداس Diane Kordas

تبتكر علامة ديان كورداس أجمل موديلات المجوهرات المزينة بقطع Charms متدلية جذابة، ويتميز هذا الخاتم الأنيق بتصميم راقي وناعم من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع حجر متدلي من الياقوت الأزرق بقصة كمثرية.

خاتم من سارا وسيباستيان  SARAH & SEBASTIAN

خاتم من سارا وسيباستيان  SARAH & SEBASTIAN
خاتم من سارا وسيباستيان  SARAH & SEBASTIAN

تعد علامة سارا وسباستيان من أبرز ماركات المجوهرات التي تقدم مجوهرات عصرية ناعمة للتكديس، ومن ابداعات سارا وسباستيان ننتقي هذا الخاتم الرقيق المميز بتصميم من الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الوردي وحبة دقيقة من اللؤلؤ الوردي.

خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez
خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

الفخامة العصرية عنوان تصميمات مجوهرات دلفينا ديليتريه التي تقدم أفضل الابداعات المثالية لعاشقات موضة التكديس مثل هذا الخاتم الرقيق بتصميم مفتوح من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس.

خاتم من جينيفر ماير Jennifer Meyer

خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez
خاتم من دلفينا ديليتريه  Delfina Delettrez

لمحبي الخواتم ذات اللمحة الهندسية عند تطبيق موضة تكديس الخواتم يمكن اختيار هذا الخاتم الناعم من علامة جينيفر ماير والمميز بشكل قطب مستطيل رشيق من الذهب الأصفر مع حجر الفيروز الأنيق.

خاتم My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

خاتم My Happy Hearts من شوبارد  Chopard
خاتم My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

في نسخته المصغرة والناعمة يوفر خاتم My Happy Hearts من علامة شوبارد تصميماً شاعرياً ومثالياً لتكديس الخواتم، وهو يتمتع بنفس موتيف القلوب السعيدة الشهير لدى علامة شوبارد والمعبر عن نثر المحبة والفرح في حياة كل امرأة ببريق الذهب الوردي مع حجر دقيق من الماس.

خاتم LV Diamonds من لويس فويتون  Louis Vuitton

خاتم LV Diamonds من لويس فويتون  Louis Vuitton
خاتم LV Diamonds من لويس فويتون  Louis Vuitton

من وحي حرف V المعبر عن اسم علامة لويس فويتون ابتكرت الدار الفرنسية مجموعة مجوهرات LV Diamonds الرقيقة والناعمة التي ننتقي منها هذا الخاتم المفعم بفخامة غرافيكية عصرية مع الشكل الأنيق المنحني القابل للتكديس ببريق الذهب الوردي.

خاتم من بيرسيه  Persée

خاتم من بيرسيه  Persée
خاتم من بيرسيه  Persée

من علامة بيرسيه نختار هذا الخاتم الناعم المتألق بلمسة أنثوية جذابة واشراقة ربيعية لافتة فهو مميز بتصميم السلسلة الناعمة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار متدلية من الياقوت الملون بقصة مستديرة.

خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan

خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan
خاتم من سيدني ايفان Sydney Evan 

تعشق علامة سيدني ايفان ابتكار أروع المجوهرات اليومية العصرية ذات النعومة الفائقة المثالية لتطبيق موضة التكديس سواء في السلاسل أو الأقراط والخواتم، ومن ابداعات سيدني ايفان نختار هذا الخاتم الرقيق بشكل حلقة دقيقة فائقة النعومة من الذهب الوردي مرصعة بحبيبات ناعمة من الياقوت الملون.