تألقي بأجمل مجوهرات الأحجار الملونة في عيد الفطر

موديلات مجوهرات ذهب بالأحجار الملونة للعيد

 عبير شرارة
19 أبريل 2023

الألوان هي بهجة الحياة وفرحتها وفي العيد لا يوجد ما هو أروع من التألق بموديلات مجوهرات ذهب ملونة لتعبر عن الأجواء المشرقة والمرحة لأجواء العيد السعيدة، وتلائم اطلالة العيد بأجمل الفساتين والأزياء ذات الألوان الفاتنة.

أجمل مجوهرات الأحجار الملونة لأناقة العيد
أجمل مجوهرات الأحجار الملونة لأناقة العيد

وتعشق الكثير من ماركات المجوهرات العصرية اختيار الأحجار الكريمة الملونة لتزيين ابداعاتها من تصميمات المجوهرات، لتمنحها لمسات الاشراقة الساحرة وتبث فيها روح مبهجة من الحيوية والأناقة الأنثوية اللافتة التي تجعلها ملائمة لأناقة النهار أو المساء بثراء لوني لافت.

أناقتك في عيد الفطر بأجمل موديلات مجوهرات ذهب بالأحجار الملونة
أناقتك في عيد الفطر بأجمل موديلات مجوهرات ذهب بالأحجار الملونة

ولاطلالتك المشرقة بالجمال والجاذبية في مناسبات عيد الفطر المبارك ننتقي لك اليوم هذه التشكيلة الساحرة من موديلات مجوهرات ذهب بالأحجار الملونة، والتي تتميز بتصميماتها العصرية الناعمة والأنيقة المثالية لترافقك نهاراً أو مساءاً بلمساتها الرقيقة المفعمة بالأنوثة والفخامة..

موديلات مجوهرات ذهب بالأحجار الملونة للعيد
موديلات مجوهرات ذهب بالأحجار الملونة للعيد

عقد من ديان كورداس  Diane Kordas

عقد من ديان كورداس  Diane Kordas
عقد من ديان كورداس  Diane Kordas

من علامة ديان كورداس ننتقي هذا العقد الجذاب بتصميم تشوكر ضيق يضفي أنوثة جذابة بفضل تكوينه الرشيق من الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الملون الدقيقة.

عقد من مالاري ماركس  Mallray Marks

عقد من مالاري ماركس  Mallray Marks
عقد من مالاري ماركس  Mallray Marks

ابتكرت علامة مالاري ماركس هذا العقد ليكون أيقونة جذابة مفعمة بالمرح والاشراقة اللونية في اطلالتك حيث يتمتع بتكوين رقيق من حلقات الذهب الأصفر التي يتدلى منها أحجار بريوليت من الماندرين غارنيت والياقوت الوردي والأزرق والاسبنل الوردي والياقوت الأصفر والزمرد والكالسيدوني الأزرق.

اسوارة من جيما واين  Jemma Wynne

اسوارة من جيما واين  Jemma Wynne
اسوارة من جيما واين  Jemma Wynne

من علامة جيما واين ننتقي هذه الاسوارة الأنيقة بتصميم التنس في فخامة ساحرة من أشكال الذهب الأصفر المستديرة المرصعة بأحجار الماس والياقوت الملون.

أقراط من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

أقراط من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth
أقراط من أيرين نيويرث  Irene Neuwirth

بأشكال الزهور الشاعرية ذات العذوبة الأنثوية اللافتة قدمت علامة أيرين نيويرث هذه الأقراط المتدلية المفعمة بفخامة الذهب الأصفر وأحجار ناعمة من الماس مع أحجار التورمالين الملونة المنحوتة بشكل الورود وأحجار متنوعة القصات من الياقوت الأحمر والمورغانيت والماندرين والأكوامارين والغارنيت.

أقراط من نور فارس  Noor Fares

أقراط من نور فارس  Noor Fares
أقراط من نور فارس  Noor Fares

ابتكار جذاب من علامة نور فارس لأقراط متدلية مستلهمة من شكل وحدات الاضاءة الاسلامية العتيقة بأناقة الذهب الأصفر والأسود المرصع بأحجار الياقوت الملونة.

خاتم من أنيتا كو  Anita Ko

خاتم من أنيتا كو  Anita Ko
خاتم من أنيتا كو  Anita Ko

من علامة أنيتا كو ننتقي خاتم فاخر بتصميم Eternity Band راقي مفعم بالفخامة البارزة والجريئة حيث يتألق بإشراقة لونية من أحجار الياقوت الملونة المستديرة مع الذهب الوردي.

سلسلة من جاكي آيش Jacquie Aiche

سلسلة من جاكي آيش Jacquie Aiche
سلسلة من جاكي آيش Jacquie Aiche

تصميم بوهيمي جذاب مفعم بروح الربيع والصيف المرحة لسلسلة من علامة جاكي آيش تتمتع بأشكال أوراق الشجر المنحوتة في أحجار التورمالين الملونة شبه الشفافة مع الذهب الوردي المرصع بأحجار ماس براقة.

خاتم من آنا خوري  Ana Khouri

خاتم من آنا خوري  Ana Khouri
خاتم من آنا خوري  Ana Khouri

لعشاق الخواتم الكوكتيل الجريئة والمميزة بتصميمات عصرية مبتكرة يمكن اختيار هذا الخاتم الأنيق من علامة آنا خوري والمتألق بتصميم الأسلاك اللولبية الملتفة بجمال الذهب الأصفر والأسود المرصع بالياقوت الملون.

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer
سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

مرح وأناقة صيفية في سلسلة من علامة جينيفر ماير تتمتع بتصميم القلب المفرغ لتكون أيقونة مميزة في اطلالتك ببريق الذهب الأصفر المرصع بأحجار الياقوت الملون ويمكن ارتدائها منفردة أو بأسلوب التكديس.

اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan

اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan
اسوارة من سوزان كالان Suzanne Kalan 

تبتكر علامة سوزان كالان أروع المجوهرات العصرية الناعمة المزينة بأحجار باغيت ذات تكوين عنقودي مكثف لتحاكي بريق الألعاب النارية المبهجة، وفي هذه الاسوارة قدمت علامة سوزان كالان فخامة أنثوية راقية من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس المستديرة وأحجار باغيت من الياقوت الملون.

عقد من شاي  Shay

تعشق علامة شاي تقديم أجمل المجوهرات الجذابة بتصميم حلقات سلاسل الجنزير التي تعد من أهم وأبرز صيحات الموضة، وفي هذا العقد يتألق تصميم الجنزير البارز والعريض من الذهب الوردي المرصع بالماس مع أحجار مرصوفة من الياقوت الملون.