احتفلي بأيام عيد الفطر 2023 بالأقراط الملونة والقفاطين الخضراء

احتفلي بأيام عيد الفطر 2023 بالأقراط الملونة والقفاطين الخضراء

عُلا أبو علي
17 أبريل 2023

أيام قليلة تفصلنا عن نهاية شهر رمضان الفضيل والاحتفال بمناسبة عيد الفطر المبارك – العيد الذي يعتبر من أهم المناسبات التي نظهر من خلالها بإطلالاتنا المذهلة بكل تفاصيلها، من الأزياء والمكياج إلى المجوهرات بالطبع. وتماماً مثل إطلالات شهر رمضان، تتألق إطلالات عيد الفطر في معظم الأوقات بلمسة العبايات والقفاطين بأشكالها المختلفة وألوانها المرحة، والمجوهرات المزينة بالأحجار الكريمة وشبه الكريمة.  

ولأن اللون الأخضر من ألواننا المفضلة، ومن أبرز الألوان التي باتت ضمن الصيحات الأبدية التي تناسب جميع الأوقات والمواسم، ولأنه يدل على الهدوء والسلام والنقاء، اخترناه ليكون لونك هذا العيد. إليك أبرز تصاميم القفاطين الفاخرة من الماركات العربية والعالمية بدرجات الأخضر المختلفة، منسقة مع أجمل أقراط الذهب المزينة بالأحجار الكريمة المنوعة.

ارتبطت فكرة ارتداء القفاطين بالعديد من المناسبات، أبرزها سهرات رمضان واحتفالات العيد، لأنها تجلب الفرح وتدل على الأناقة، وتعتبر من الخيارات الأمثل كونها محتشمة وتناسب الجميع بالطبع. لكن مؤخراً، وبسبب انتشارها بكثرة ورمزها التراثي الأساسي، بدأنا نرى هذه التصاميم بأسلوب عصري وحديث – حتى أن الماركات العالمية بدأت تشارك بهذا الانتشار أيضاً. ولهذا السبب، اخترنا لك التصاميم الحديثة والعالمية هذه لتكون تجربة متفردة بالنسبة لك.

أقراط من DAVID MORRIS وقفطان من SOLACE LONDON

1

أقراط ذهب أبيض 18 قيراط بأشكال الزهور من مجموعة Palm من "ديفيد موريس" David Morris، مرصعة بشكل كامل بأحجار الألماس الأبيض الدائرية بأحجام مختلفة مع أحجار الجمشت الكبيرة والبارزة في وسط الزهور، منسقة مع قفطان طويل باللون الأخضر الصارخ من علامة Solace London.

أقراط من CARTIER وقفطان من REEM ACRA

1

من "كارتييه" Cartier، أقراط ذهب أبيض 18 قيراط شاندلير طويلة من مجموعة Panthere، مزينة بشكل النمر الخاص بالدار من فوق ومزينة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة مع لمسة من الزمرد والأونيكس على النمر، منسقة مع قفطان طويل بقصة مستقيمة بدرجات الأخضر الداكنة من علامة Reem Acra.

أقراط من CHOPARD وقفطان من VALENTINO

1

أقراط ذهب وردي أنثوية صغيرة على شكل زهرة من مجموعة Precious Lace من "شوبارد" Chopard، مرصعة بشكل كامل بأحجار الروبي أو الياقوت الأحمر في الوسط ومحاطة بأحجار الألماس الأبيض الصغيرة أيضاً، منسقة مع قفطان طويل باللون الأخضر من علامة Valentino.

أقراط من VAN CLEEF & ARPELS وقفطان من DIMA AYAD

1

أقراط ذهب أبيض وذهب أصفر أنيقة بأشكال الفراشات من مجموعة Two Butterfly من "فان كليف آند آربلز" Van Cleef & Arpels، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض وأحجار الياقوت الأصفر الدائرية حوله بأكمله، منسقة مع قفطان مرح باللون الأخضر والذهبي من علامة Dima Ayad.

أقراط من PIAGET وقفطان من TALLER MARMO

1

من "بياجيه" Piaget، أقراط Cuff ذهب وردي من مجموعة Piaget Rose، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية بأشكال الزهور والتورمالين الأزرق والوردي والبيريل الأصفر والسبيسارتيت البرتقالي بقصات الإجاصة، منسقة مع قفطان أخضر في غاية الأنوثة بياقة عالية من علامة Taller Marmo.

أقراط من BVLGARI وقفطان من ANDREW GN

1

أقراط ذهب أبيض أنثوية وراقية 18 قيراط من مجموعة Diva’s Dream من "بولغري" Bvlgari، مرصعة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية من كل مكان، مع حجرين بارزين من الزمرد بقصة الإجاصة في الوسط، منسقة مع قفطان فخم ومميز للغاية باللون الأخضر من علامة Andrew Bn.

أقراط من FABERGE وقفطان من BERNADETTE

1

أقراط ذهب وردي 18 قيراط مرحة للغاية من مجموعة Colours of Love من "فابرجيه" Faberge، مرصعة بأحجار الياقوت الأزرق والبرتقالي والوردي والأصفر والبنفسجي، مع الروبي أو الياقوت الأحمر والجمشت، منسقة مع قفطان مرح وطويل بدرجات الأخضر البارزة من علامة Bernadette.

أقراط من BOUCHERON وقفطان من HUISHAN ZHANG

1

من "بوشرون" Boucheron، أقراط ذهب أصفر طويلة راقية 18 قيراط من مجموعة Serpent Boheme، مزينة بأحجار الألماس الأبيض الدائرية الصغيرة في الوسط وأحجار الملاكيت بقصة الإجاصة، منسقة مع قفطان طويل باللون الأخضر مزين بالريش من الطرفين من علامة Huishan Zhang.