الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز Penélope Cruz

CHANEL Horlogerie: مقابلات J12 - كل ثانية تروي قصة

منال سعادة
15 أبريل 2023

تبادلت سفيرات دار شانيل Chanel العريقة، الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز Penélope Cruz، الممثلة الاسترالية مارجو روبي Margot Robbie، والممثلة الصينية تشو تشيون  Zhou Xun، المحادثات الخاصة، خلال مقابلة حصرية للدار، حيث روين قصصهن من خلال تبادل الأسئلة والإجابات، وجئن على ذكر لحظات حياتهن الحاسمة.

ارتدين ساعة J12 البالغ قطرها 33 مم، المصنوعة من السيراميك شديد الصلابة باللون الأسود أو الأبيض والمزوّدة بالحركة Caliber 12.2 ذاتية التعبئة من إنتاج المصنع السويسري كينيسي Kenissi الذي تشارك شانيل CHANEL في ملكيته.

سفيرات دار شانيل

J12 هي ساعة مميزة في عالم صناعة الساعات بشانيل CHANEL Horlogerie، وتعيد ابتكار نفسها على مر السنين في إبداعات مواكبة لكل العصور وجريئة التي تعكس جاذبية شانيل CHANEL.

  • اختارت سفيرة الدار بينيلوبي كروز ساعة J12 Caliber 12.2 33 ملم باللون الأبيض.

الممثلة الإسبانية بينيلوبي كروز Penélope Cruz

وأيضاً، سفيرة الدار الممثلة الصينية Zhou Xun، انتقت ساعة J12 Caliber 12.2 33 ملم باللون الأبيض.

الممثلة الصينية تشو تشيون  Zhou Xun

ساعة J12 عيار 12.2 33 ملم باللون الأبيض

ساعة J12 Caliber 12.2 33 ملم باللون الأبيض.

علبة من الفولاذ والسيراميك شديد الصلابة باللون الأبيض. العلبة الخلفية من الكريستال الياقوتي. إطار دوار أحادي الاتجاه من الفولاذ وكريستال الياقوت المطلي باللون الأبيض. ميناء مطلي بالورنيش الأبيض مع مؤشرات من السيراميك الأسود. تاج فولاذي مثبت لولبياً مع كابوشون من السيراميك شديد الصلابة باللون الأبيض. سوار من السيراميك شديد الصلابة باللون الأبيض مزود بإبزيم فولاذي قابل للطي ثلاث مرات. عيار 12.2: حركة ذاتية التعبئة من المُصنع ، معتمدة من قِبَل COSC. احتياطي الطاقة: ~ 50 ساعة. الوظائف: الساعات ، الدقائق ، الثواني. مقاومة الماء: 200 متر. القطر: 33 مم. المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومتر.

  • اختارت سفيرة الدار Margot Robbie ساعة J12 Diamond Tourbillon.

الممثلة الاسترالية مارجو روبي Margot Robbie

ساعة J12 عيار 12.2 33 ملم باللون الأسود

ساعة J12 عيار 12.2 33 ملم باللون الأسود

علبة من الفولاذ والسيراميك شديد الصلابة باللون الأسود. العلبة الخلفية من الكريستال الياقوتي. إطار دوار أحادي الاتجاه من الفولاذ والسيراميك شديد الصلابة باللون الأسود. ميناء مطلي بالورنيش الأسود مع مؤشرات من السيراميك الأبيض. تاج فولاذي مثبت لولبياً مع كابوشون من السيراميك شديد الصلابة باللون الأسود. سوار أسود من السيراميك شديد الصلابة وإبزيم فولاذي قابل للطي الثلاثي. عيار 12.2: حركة ذاتية التعبئة من المُصنع ، معتمدة من قِبَل COSC. احتياطي الطاقة: ~ 50 ساعة. الوظائف: الساعات ، الدقائق ، الثواني. مقاومة الماء: 200 متر. القطر: 33 مم. المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومتر.