أناقة موسم الربيع بأجمل موديلات مجوهرات عالمية ساحرة

أروع مجوهرات عالمية بتصميمات مشرقة لأناقتك هذا الموسم

 عبير شرارة
10 أبريل 2023

اشراقة فاتنة وتصميمات مفعمة بالبريق والسحر اللافت للأنظار..موديلات غنية وجريئة ومفعمة بالقوة..مبهرة ومتألقة لامرأة واثقة لا تخشى أن تكون محور الضوء في كل مكان، كما تحمل روح موسم الربيع المبهجة التي تعبر عن تجدد الحياة بالجمال والأمل.

أناقة عصرية لافتة لاطلالتك المشرقة هذا الربيع
أناقة عصرية لافتة لاطلالتك المشرقة هذا الربيع

انها مجوهرات متقدة بالابداع الفني الخلاب قدمتها الماركات العالمية بمصادر استلهام مبتكرة تكسر القواعد الكلاسيكية وتتمرد عليها لتكون بمثابة أيقونة ساحرة في اطلالة كل أنثى خلال موسم الربيع المفعم بالانطلاق والمناسبات السعيدة.

عبري عن تميزك هذا الموسم بموديلات مجوهرات عالمية عصرية
عبري عن تميزك هذا الموسم بموديلات مجوهرات عالمية عصرية

ومع حلول موعد التألق وتحضير اطلالاتك الفاتنة لموسم الربيع ننتقي لك اليوم هذه المجموعة الخلابة من أروع مجوهرات عالمية بتصميمات تحمل الاشراقة والفخامة العصرية المعبرة عن التفرد وتمتعك بذوق مفعم بالاختلاف وعشق الحداثة..

موديلات مجوهرات عالمية بتصميمات مشرقة للربيع
موديلات مجوهرات عالمية بتصميمات مشرقة للربيع

اسوارة من أتيليه ناوبار  L'Atelier Nawbar

تصميم هندسي تجريدي مفعم بالثراء اللوني والأناقة المستوحاة من الفنون التشكيلية تقدمها علامة أتيليه ناوبار في اسوارة Fragment الساحرة المتألقة بفخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس مع شرائح أحجار الملاكيت واللازورد والمرجان والفيروز وألوان الاناميل.

اسوارة من أتيليه ناوبار  L'Atelier Nawbar
اسوارة من أتيليه ناوبار  L'Atelier Nawbar

سلسلة من سليم مزنر  Selim Mouzannar

ابتكرت علامة سليم مزنر هذه السلسلة بتصميم طويل مع الشرابة الأنيقة Tassel التي تضفي فخامة فينتاج جذابة للاطلالة بتألق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس الناعمة مع الاناميل الأبيض وحجر من التورمالين البطيخي ذو التدرجات اللونية الساحرة التي تحاكي شرائح البطيخ المنعشة!

سلسلة من سليم مزنر  Selim Mouzannar
سلسلة من سليم مزنر  Selim Mouzannar

خاتم من أنابيلا تشان  Anabela Chan

من علامة أنابيلا تشان نختار هذا الخاتم الكوكتيل بتصميم مبهج مفعم بجمال مستوحى من قلب الطبيعة في امتزاج راقي للذهب الوردي والأبيض بأشكال الزهور البديعة مع أحجار الماس والياقوت الوردي والأصفر.

خاتم من أنابيلا تشان  Anabela Chan
خاتم من أنابيلا تشان  Anabela Chan

أقراط من فيرناندو خورخيه Fernando Jorge

تصميم مروحي جذاب يعبر عن روح السهرات الأنيقة والفخامة الأنثوية اللافتة في أقراط من علامة فيرناندو خورخيه تحمل البريق الجذاب للذهب الأصفر المرصع بالماس وأحجار كابشون مستديرة من الكريسوبريس أو العقيق الأخضر الناعم بالاضافة الى أحجار كمثرية فاتنة من البارايبا تورمالين.

أقراط من فيرناندو خورخيه Fernando Jorge
أقراط من فيرناندو خورخيه Fernando Jorge

قلادة من إميلي ب.ويلر  Emily P. Wheeler

توفر قلادة Janice من علامة إميلي ب.ويلر اشراقة لونية خلابة لتمنح الاطلالة سحر مبهج وأناقة متقدة بالثراء الفني في سحر الذهب الأصفر بشكل مستدير وبيضاوي مع أحجار البريدوت والفيروز وألوان الاناميل.

قلادة من إميلي ب.ويلر  Emily P. Wheeler
قلادة من إميلي ب.ويلر  Emily P. Wheeler

اسوارة من سيلفيا توليدانو  Sylvia Toledano

تستلهم علامة سيلفيا توليدانو أروع تصميمات المجوهرات من وحي ابتكارات المجوهرات الأثرية والقَبَلية وتقدم اسوارة Byzance التي تحمل تأثيرات ابداعية من المجوهرات البيزنطية التاريخية في سحر الذهب الأصفر المطروق مع أحجار كابشون من الأونيكس الأخضر والكالسيدوني وأحجار اللاريمار.

اسوارة من سيلفيا توليدانو  Sylvia Toledano
اسوارة من سيلفيا توليدانو  Sylvia Toledano

اسوارة من عايشة باقر  Aisha Baker

ابتكرت علامة عايشة باقر اسوارة Origami من وحي فنون طي الورق اليابانية الأوريغامي التي يتم من خلالها تصميم أروع المجسمات الورقية، وتتميز الاسوارة بالنمط الهندسي الجذاب للأشكال المثلثة في بريق الذهب الأصفر المرصع بالماس مع ألوان الاناميل.

اسوارة من عايشة باقر  Aisha Baker
اسوارة من عايشة باقر  Aisha Baker

قلادة من هوت فيكتوار  Haute Victoire

لمسة أنثوية مرحة وطريفة مفعمة بروح طفولية تقدمها علامة هوت فيكتوار في هذه القلادة الطويلة المميزة بأشكال القلوب في ألوان غينة متنوعة حيث تتمتع بأناقة الذهب الأصفر مع أحجار اللازورد وعين النمر والكوارتز الوردي والجمشت والملاكيت.

قلادة من هوت فيكتوار  Haute Victoire
قلادة من هوت فيكتوار  Haute Victoire

عقد من سيدني ايفان  Sydney Evan

لعشاق مجوهرات سلاسل الجنزير الرائجة تقدم علامة سيدني ايفان هذا العقد الضيق المتألق بتصميم سلاسل الجنزير الجذابة المفعمة بالجرأة والاشراقة من الذهب الأصفر مع قطب مستطيل مرصع بأحجار الياقوت الملونة.

عقد من سيدني ايفان  Sydney Evan
عقد من سيدني ايفان  Sydney Evan

أقراط من غراين مورتون  Grainne Morton

بشكل سحابات ممطرة متألقة بلمسة الرسوم الطفولية المرحة تقدم علامة غراين مورتون أقراط  Rainbow Cloud Earrings الجذابة بسحر الذهب الأصفر مع أحجار الكالسيدوني والكارنيليان والسترين والمرجان واللازورد والأوبال والفيروز.

أقراط من غراين مورتون  Grainne Morton
أقراط من غراين مورتون  Grainne Morton

خاتم من ليديا كورتاي  Lydia Courteille

تعشق علامة ليديا كورتاي تقديم أروع تصميمات المجوهرات المستلهمة من الطبيعة وعناصرها المثيرة للشغف بجمالها الشاعري، وفي هذا الخاتم قدمت علامة ليديا كورتاي تصميم مبتكر لخاتم يتم ارتدائها بشكل طولي على الاصبع حيث يتألق من وحدتين تربط بينهما سلسلة، ويتألق الخاتم بزخارف الزهور اليانعة من الذهب الأسود المرصع بأحجار الياقوت الأزرق والوردي والأصفر والتسافوريت.

خاتم من ليديا كورتاي  Lydia Courteille
خاتم من ليديا كورتاي  Lydia Courteille