مجوهرات بريانكا شوبرا

تصاميم مجوهرات ببريق متوهج رافقت نجمات حفل إطلاق NMACC 2023

منال سعادة

تمّ يوم السبت 1 ابريل، افتتاح مركز نيتا موكيش أمباني الثقافي (NMACC) في مركز جيو العالمي (JWC) ، في مدينة مومباي في الهند. حضر الافتتاح الضخم شخصيات فنية بارزة في صناعة السينما الهندية بالإضافة إلى الوجوه العالمية الشهيرة بما في ذلك جيجي حديد وزندايا.

جاء الحفل بمثابة شهادة على تأثير معلم ثقافي في طور التكوين. تم تصميم NMACC من قبل عائلة أمباني الثرية وذات النفوذ الكبير، وهو احتفال بتراث يمتد لقرون من الفن والأداء والحرفية في الهند، من الرقص والموضة إلى التمثيل والفنون البصرية.

تألق نجوم ونجمات العالم بأبهى الإطلالات من قطع أزياء لافتة تحاكي التراث الهندي إلى قطع المجوهرات الفاخرة التي عكست بريقاً باهراً نثر نفحة من الرقيّ والفخامة على مظهرهم.

نستعرض في ما يلي، مجموعة من تفاصيل إطلالات مجوهرات نجمات العالم اللاتي تميّزن خلال مشاركتهنّ في حفل افتتاح Nita Mukesh Ambani Cultural Centre:

  • النجمة زندايا Zendaya

النجمة زندايا Zendaya

وصلت Zendaya إلى حفل NMACC في إطلالة أزياء الساري Verdure المزخرف بالنجوم البرّاقة، وهو مخصص لها، حيث صمّمه راهول ميشرا Rahul Mishra، الذي كشف عبر حسابه على انستقرام أن الساري مطرّز يدويًا.

زيّنت زندايا مظهرها، وهي سفيرة وممثلة العلامة التجارية العالمية بولغري Bulgari، بتصاميم مجوهرات من مجموعة Serpenti من توقيع الدار.

جاءت التصاميم عبارة عن سوار وأقراط Serpenti من المجوهرات الرّاقية المرصّعة بالذهب الأصفر والأبيض، والماس الماركيزي، والزمرد بقطع كمثرى مستدير، وماسات مرصّعة بالبافيه.

تفاصيل مجوهرات زندايا:

سوار Serpenti للمجوهرات الراقية من الذهب الأصفر والأبيض مرصّع بـ 55 ماسة قطع ماركيز (10،32 قيراطًا) و 62 حجر زمرد بقطع إجاصي (1،70 قيراطًا) وماسات مرصّعة بالبافيه (8،87 قيراطًا).

سوار Serpenti للمجوهرات الراقية

أقراط Serpenti من المجوهرات الراقية المصنوعة من الذهب الأصفر والأبيض مرصّعة بـ 36 ماسة قطع بريانت ماركيز (3،59 قيراطًا)، و 4 أحجار زمرد مقطوعة الكمثرى (0،44 قيراطًا)، وماسات مرصّعة على طريقة البافيه (2،61 قيراطًا)

أقراط Serpenti من المجوهرات الراقية

  • النجمة بريانكا شوبرا PRIYANKA CHOPRA

النجمة بريانكا شوبرا PRIYANKA CHOPRA

حضرت النجمة الهندية الحفل بإطلالة أزياء من تصميم أميت أجروال، الذي استغرق صنعه ستة أشهر بحسب ما ذكره مصمّم الأزياء.

وكانت قد كتبت شوبرا على حسابها الخاص عبر تطبيق إنستغرام، أن ملابسها كانت عبارة عن "اندماج بين الشرق والغرب". وقالت إنها صُنعت باستخدام باتولا ساري باناراسي عتيق مع خيوط فضية وطلاء كهربائي من الذهب على حرير khadi، ومزين بالترتر.

 

زيّنت الممثلة وسفيرة العلامة التجارية بريانكا تشوبرا جوناس مظهرها بأبهى تصاميم مجوهرات دار بولغري Bulgari العالمية.

النجمة بريانكا شوبرا PRIYANKA CHOPRA بمجوهرات بولغري

حيث اختارت قلادة Serpenti من الذهب الأبيض مرصّعة بقطعتين من الزمرد اللامع والكمثرى ، بالإضافة إلى سوار وخاتم Serpenti للمجوهرات الراقية لإكمال إطلالتها في أمسيتها الخاصة.

تفاصيل مجوهرات بريانكا شوبرا:

عقد Serpenti من المجوهرات الراقية من الذهب الأبيض مرصّع بقطعتين من الزمرد اللامع (0،80 قيراطًا) وألماس مرصّع على طريقة البافيه (5994 قيراطًا)

عقد Serpenti من المجوهرات الراقية

سوار High Jewerly Serpenti من الذهب الأبيض مرصع بالألماس المرصع على طريقة بافيه (13،93 قيراطًا)

سوار High Jewerly Serpenti

خاتم Serpenti من المجوهرات الراقية من الذهب الأصفر والأبيض مرصّع بـ 28 ماسة قطع بريانت ماركيز (2،48 قيراطًا) و 7 ياقوت دائري وإجاصي (0،28 قيراطًا) وماسات مرصّعة على طريقة بافيه (1،31 قيراطًا)

خاتم Serpenti من المجوهرات الراقية

  • جيجي حديد Gigi Hadid

تميّزت عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد Gigi Hadid، خلال حفل إطلاق NMACC، بإطلالة أزياء ساري من تصميم المصممين الهنود أبو جاني Abu Jani وسانديب خوسلا Sandeep Khosla .

عارضة الأزياء العالمية جيجي حديد Gigi Hadid

يتميز الساري المكوّن من قطعتين بجزء علوي مزين بالذهب وتنورة عاجية متدفقة.

زيّنت جيجي بإقران الزي بأساور عصرية وضخمة التصميم معتمدة موضة التكديس، مع أقراط ذهبية.

  • الممثلة الاسبانية بينيلوبي كروز Penélope Cruz

الممثلة الاسبانية بينيلوبي كروز Penélope Cruz

تألقت النجمة بينيلوبي كروز بإطلالة أزياء من الشيفون من توقيع مصممة الأزياء الأسترالية تمارا رالف Tamara Ralph.

زيّنت Penélope مظهرها بالأقراط المرصّعة بالماس الأصفر والخاتم بتصميم الدوائر المرصّع بالماس الأبيض مع حجر كريم أصفر اللون.

 

الصور المستخدمة من موقع AFP