مجوهرات Al Fardan

مجوهرات ثلاثية الأبعاد تجمع اللغتين العربية والانكليزية

نهاد الباشا

احتفالاً بالمرأة، تمّ إطلاق تشكيلة مصغرة ومحدودة الإصدار من الجوهرات من من علامة  Al Fardan Jewellery Abu Dhabi. التشكيلة جاءت باكورة التعاون الذي جمع العلامة مع المصممة الشهيرة Susana Martin.

تضم المجموعة عقد أنيق بتصميمٍ طويل مزين بتعليقة مكتوبة تكريماً للسيدات في جميع أنحاء العالم.

وإذ يستمد العقد تصميمه الفريد من أسمى مشاعر الحب والاهتمام التي تميز السيدات، تتناغم تفاصيله لتجمع بين الكتابة باللغة العربية والإنجليزية لتستعرض كلا اللغتين بأسلوبٍ جميل.

مجوهرات المرأة من Al Fardan Jewellery Abu Dhabi

وتتزين التعليقة الذهبية بكلمات مكتوبة باللغة الإنجليزية على الوجه الأمامي، بينما يظهر الخط العربي المميز على الزاوية، مما يمنح القطعة تأثيراً مذهلاً ثلاثي الأبعاد.

عقد من الذهب الأصفر من Al Fardan Jewellery Abu Dhabi

وتضم التشكيلة الكلاسيكية قطعة رائعة متعددة الاستخدامات وقابلة للتعديل لتلائم تنسيق المجوهرات اليومية، بحيث يمكن ارتداؤها كسلسال أو عقد ضيق أو أسوارة. وتتميز هذه القطعة بتفاصيلها الدقيقة التي تم تصميمها باستخدام أفخر المواد إلى جانب توشيحات من الذهب الأبيض أو الوردي أو الأصفر المرصّع بالألماس المتلألئ.

قلادة ذهب من Al Fardan Jewellery Abu Dhabi

 

إضافة قطعاً من عرق اللؤلؤ إلى تشكيلة Al Noor

مجوهرات عرق اللؤلؤ من Al Fardan Jewellery Abu Dhabi

كشفت علامة Al Fardan Jewellery Abu Dhabi عن إضافة قطعٍ من المجوهرات المزينة بعرق اللؤلؤ إلى تشكيلة Al Noor المصغّرة ومحدودة الإصدار. وتضم التشكيلة زوجاً من الأقراط المزينة بشراريب وعقداً مميزاً بتصميم هندسي مزين بمجموعة من اللؤلؤ الطبيعي الفريد الذي تشتهر به تصاميم العلامة.

مجوهرات اللؤلؤ من Al Fardan Jewellery Abu Dhabi

كما تتميز تشكيلة
Al Noor بالزخارف الإسلامية والتفاصيل الخاصة بتراث السيدة الإماراتية المعاصرة، وذلك بإلهامٍ من Sheikha Alyazia bint Nahyan Bin Mubarak Al Nahyan وSheikha Hamda bint Khalifa bin Mohamed Al Nahyan وتتميز كل قطعة في التشكيلة بارتباطها بالإرث العربي العريق وتاريخ ثقافة الشرق الأوسط والمناظر الطبيعية، حيث تقدم قطعاً رائعة مصممة بعناية باستخدام زخارف غنية ومبتكرة لتقدم قطعاً رائعة يحلو ارتداؤها والتألق بها في جميع المناسبات.