Louis Vuitton تكشف عن ساعة Daniel Roth Tourbillon Souscription الجديدة

Louis Vuitton تكشف عن ساعة Daniel Roth Tourbillon Souscription الجديدة

نانسي شربل

تكرّم ساعة يد Tourbillon Souscription من Daniel Roth ساعة الثمانينيات الأصلية للعلامة التجارية لعام 1988، وهي ساعة تاريخية يتم إنتاجها من جديد اليوم من قبل La Fabrique du Temps Louis Vuitton. وتتميز الساعة بشكل بيضاوي مزدوج، والتي تشبه نوعًا ما تقاطعًا بين دائرة ومربع، تتميز بجودة حرفية وجمالية راقية. فهذا التصميم ليس مذهلاً من الناحية الجمالية فحسب، بل يخدم أيضًا غرضًا عمليًا حيث يمكن أن يستوعب بشكل مثالي الميناء خارج المركز مع إبراز التوربيون. وتقتصر ساعة Tourbillon Souscription على 20 ساعة فقط، فتعرفي معنا اليوم على تفاصيل هذه الساعة الفخمة والمميزة.

ساعة Daniel Roth بتصميم توربيون روث الأصلي
ساعة Daniel Roth بتصميم توربيون روث الأصلي

تفاصيل الساعة

على الرغم من أن المظهر قد يكون متطابقًا، إلا أن هذه القطعة تتميز بحركة ملكية جديدة تمامًا من شركة La Fabrique du Temps التابعة لشركة Louis Vuitton، وهي لون جديد للقرص المصقول وخط حديث.

في الأمام والوسط، نجد مؤشر الثواني ثلاثي الرؤوس متصل بقفص التوربيون. في حين أن تصميم وأسلوب التعقيد قد يكون مثل تصميم توربيون روث الأصلي إلا أن هناك تمييزًا واضحًا بين بنية الحركة، وسوف تكتشفي الاختلافات في تصميمات قفص التوربيون.

تتميز ساعة Daniel Roth Tourbillon Souscription الجديدة بإصدار من الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا للساعة البيضاوية المزدوجة المميزة للعلامة التجارية والتي يبلغ قياسها 35.5 مم × 38.6 مم، مع عروات 20 مم وسمك إجمالي يبلغ 9.2 مم فقطيقع كريستال الياقوت المسطح مع معالجة مضادة للانعكاس فوق الميناء. وعلى الرغم من أن علامات الميناء نفسها قد تم نقلها من النموذج الأصلي، فقد تم تحديث الطباعة المستخدمة في الساعة لمنح 2023 Daniel Roth Tourbillon Souscription جمالية أكثر دقة وانسيابية بشكل عامبالإضافة إلى ذلك، تم نقش اسم دانيال روث والرقم الفردي لكل ساعة من بين 20 نموذجًا على ألواح منحنية صغيرة موجودة على جانبي الميناء.

فتتميز العلامة التجارية بالجودة الحرفية والجمالية الراقية، وتخضع لنهضة بقيادة La Fabrique du Temps Louis Vuitton.

.png Louis Vuitton تكشف عن ساعة Daniel Roth Tourbillon Souscription الجديدة
.png Louis Vuitton تكشف عن ساعة Daniel Roth Tourbillon Souscription الجديدة 

تاريخ ساعة Daniel Roth

تأسست عام 1988، حيث كان دانيال روث رائدًا في صناعة الساعات المستقلة، فحدد الدار صناعة الساعات المستقلة، والتي أضاءت الطريق للأجيال القادمة من صانعي الساعات من خلال تطوير تعقيدات عالية تجسد الحرفية التقليدية. وربما كان التوربيون من المضاعفات المحددة في صناعة الساعات الفاخرة في ذلك الوقت، حيث كان آنذاك آلية نادرة بشكل استثنائي، لا سيما في ساعات المعصم.

بالنسبة للساعات الفاخرة التقليدية، كانت الجمالية فريدة من نوعها بسبب تصميم الساعة الأصلي، فلا يزال توقيعًا يمكن التعرف عليه فورًا للعلامة التجارية بعد 35 عامًا،

الشكل البيضاوي المزدوج عبارة عن تقاطع بين دائرة ومربع، وهو تصميم مبتكر وفخم.

وبعد خمسة وثلاثين عامًا من تأسيس العلامة التجارية لأول مرة ، ظهرت ساعة Daniel Roth مرة أخرى لأول مرة ، تكريمًا للتصميم الأصلي لعام 1988. ونهج العلامة التجارية هو تمامًا كما كان في عام 1988، والاستفادة من مهارات أفضل صانعي الساعات والمُصنِّعين والموردين المتخصصين لإنشاء ساعات حرفية. فتُصنع ساعة Tourbillon Souscription المصنوعة من الذهب الأصفر التقليدي، وهو معدن حصري لهذا الإصدار، بشكل بيضاوي مزدوج

ومثل الساعة، يعد الميناء بمثابة تكريم لتاريخ العلامة التجارية، ولكنه مصقول بلطف، ويتميز بتصميمه من الذهب الأصفر، ومزينة بميناء Clous de Paris guilloche تمامًا كما الساعة الأصلية.

ساعة Daniel Roth تتميز بجودة حرفية وجمالية راقية
ساعة Daniel Roth تتميز بجودة حرفية وجمالية راقية

ساعة Daniel Roth الجديدة

عاد دانيال روث بإصدار خاص هذه المرة كجزء من عائلة لويس فيتون بإنتاج ساعة فاخرة من شركة La Fabrique du Temps، وهي شركة مقرها جنيف مملوكة بالكامل لشركة Louis Vuitton المتخصصة في حركات التوربيون وغيرها من القطع عالية التعقيد

ساعة دانيال روث الجديدة مشابهة جدًا لنماذج الجيل السابق التي تم إنتاجها قبل عام 2010، مع التركيز بشكل كبير على الحفاظ على شكل الساعة المستديرة والمستطيلة التي تحدد فهامة تصميم العلامة التجارية الأصلية

تلتزم ساعة Tourbillon Souscription الجديدة عن كثب بالتصميم الكلاسيكي للنماذج الأصلية، ويستمر هذا النهج الصادق من الناحية الجمالية طوال بقية الساعة.

استمرارًا لفلسفة التنقية غير المزعجة التي تظهر في العلبة والميناء، يتميز التوربيون بالتحسينات الخفيةوتقتصر ساعة Tourbillon Souscription على 20 ساعة فقط، وتأخذ بعد النسخة الأصلية لعام 1988 ليس فقط من حيث المفهوم والتنفيذ ولكن أيضًا في التوافر.