موديلات سلاسل ذهب طويلة لاطلالة العباءة في شهر رمضان

موديلات سلاسل ذهب طويلة لاطلالة العباءة في شهر رمضان

 عبير شرارة

منذ أقدم العصور والسلاسل الطويلة بتصميم sautoir ترافق اطلالات النساء بسحر أنثوي جذاب معبر عن الفخامة، وفي عشرينات القرن الماضي برزت السلاسل الطويلة كصيحة فاتنة للجميلات في سهرات الأرت ديكو بأروع التصميمات المعاصرة.

تألقي في شهر رمضان بأجمل موديلات سلاسل ذهب طويلة راقية
تألقي في شهر رمضان بأجمل موديلات سلاسل ذهب طويلة راقية

وحتى اليوم وبالرغم من تبدل صيحات الموضة الا ان السلاسل الطويلة بموديل السوتوار لازالت تتألق بجمالها الخالد في اطلالات عاشقات الموضة وتتنافس ماركات المجوهرات العالمية على تقديم أروع التصميمات منها.

وفي مناسبات شهر رمضان تتألق أجمل موديلات سلاسل ذهب طويلة لتلفت الأنظار بإشراقتها الساحرة وتضفي اللمسة المبهجة المثالية لأجواء السهرات الرمضانية كما تلائم الاطلالة بالعباءة أو القفطان والفساتين العصرية.

وننتقي اليوم تشكيلة جذابة من أرقى موديلات سلاسل ذهب طويلة من ابداع ماركات المجوهرات العالمية بتصميمات عصرية أنيقة ومفعمة بالمرح لتمنح اطلالتك لمسة أنوثة حيوية نابضة في مناسبات شهر رمضان 2023..

سلسلة من ايبوليتا  Ippolita

سلسلة من ايبوليتا  Ippolita
سلسلة من ايبوليتا  Ippolita

من علامة ايبوليتا تلفت الأنظار هذه السلسلة الراقية المتألقة بتصميم الأشكال المستديرة متنوعة الأحجار والتي تضفي لمسات المرح العصرية الجذابة ببريق الذهب الأصفر وأحجار الفيروز.

سلسلة Lucky Spring من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

سلسلة Lucky Spring من فان كليف أند أربلز  Van Cleef  Arpels
سلسلة Lucky Spring من فان كليف أند أربلز  Van Cleef  Arpels

من وحي الربيع وعناصره المبهجة من الزهور والدعسوقات ابتكرت علامة فان كليف أند أربلز سلسلة Lucky Spring الفاتنة بتصميم راقي ومبهر من الذهب الوردي لموتيفات أوراق الشجر والورود بأسلوب غرافيكي ساحر مع أحجار الكارنيليان والأونيكس وعرق اللؤلؤ.

سلسلة من أوريلي بيدرمان  Aurélie Bidermann

سلسلة من أوريلي بيدرمان  Aurélie Bidermann
سلسلة من أوريلي بيدرمان  Aurélie Bidermann

في تصميمات علامة أوريلي بيدرمان تلفت الأنظار المجوهرات بشكل علبة فاتنة، وتتمتع هذه السلسلة الأنيقة من أوريلي بيدرمان بتصميم علبة مستديرة جذابة من الذهب الأصفر تحتوي بداخلها أحجار حرة الحركة من الياقوت الأحمر.

سلسلة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

سلسلة Happy Hearts من شوبارد  Chopard
سلسلة Happy Hearts من شوبارد  Chopard

تلفت الأنظار سلسلة Happy Hearts من علامة شوبارد بتصميم عصري مبهج لموتيف القلوب المعبرة عن السعادة ونثر المحبة والمشاعر الجياشة وفي هذه السلسلة تتألق القلوب بأحجام مختلفة تجمع بريق الذهب الوردي المرصع بالماس مع أحجار الملاكيت.

سلسلة من هوت فيكتوار  Haute Victoire

سلسلة من هوت فيكتوار  Haute Victoire
سلسلة من هوت فيكتوار  Haute Victoire

من علامة هوت فيكتوار نختار هذه السلسلة اللافتة بالمرح والاشراق حيث تتمتع بالعديد من القطع المتدلية ذات التصميمات الجذابة مثل الأشكال الكروية والقلوب والنجوم والأصداف البحرية والعملات البيزنطية كما تتميز بثراء لوني ساحر من الذهب الاصفر وأحجار الفيروز والملاكيت واللؤلؤ وعين النمر.

سلسلة من سليم مزنر  Selim Mouzannar

سلسلة من سليم مزنر  Selim Mouzannar
سلسلة من سليم مزنر  Selim Mouzannar

في تصميمات علامة سليم مزنر لمحات شرقية جذابة مفعمة بالأنوثة والغموض مثل هذه السلسلة الراقية المفعمة بفخامة الذهب الوردي المرصع بالماس مع موتيف النجمة.

سلسلة B.Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton

سلسلة B.Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton
سلسلة B.Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton

لعشاق التصميمات الغرافيكية العصرية الساحرة يمكن اختيار سلسلة B.Blossom الفاتنة من علامة لويس فويتون والمميزة بتصميم الزهرة الرباعية التي ترمز الى الحظ السعيد وهي شعار العلامة الفرنسية منذ القرن التاسع عشر حيث تتألق بفخامة الذهب الوردي المرصع بالماس مع حجر الأونيكس.

سلسلة Serpenti Seduttori من بولغاري  Bulgari

سلسلة Serpenti Seduttori من بولغاري  Bulgari
سلسلة Serpenti Seduttori من بولغاري  Bulgari

تقدم علامة بولغري أروع موديلات مجوهرات سيربانتي بتصميم الأفعى الأيقونية الساحرة ومن ابداعات العلامة الايطالية تلفت الأنظار سلسلة Serpenti Seduttori بتصميمها الأنيق العصري والناعم لشكل رأس الأفعى الجذابة من الذهب الوردي وأحجار الملاكيت.

سلسلة من سوزان كالان   Suzanne Kalan

سلسلة من سوزان كالان   Suzanne Kalan
سلسلة من سوزان كالان   Suzanne Kalan

لأن علامة سوزان كالان تعشق لمسات البريق التي تبثها الألعاب النارية فهي تبتكر أروع المجوهرات العصرية بالأحجار الباغيت الخلابة مثل هذه السلسلة الطويلة الراقية من الذهب الوردي المرصعة بأحجار الماس والياقوت الملون الباغيت.

سلسلة Rose De Vents من ديور  Dior

سلسلة Rose De Vents من ديور  Dior
سلسلة Rose De Vents من ديور  Dior

قدمت علامة ديور سلسلة Rose De Vents المشرقة بموتيف بوصلة الرياح الأنيق لتكون بمثابة تميمة جالبة للحظ في اطلالة كل امرأة عصرية بتصميم القطع المستديرة متنوعة الحجم ذات الألوان الخلابة، حيث تلفت الأنظار بسحر الذهب الأصفر المرصع بالماس مع أحجار الفيروز والملاكيت والأوبال الوردي وعرق اللؤلؤ والملاكيت والأونيكس.