ماذا اختارت دار بولغاري من تصاميم مجوهرات لتزيين إطلالات نجمات العالم؟

ماذا اختارت دار بولغري من تصاميم مجوهرات لتزيين إطلالات نجمات العالم؟

نانسي شربل

منذ تأسيس دار بولغري وعلى مدى السنوات الماضية، استحوذت الدار بشكل تام على اهتمام نخبة من النجوم في العالم. سواء كان للاحتفال بلحظات رومانسية أو لأناقة فاخرة في مواقع التصوير السينمائي أو على السجادة الحمراء، فلطالما حازت مجوهرات بولغري على قلوب النجمات المعاصرات الأكثر جاذبية وأبرزت سحرهن العفوي، سواء على الشاشات أو في حياتهن الخاصة من خلال قطع مجوهرات بارزة. فتتميز دار بولغري بمجوهرات فخمة وفريدة تبرز جمال النجمة لتمنحها إطلالة فخمة ومتألقة. فتعرفي معنا اليوم على ماذا اختارت دار بولغري من تصاميم مجوهرات لتزيين إطلالات نجمات العالم مؤخراً.

  • النجمة Priyanka Chopra

ماذا اختارت دار بولغاري من تصاميم مجوهرات لتزيين إطلالات نجمات العالم؟
مجوهرات بولغاري على النجمة Priyanka Chopra

أثناء حضورها عرض دار Valentino لهريف وشتاء 2023 في أسبوع باريس للموضة، تألقت الممثلة العالمية وسفيرة دار بولغاري بريانكا شويرا بمجوهرات فاخرة من Bvlgari.

خاتم B Zero 1 من بولغاري اعتمدته Priyanka Chopra
خاتم B Zero  من بولغاري اعتمدته Priyanka Chopra

واعتمدت الممثلة الهندية فستان زهري من فالنتينو واختارت مجوهرات رائعة من بولغاري من ضمنها سوار وأقراط Serpenti viper الرائعة مصممة من الدهب الوردي ومرصعة بالألماس، بالإضافة إلى خواتم B.Zero1 مصممة من الذهب الوردي على شكل أسود سيراميك فخم.

  • النجمة Anne Hathaway

مجوهرات بولغاري على النجمة Anne Hathaway
مجوهرات بولغاري على النجمة Anne Hathaway

الممثلة العالمية Anne Hathaway تألقت في بلغاريا في مهرجان برلين الدولي للأفلام لعام 2023 بمجوهرات فاخرة من Bvlgari.

resized_.jpg مجوهرات بولغاري على النجمة Anne Hathaway
مجوهرات بولغاري على النجمة Anne Hathaway 

فتميزت سفيرة العلامة التجارية بولغاري والممثلة الحائزة على جوائز آن هاثاواي بإطلالتين مميزتين، وأولها إطلالة نسقتها مع أقراط رائعة من المجوهرات الراقية مصممة مع ماستين من الألماس على شكل كمثرى في حفل افتتاح الدورة الثالثة والسبعين لمهرجان برلينالة للعرض الأول لفيلم "She Came to Me".

أقراط ماسية من بولغاري اعتمدتهم Anne Hathaway
أقراط ماسية من بولغاري اعتمدتهم Anne Hathaway

وخلال المؤتمر الصحفي اعتمدت آن هاثاواي 3 خواتم فاخرة من طراز Serpenti وخاتم من مجموعة B Zero1.  فخاتم سيربنتي سيدوتوري مصمم من الذهب الأبيض كمثرى زمرد بشكل دائري، أما خاتم سيربنتي فايبر الآخر مصمم من الذهب الأبيض المرصع، والخاتم الأخير Serpenti Seduttori يتميز بتصميمه من الذهب الأبيض على شكل رأس الثعبان المصمم من ياقوت أزرق والألماس.

  • النجمة Carla Bruni

مجوهرات بولغاري على النجمة Carla Bruni
مجوهرات بولغاري على النجمة Carla Bruni

تألقت النجمة كارلا بروني في بلغاريا في مهرجان سانريمو للموسيقى 2023 بمجوهرات من دار Bvlgari حيث ارتدت قطع مجوهرات Serpenti الراقية والفاخرة، في مهرجان سانريمو الموسيقي ، وهو أهم مسابقة أغانٍ في إيطاليا وواحد من أشهر البرامج التلفزيونية في البلاد.

عقد Serpenti فخم اعتمدته Carla Bruni
عقد Serpenti فخم اعتمدته Carla Bruni

واختارت بروني مع فستانها الأسود الناعم عقد Serpenti من المجوهرات الراقية من الذهب الوردي ومرصّع بإدخالات من عرق اللؤلؤ وماسات مقطوعة برلينت إجاصي وماسات مرصّعة على طريقة بافيه. كما أضافت لإطلالتها سوار Serpenti للمجوهرات الراقية من الذهب الوردي مرصع بعرق اللؤلؤ وماسات قطع برلينت إجاصي وماسات مرصعة على طريقة بافيه أيضاً لتجميل إطلالتها.

  • النجمة Zendaya

مجوهرات بولغاري على النجمة Zendaya
مجوهرات بولغاري على النجمة Zendaya

الممثلة الأمريكية الشابة Zendaya وسفيرة دار بولغاري، اعتمدت على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز NAACP لعام 2023 فستان أخضر نابض بالحياة من Atelier Versace مع مجوهرات فاخرة من Bvlgari.

.png سوار Serpenti viper من بولغاري
 سوار Serpenti viper من بولغاري

واختارت زندايا سوار فخم من من الذهب الأبيض ومرصع بالألماس من مجوهرات بولغاري الراقية، كما اعتمدت أقراط دائرية من الذهب الأبيض والألماس وخاتم مرصع بالألماس وأحجار كريمة خضراء. فابهرت Zendaya

الجميع بإطلالتها الفخمة على السجادة الحمراء حيث برزت مجوهرات بولغاري وكمّلت إطلالتها الخلّابة.

  • النجمة Emily Blunt

.jpg مجوهرات بولغاري على النجمة Emily Blunt
مجوهرات بولغاري على النجمة Emily Blunt 

تألقت الممثلة إميلي بلانت في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة لهذا العام بمجوهرات بولغري الفخمة من مجموعة Serpenti حيث اعتمدت عقد من الذهب الوردي مرصع بالألماس والياقوت المصنوع للاحتفال بالذكرى السنوية الـ 75 لمجموعة سربنتي. فهذا العقد الفخم يعد من أرقى وأفخر قطع المجوهرات المصنوعة من الألماس والأححار الكريمة. أيضاً، ومع فستانها الأحمر الجذاب ومكياجها الناعم، أكملت الممثلة Emily Blunt إطلالتها بخاتم ياقوتي من المجوهرات الراقية وزوج من أقراط Serpenti في أمسيتها الخاصة، لتزين إطلالتها وتبرز بأجمل وأفخم طلّة.

مجوهرات فاخرة من مجموعة Serpenti اعتمدتها Emily Blunt
مجوهرات فاخرة من مجموعة Serpenti اعتمدتها Emily Blunt