ساعة Indomptables de Cartier من كارتييه Cartier_1

عروس ربيع 2023 ...بأجمل تصاميم ساعات يد الماس باهرة

 عبير شرارة
24 فبراير 2023

تلفت الأنظار عروس ربيع 2023 بأبهى اطلالة في يومها الكبير عبر اختيار أرقى عناصر الفخامة والبريق، ولأن الماس عنوان الاطلالة الأول في يوم الزفاف فلا غنى عن انتقاء تصاميم ساعات يد ألماس لهذه المناسبة السعيدة.

ساعة ساعة Joséphine Aigrette من شوميه  Chaumet
ساعة ساعة Joséphine Aigrette من شوميه  Chaumet

ويرتبط الماس وبريقه الفاتن بمشاعر النساء وعشقهن الأبدي للتميز ولفت الأنظار عبر الفخامة التي لا تخطئها العين، ومن خلال موديلات ساعات الماس العالمية ستحظى العروس بهالة ساحرة من الاشراق تزيدها بهاءاً في ليلة زفافها.

وقد انتقينا اليوم هذه التشكيلة المميزة من أجمل تصاميم ساعات يد ألماس باهرة تحمل توقيع أشهر الماركات العالمية بإبتكارات فنية مترفة وتفاصيل ابداعية خالدة لتكون أيقونة من البريق الأخاذ في اطلالة عروس ربيع 2023..

ساعة Divina Mosaica Minute Repeater من بولغري  Bvlgari

ساعة Divina Mosaica Minute Repeater من بولغري  Bvlgari
ساعة Divina Mosaica Minute Repeater من بولغري  Bvlgari

من خلال موديل ساعة ديفينا موزاييك مينت ريبيتر Divina Mosaica Minute Repeater استحضرت علامة بولغري عظمة الامبراطورية الرومانية لتعكس امتزاج التاريخ بالأناقة المعاصرة، حيث تتألق الساعة بخطوط ابداعية مستلهمة من شكل البلاط المروحي في حمامات كركلا الأثرية في روما، ومن خلال تصميم دقيق مبهر باللمسات الفنية والمهارة الحرفية تضفي الساعة شعوراً حقيقياً بالمجوهرات الثمينة من خلال موتيف المراوح على الميناء عبر أحجار الماس ذات القطع الطولي الباهر بالاضافة الى أحجار الماس المستديرة على الاطار..

ساعة Bubbly Stopper من شانيل  Chanel

ساعة Bubbly Stopper من شانيل  Chanel
ساعة Bubbly Stopper من شانيل  Chanel

ابتكرت علامة شانيل ساعة Bubbly Stopper ضمن مجموعة مجوهرات No5 والتي جاءت كتحية تقدير لعطر شانيل رقم 5 أشهر عطر حول العالم لازال رائجاً حتى الآن، وتتألق الساعة بتصميم اسوارة مفعمة بالأنوثة الناعمة تتخذ اطاراً رشيقاً مع الشكل المثمن الأضلاع المميز لعبوات عطور شانيل في فخامة خالدة من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس مع لمسات رقيقة ومرهفة من حبات اللؤلؤ.

ساعة L'Heure du DIamant من شوبارد  Chopard

ساعة L'Heure du DIamant من شوبارد  Chopard
ساعة L'Heure du DIamant من شوبارد  Chopard

تبرز ساعة L'Heure du DIamant من علامة شوبارد الامكانيات الفنية لدى الدار لابتكار قطعة مجوهرات راقية قادرة على قراءة الوقت ومفعمة بالتوازن بين فن صناعة المجوهرات وخبرات صناعة الساعات التي تتميز بها الدار، وتحتفي الساعة بالألماس بإعتباره ملك الأحجار الكريمة وتمنحه طابع أنثوي عصري بأسلوب مميز من البراعة والجمال لتسلط الضوء على نقاء الألماس عبر تقنية الترصيع التاجي التي تتيح لكل حجر أن يتألق نتيجة انسياب الضوء من خلاله! ويلفت الأنظار الاطار المرصع بأحجار الماس المستديرة الخلابة مع ميناء من عرق اللؤلؤ الأبيض يزيد من سحر الأنوثة.

ساعة Indomptables de Cartier من كارتييه Cartier

ساعة Indomptables de Cartier من كارتييه Cartier
ساعة Indomptables de Cartier من كارتييه Cartier

في ساعة Indomptables de Cartier قدمت علامة كارتييه ملحمة أسطورية لصراع وتحدي شرس بين كائناتها الأيقونية من مملكة الحيوان، فهي تلتقط لحظات من التلاقي والتنافس على القوة بين الضاريات من خلال تصميم اسوارة فاخرة تتحلى ببريق الذهب الأبيض الزاخر بترصيعات الألماس المرصوف والزمرد، وتوفر هذه التحفة النفيسة مشهداً فنياً سيريالياً لرأس الحمار الوحشي ضد رأس الفهد حيث برز فراء كل منهما عبر تعريقات الأونيكس واللاكر الأسود.

ساعة Torsade de Chaumet من شوميه  Chaumet

ساعة Torsade de Chaumet من شوميه  Chaumet
ساعة Torsade de Chaumet من شوميه  Chaumet

مشاعر حقيقية بهيجة بروح الاحتفال تقدمها علامة شوميه في ساعة Torsade de Chaumet المتألقة بتصميم ملهم بطابع أنثوي ساحر في شكل شرائط الزينة الاحتفالية الملتفة على الأعمدة في باريس خلال الأعياد! وهذه الشرائط في انحناءاتها اللولبية تمارس رقصة شاعرية مع الضوء من خلال بريق الذهب الأبيض والماس لتعلن عن سهرة مشرقة بالسعادة والتفاؤل.

ساعة Limelight Gala high jewelry من بياجيه  Piaget

ساعة Limelight Gala high jewelry من بياجيه  Piaget
ساعة Limelight Gala high jewelry من بياجيه  Piaget

قدمت علامة بياجيه ساعة Limelight Gala high jewelry لتضفي هالة متوهجة من البريق على اطلالة السهرة، فهي تحمل اسم لايم لايت غالا لتعلن عن حضور أنثوي طاغي في أرقى السهرات المترفة بتصميم يجمع الجمال والانسيابية والدقة يعبر عن البراعة التي تتميز بها دار بياجيه في فن صناعة المجوهرات والترصيع بالألماس، وتحظى ساعة Limelight Gala high jewelry بفخامة خالدة من الذهب الأبيض المرصع بتشكيلة من أحجار الماس ذات القطع المستدير والباغيت والماركيز.

ساعة ساعة Joséphine Aigrette من شوميه  Chaumet

ساعة Torsade de Chaumet من شوميه  Chaumet
ساعة Torsade de Chaumet من شوميه  Chaumet

للعرائس عاشقات النعومة والرومانسية المرهفة يمكن اختيار ساعة Joséphine Aigrette الساحرة من علامة شوميه والمتألقة بتصميم مستوحى من التيجان الملكية الفاخرة للامبراطورة جوزفين، فقد عاشت الامبراطورة قصة عشق عميقة مع نابليون بونابرت استحقت تخليدها عبر مجوهرات شوميه المعبرة عن الرومانسية والعلاقات الأبدية، وتتألق ساعة جوزفين ايغريت بشاعرية الذهب الأبيض المرصع بالماس في تكوين كمثري خلاب.