سوار NOUVEL HERITAGE من موقع Marissa

ماركات مجوهرات عالمية عليكِ تجربة اقتنائها

 عبير شرارة
16 فبراير 2023

هناك ماركات مجوهرات عالمية تقدم ابداعات عصرية راقية وناعمة مثالية للاطلالات اليومية، وبعض هذه الماركات استطاعت التميز في الابتكارات الساحرة وقدمت موديلات مجوهرات ذهب لا غنى عنها للجميلات عاشقات الموضة، مثل السلاسل القصيرة والناعمة المثالية للتكديس والأساور المفتوحة أو بتصميم التنس وأروع أقراط hoop والمجوهرات المزينة بموتيفات أنيقة متدلية Charms.

وفي هذا المجال برزت أسماء ماركات مجوهرات عالمية بعينها فأصبحت مرادفاً للأناقة، حيث أصبحت من القطع الأساسية في علب مجوهرات النساء لتتألقن بها نهاراً أو مساءاً بفضل تصميماتها النابضة بالأنوثة والفخامة العصرية.

ونتعرف اليوم على ماركات مجوهرات عالمية بارزة تميزت بتقديم موديلات مجوهرات ذهب عصرية رقيقة ولافتة لتقومي بتجربة الاقتناء منها هذا الموسم، فهي كفيلة بإضفاء الجاذبية الساحرة والأناقة الجريئة المشرقة على اطلالتك اليومية..

مجوهرات سيدني ايفان  Sydney Evan

مجوهرات سيدني ايفان المرحة والمثالية للتكديس
مجوهرات سيدني ايفان المرحة والمثالية للتكديس

تشتهر علامة سيدني ايفان بتقديم أروع موديلات مجوهرات ذهب مع قطع charms في أحجام متنوعة جذابة مثل السلاسل والأساور، وتبرز سلاسل سيدني ايفان في اطلالات عشاق التكديس بفضل تكويناتها الطريفة شديدة التنوع والمثالية لكل أنواع الاطلالة.

سلسلة من سيدني ايفان Sydney Evan
سلسلة من سيدني ايفان Sydney Evan

كما تقدم علامة سيدني المجوهرات المميزة بتصميمات الكلمات المكتوبة بخط اليد التي تعبر عن المشاعر والمواقف اللافتة، بالاضافة الى تشكيلات ساحرة من أجمل الأقراط المنفردة التي يمكن ارتدائها بأسلوب تكديس الأقراط المفعم بالجرأة والاشراق.

مجوهرات ماريا تاش  Maria Tash

ماريا تاش من أجمل ماركات مجوهرات عالمية لعشاق الأقراط العصرية
ماريا تاش من أجمل ماركات مجوهرات عالمية لعشاق الأقراط العصرية

منذ ظهورها على الساحة وعلامة ماريا تاش تلفت الأنظار بتصميماتها الراقية لأجمل الأقراط المنفردة وأقراط cuff الجذابة بتصميمات جريئة وعصرية لعشاق الاختلاف والتميز، فأصبحت أقراط ماريا تاش جزء لا يتجزأ من اطلالة الفتاة العصرية لتطبيق أحدث موضة للمجوهرات.

أقراط من ماريا تاش  Maria Tash
أقراط من ماريا تاش  Maria Tash

وبين التصميمات المستوحاة من الزهور أو تلك المعبرة عن فخامة الألماس والأحجار الكريمة والأقراط الرقيقة بشكل الحلقات hoops والأخرى ذات التصميم المجنح.. فهناك دائماً ما يلائمك من أقراط علامة ماريا تاش.

مجوهرات صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

أقراط من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe
أقراط من صوفي بيل براهي Sophie Bille Brahe

أصبح اسم علامة صوفي بيل براهي مرادفاً للعذوبة الأنثوية الرقيقة حيث تقدم موديلات مجوهرات ذهب ناعمة ومشرقة بفخامة هادئة لتعبر عن اطلالة راقية نهاراً أو مساءاً، كما تشتهر العلامة بتقديم أجمل مجوهرات اللؤلؤ ذات الطابع العصري.

خاتم من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe
خاتم من صوفي بيل براهي  Sophie Bille Brahe

وسواء كان اختيارك من السلاسل أو الأقراط أو الخواتم والأساور فإن تصميمات صوفي بيل براهي ستكون مثالية للاطلالة اليومية وتغلفك بعذوبتها ورقتها المثالية لتطبيق موضة التكديس أيضاً.

مجوهرات جاكي آيش  Jacquie Aiche

جاكي آيش تقدم أجمل المجوهرات العصرية الناعمة
جاكي آيش تقدم أجمل المجوهرات العصرية الناعمة

في مجال مجوهرات الجسم لا يوجد من يستطيع منافسة علامة جاكي آيش، فالعلامة الأمريكية تميزت في تقديم موديلات مجوهرات ذهب يمكن ارتدائها حول الخصر أو الجذع أو الفخذ أو حول الكف لتقدم لمسة عصرية جريئة مثالية للصيف واطلالة المرأة القوية.

سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche
سلسلة من جاكي آيش  Jacquie Aiche

كما تبتكر علامة جاكي آيش العديد من موديلات أقراط التكديس المنفردة والسلاسل ذات الطابع الغجري البوهيمي بموتيفات متفردة في الابتكار والاستلهام، بالاضافة الى أجمل الخواتم والسلاسل القصيرة الملائمة لموضة التكديس.

مجوهرات جينيفر ماير  Jennifer Meyer

مجوهرات جينيفر ماير مثالية للتكديس
مجوهرات جينيفر ماير مثالية للتكديس

لا عجب أن مجوهرات جينيفر ماير وجدت طريقها الى مشاهير هوليوود حيث ترتديها العديد من النجمات مثل جينيفر أنيستون وكاتي هولمز وايما ستون وحتى ميغان ماركل! وذلك بالطبع يعود الى تقديمها موديلات مجوهرات ذهب رقيقة تحاكي حياتك اليومية وتفاصيلها العصرية بأناقة هادئة وأنثوية.

سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer
سلسلة من جينيفر ماير  Jennifer Meyer

وتلفت الأنظار تصميمات مجوهرات جينيفر ماير بالكلمات والعبارات المعبرة عن الحب أو الحكمة، بالاضافة الى تصميماتها من المجوهرات بشكل قلب أو بأشكال هندسية والمجوهرات المميزة برموز العين الحارسة والكف التي تستخدم كتميمة للحماية في مختلف الثقافات.