نادين نجيم بقطع مجوهرات Piaget

بمناسبة عيد ميلادها: هل تغير نمط نادين نجيم في اختيار وتنسيق المجوهرات على مرّ السنوات؟

منال سعادة
7 فبراير 2023
  • لمحة عن حياة نادين نجيم بمناسبة عيد ميلادها

وُلدت نادين نسيب نجيم يوم7 فبراير 1984، في بيروت لبنان، تعود بجذورها إلى وادي البقاع وتحديداً صوب بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة.

هي ممثلة وعارضة أزياء لبنانية، وحاملة لقب ملكة جمال لبنان لعام 2004، كما تحمل الجنسية التونسية نسبة لوالدتها. درست نادين نجيم إدارة الأعمال ونالت إجازة من كلية إدارة الأعمال في لبنان.

بدأت في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة، كما شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان ولم يكرر بعدها، حصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، تأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

دخلت نادين نجيم مجال التمثيل عندما رشحها الكاتب شكري أنيس فاخوري في عام 2009 للمشاركة في مسلسل «خطوة حب» ليكون تجربتها التمثيلية الأولى حيث حصلت على جائزة «الموريكس دور» لعام 2010. شاركت بعدها في عدد كبير من المسلسلات التلفزيونية بشكل سنوي، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

نادين نجيم بمجوهرات Piaget
نادين نجيم بمجوهرات Piaget
  • نمط نادين نجيم في اختيار المجوهرات

لطالما حرصت نادين نجيم على تنسيق إطلالات عصرية تعكس الكثير من الأناقة والتميّز بما يتماشى مع شخصيتها وملامحها الشرقية الفاتنة، كما أنها تعمد على تزيين تلك الإطلالات بأبهى قطع المجوهرات وأثمنها لتضفي لمسة من الرقيّ والفخامة على مظهرها.

ولكن، هل تغير نمط نادين نجيم بتنسيق واختيار قطع المجوهرات على مرّ السنوات؟

بعد متابعة مختلف إطلالات مجوهرات نادين نجيم، يمكن القول بأنها تميّزت بنمط معين وخاص في تنسيق تصاميم المجوهرات التي عمدت على اختيارها من أشهر دور المجوهرات العالمية، وقد رافقها هذا النمط في مختلف المناسبات التي شاركت بها، وجلسات التصوير الخاصة التي قامت بها سابقاً.

نستعرض في ما يلي، مجموعة من تفاصيل قطع المجوهرات التي سبق واختارتها نادين نجيم:

  • تألقت نادين نجيم في إحدى المناسبات الرسمية في كازينو لبنان، بإطلالة الثوب البرّاق والأنيق من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد، وقد زيّنته بأقراط اذن متدلية مرصّعة بالماس ومصنوعة من الذهب الأبيض الفاخر من دار العلامة التجارية الراقية Yessayan Jewelry.
نادين نجيم بأقراط Yessayan Jewelry.
نادين نجيم بأقراط Yessayan Jewelry.
  • نسّقت النجمة نادين نجيم إطلالة البدلة الكلاسيكية اللامعة باللون البرتقالي الداكن أو ما يُعرف بالقرميدي، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات ناعمة التصميم من دار دماس Damas Jewellery.
بقطع مجوهرات ناعمة التصميم من دار دماس Damas Jewellery
بقطع مجوهرات ناعمة التصميم من دار دماس Damas Jewellery

- قلادة STAR Y من دماس

قلادة STAR Y من دماس
قلادة STAR Y من دماس

قلادة معاصرة من الذهب الأصفر عيار 18 قيراط متراكبة على شكل نجمة "Y" تستخدم سحر نجمة إضافي على طول السلسلة. الشكل هو تجسيد لرمز النجمة في تصميم عصري وحديث مع لمسة من الجرأة التي تسلط الضوء على الخصائص الجريئة والقوية والمرحة للمرأة في الشرق الأوسط. العقد مزين بحبات ألماس بيضاء 0.95 قيراط وطول يبلغ 45 سم.

يبلغ ثمن هذه القلادة نحو 9210 درهماً اماراتياً.

  • حضرت نادين نجيم مهرجان البحر الأحمر السينمائي Red Sea Film Festival، في ديسمبر 2022، يإطلالة الثوب الفضي اللامع من توقيع مصمم الأزياء اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات مرصّعة بالماس، مع ساعة فاخرة من دار شوبارد chopard العريقة.
نادين نجيم بمجوهرات شوبارد
نادين نجيم بمجوهرات شوبارد 
  • تميّزت نادين نجيم خلال حفل الموركس دور، بإطلالة الفستان الماكسي من العلامة التجارية Aden fashion، وزيّنت مظهرها بقطع مجوهرات عصرية التصميم، عبارة عن قلادة شوكر مرصّعة بالاحجار الكريمة من دار العلامة التجارية العالمية العريقة تيفاني أند كو.
نادين نجيم بمجوهرات Tiffany & Co
نادين نجيم بمجوهرات Tiffany & Co
  • خضعت نادين نجيم لجلسة تصوير خاصة مع المصور الفوتوغرافي Greg Swales، حيث نسّقت إطلالة اللون الأبيض مع مجموعة تصاميم مجوهرات من دار دماس.
مجوهرات نادين نجيم من Damas
مجوهرات نادين نجيم من Damas

- قلادة Alif Mosaic Black Jade

قلادة Alif Mosaic Black Jade
قلادة Alif Mosaic Black Jade

يتميز عقد Alif Mosaic الأيقوني بسلسلة من الكابلات ومستوحى من الحرف الأول المهيب من الأبجدية العربية ، كل قطعة مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا ومفرغة لتكون بمثابة سرير للهيكل الجميل لحجر اليشم الأسود القوي والحكيم. مقاس القلادة 45 سم.