أشكال سلاسل ذهب عالمية لا غنى عنها لاطلالتك اليومية

أشكال سلاسل ذهب عالمية لا غنى عنها لاطلالتك اليومية

 عبير شرارة
6 فبراير 2023

تتعدد مقتنياتك من المجوهرات الراقية لكن ثمة أشكال سلاسل ذهب عالمية أيقونية لا يمكن الاستغناء عنها لأناقة الاطلالة اليومية، فقد ابتكرتها ماركات المجوهرات العالمية بلمسات سحرية من الفخامة والأنوثة والاشراقة العصرية.

أجمل أشكال سلاسل ذهب تتألقين بها كل يوم
أجمل أشكال سلاسل ذهب تتألقين بها كل يوم

وقد انتقينا لك اليوم مجموعة من أجمل أشكال سلاسل ذهب عالمية لا غنى عنها لكل امرأة تعشق التألق بالسحر المعاصر والبريق الراقي، بفضل تصميماتها الأنيقة المميزة بلمسات غنية من الرموز والفنون الغرافيكية المثالية للتعبير عن شخصيتك في الاطلالة اليومية..

لمسة عصرية جذابة مع أشكال سلاسل ذهب عالمية
لمسة عصرية جذابة مع أشكال سلاسل ذهب عالمية

سلسلة Liens Evidence من شوميه  Chaumet

سلسلة Liens Evidence من شوميه  Chaumet
سلسلة Liens Evidence من شوميه  Chaumet

في أحدث اصداراتها تتألق سلسلة Liens Evidence من علامة شوميه بتصميم غرافيكي راقي يعيد احياء موتيف العقدة الصغيرة المعبرة عن رباط من الحب الأبدي، وبشكل حلقة عريضة يقطعها حرف X متقاطع في فخامة معاصرة تلفت الأنظار هذه السلسلة ببريق الذهب الوردي والأبيض المرصع بأحجار الماس.

سلسلة Happy Diamonds-Happy Me من شوبارد  Chopard

سلسلة Happy Diamonds-Happy Me من شوبارد  Chopard
سلسلة Happy Diamonds-Happy Me من شوبارد  Chopard

منذ أطلقت علامة شوبارد سلسلة Happy Diamonds-Happy Me أصبحت قطعة مجوهرات أساسية في مقتنيات كل امرأة، فهي تتألق بشكل علبة مستديرة مبهجة من الذهب الوردي مع الحرف الأول من الاسم تحيط به الألماسات المتراقصة الشهيرة في تصميمات شوبارد.

سلسلة Possession من بياجيه  Piaget

سلسلة Possession من بياجيه  Piaget
سلسلة Possession من بياجيه  Piaget

ابتكرت علامة بياجيه مجوهرات Possession عام 1990 لتتحول الى أيقونة عصرية تلائم كل امرأة طموحة وجريئة بتصميم الحلقات المستديرة المتحركة المفعمة بالاشراق، وفي أحدث اصداراتها تألقت سلسلة Possession بتصميم زر أنيق وناعم من الذهب الوردي يكتسي ببريق ساحر من الماس المرصوف لتلائم اطلالة النهار أو المساء بفخامة أنثوية.

سلسلة Panthere de Cartier من كارتييه  Cartier

سلسلة Panthere de Cartier من كارتييه  Cartier
سلسلة Panthere de Cartier من كارتييه  Cartier

تتعدد موديلات سلاسل Panthere de Cartier التي تبتكرها علامة كارتييه بإستخدام موتيف الفهد المرقط الأيقوني الذي يعد من أشهر رموز المجوهرات العالمية، وللاطلالة اليومية تقدم العلامة الفرنسية موديلات ناعمة وراقية من الحيوان الضاري مثل هذا الاصدار الذي يبدو فيه الفهد رابضاً متشبثاً بحلقة دائرية في فخامة الذهب الأصفر المرصع بالماس والأونيكس والزمرد.

سلسلة Serpent Boheme من بوشرون Boucheron

سلسلة Serpent Boheme من بوشرون Boucheron
سلسلة Serpent Boheme من بوشرون Boucheron

أبدعت علامة بوشرون بتقديم مجوهرات Serpent Boheme ذات الفخامة الكلاسيكية الممتزجة بالأناقة العصرية، فهذه السلسلة ذات الموتيف الاجاصي المستلهم من الأفعى تتحلى بأسلوب فينتاج يعود الى ستينات القرن الماضي..وفي هذا الموديل تتمتع بنعومة رقيقة في حجم صغير مثالي للتكديس من الذهب الأصفر المرصع بالماس.

سلسلة Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari

سلسلة Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari
سلسلة Divas’ Dream من بولغري  Bvlgari

قدمت علامة بولغري سلسلة Divas’ Dream الجديدة بتصميم الموتيف المروّحي الساحر المستلهم من الزخارف الرومانية الأثرية في مدينة روما، فهي تربط الماضي بالحاضر بفخامة راقية وفي هذا الموديل تتمتع بإطار خارجي أنيق يزيدها سحراً حيث تنبض ببريق الذهب الوردي المرصع بالماس مع عرق اللؤلؤ.

سلسلة Star Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton

سلسلة Star Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton
سلسلة Star Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton

يتميز موتيف الزهرة الرباعية شعار علامة لويس فويتون بكونه موتيف لا تخطئه العين بفضل أناقته ولمسته الغرافيكية الساحرة، وفي سلسلة Star Blossom تتألق الزهرة الرباعية بأطراف مدببة مستلهمة من النجوم لتضفي فخامة عصرية خلابة من الذهب الوردي المرصع بالماس.