ساعات ذهبية للنساء عاشقات البريق والأناقة في فبراير

ساعات ذهبية للنساء عاشقات البريق والأناقة في فبراير

 عبير شرارة
3 فبراير 2023

مهما ابتكرت ماركات المجوهرات من ساعات ذهبية للنساء فهن لا يكتفين أبداً من هذه الجواهر الثمينة ذات الأناقة الراقية والفخامة الخالدة..فمن من النساء قد تستطيع مقاومة جاذبية ساعة مفعمة بالابداع والإتقان والبريق لتجمع بين جوانب الجمال والحرفيّة؟

ولساعات الذهب عشق خاص متأصل في قلب المرأة لكونها قطعة أنيقة من الفخامة المعبرة عن الوقت..تشع بريقها الذهبي الساحر فتنثر في الأجواء أنوثة راقية وتعبر عن عشق المرأة للتألق بأفضل المجوهرات والساعات العالمية المتفردة.

وفي مختاراتنا لليوم انتقينا تشكيلة جذابة من موديلات ساعات ذهبية للنساء تمتعت ببريقها الأخاذ المفعم بسحر هذا المعدن الفاتن وتلفت الأنظار بتفاصيلها الابداعية المتقنة لكل امرأة تنشد التميز والكمال..

ساعة Reverso One Cordonnet Jewellery   من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

ساعة Reverso One Cordonnet Jewellery   من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre
ساعة Reverso One Cordonnet Jewellery   من جيجر لوكولتر  Jaeger-LeCoultre

لوحة فنية نادرة تتألق في ساعة Reverso One Cordonnet Jewellery   من علامة جيجر لوكولتر فهذه الساعة ذات الوجهين تتمتع بإبداع خاص من الدار يبرز قدراتها في الفنون الحرفية والوظائف المعقدة..وتتألق ساعة ريفيرسو بهذا الموديل مع سوار كوردينيه بشكل الضفيرة ، بينما يرتبط جسم الساعة بأناقة حقبة الأرت ديكو بلمسات هندسية على الوجه الامامي وأشعة الشمس على الوجه الخلفي في فخامة وبريق من الذهب الوردي المرصع بالماس وعرق اللؤلؤ والأونيكس.

ساعة Boléro من شوميه  Chaumet

ساعة Boléro من شوميه  Chaumet
ساعة Boléro من شوميه  Chaumet

من وحي مقطوعة بوليرو الموسيقية الكلاسيكية ابتكرت علامة شوميه ساعة Boléro بتصميم أنثوي ناعم يحمل أقل قدر من الخطوط ليعبر عن بساطة عصرية راقية تحمل روح الانسجام بين المشاعر والموسيقى، حيث تتألق بتكوين مستدير مصقول من الذهب الوردي مع ميناء مرصع بالماس المرصوف.

ساعة Royal Oak من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet 

ساعة Royal Oak من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet
ساعة Royal Oak من أوديمار بيغيه  Audemars Piguet

لا توجد امرأة لم تقع في غرام ساعة Royal Oak الشهيرة من علامة أوديمار بيغيه، وفي هذا الموديل الساحر تتألق بتصميمها الرياضي الأنيق ذو الوجه المثمن الأضلاع بفخامة الذهب الوردي المفعم ببريق الماس والياقوت البرتقالي.

ساعة Égérie من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

ساعة Égérie من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin
ساعة Égérie من فاشرون كونستانتين Vacheron Constantin

لن تقاوم المرأة جمال ساعة Égérie الشاعري والمُلهم، فقد ابتكرتها علامة فاشرون كونستانتين بإبداع يجسد اللقاء الراقي بين صناعة الساعات وصناعة الأزياء لتكون قصيدة أنثوية خالدة، وتلفت الأنظار ساعة Égérie بتصميم من الذهب الوردي مع ميناء نقي بنقشات غلوشيه كأقمشة الحرير الناعمة مزدان بهالة من الماس تشير الى التاريخ بينما يتباهي الاطار بأحجار الماس المستديرة الأنيقة.

ساعة Maillon de Cartier من كارتييه  Cartier

ساعة Maillon de Cartier من كارتييه  Cartier
ساعة Maillon de Cartier من كارتييه  Cartier

لابد أن تقتني كل امرأة احدى ساعات علامة كارتييه الذهبية المثالية لاطلالة منمّقة مفعمة بالبريق، وتتميز ساعة Maillon de Cartier بتصميم مبتكر يجمع بين لمحة من ساعة Panthere De Cartier وأناقة هندسية مفعمة بالحركة توفرها الأقراص السداسية المتصلة والملتفة بشكل حيوي، وتزين الساعة معصمك بأناقتها العصرية الساحرة من الذهب الأصفر المرصع بالماس.

ساعة Frivole من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

ساعة Frivole من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
ساعة Frivole من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

عذوبة أنثوية مشرقة مستوحاة من تفتح الزهور الرقيقة في الربيع تتألق في ساعة Frivole الفاتنة ذات التصميم السري من علامة فان كليف أند أربلز، فهي مدللة بشكل اسوارة فخمة مرصعة ببراعم الزهور الناعمة ذات العطر الأنيق من الذهب الأصفر وبريق أحجار الماس.

ساعة Limelight Gala من بياجيه  Piaget

ساعة Limelight Gala من بياجيه  Piaget
ساعة Limelight Gala من بياجيه  Piaget

تماماً كما اسمها فإن ساعة Limelight Gala مكرسة للسهرات الراقية وتحتفي بالمناسبات السعيدة من خلال تصميمها الفخم والكلاسيكي المشرق بسحر ريترو كإطلالة نجمات العصر الذهبي لهوليوود، وتطوق الساعة معصمك ببريق خلاب من الذهب الأصفر مع ترصيع بأحجار الماس المستديرة في مسارات منحنية جذابة.