أجمل موديلات أساور ناعمة للتكديس هذا الشتاء

موديلات أساور ناعمة لموضة التكديس العصرية هذا الشتاء

 عبير شرارة
24 يناير 2023

تلفت الأنظار موضة تكديس الأساور الناعمة بفضل تألقها الجريء والمشرق، لذلك لا تتردد الجميلات في اتباع هذه الصيحة الفاتنة في اطلالاتهن لاضفاء لمسة فخامة وأنوثة ساحرة نهاراً أو مساءاً.

تألقي بموضة التكديس هذا الشتاء مع أجمل أساور ناعمة
تألقي بموضة التكديس هذا الشتاء مع أجمل أساور ناعمة

ولتطبيق موضة التكديس يجب اقتناء موديلات أساور ناعمة بتصميمات عصرية رقيقة فهي مثالية للتنسيق معاً والتكديس بأناقة، وبالتأكيد كلما تنوعت مقتنياتك من الأساور الناعمة كلما أصبح بإمكانك تكوين المزيد من اطلالات التكديس الجذابة.

موديلات أساور تكديس راقية للاطلالة العصرية هذا الشتاء
موديلات أساور تكديس راقية للاطلالة العصرية هذا الشتاء

ولأناقتك العصرية في اطلالات هذا الشتاء انتقينا لكِ اليوم مجموعة راقية من موديلات أساور ناعمة تلائم تطبيق موضة التكديس بفخامة أنثوية ساحرة تعبر عن ذوقك المميز..

موديلات أساور ناعمة بتصميمات عصرية للتكديس
موديلات أساور ناعمة بتصميمات عصرية للتكديس

اسوارة Color Blossom  من لويس فويتون  Louis Vuitton

اسوارة Color Blossom  من لويس فويتون  Louis Vuitton
اسوارة Color Blossom  من لويس فويتون  Louis Vuitton

بإستلهام من شعارها المميز الذي يعود الى القرن الـ19 قدمت علامة لويس فويتون اسوارة Color Blossom بتصميم جذاب لموتيف الزهرة الرباعية الفاتنة بأناقة غرافيكية رقيقة تضيء معصمك ببريق الذهب الوردي والماس مع فخامة أحجار الجمشت.

اسوارة Bee My Love من شوميه  Chaumet

اسوارة Bee My Love من شوميه  Chaumet
اسوارة Bee My Love من شوميه  Chaumet

تلفت الأنظار اسوارة Bee My Love من علامة شوميه بتصميمها الرشيق الناعم والشاعري، فهي تتمتع بتكوين مستلهم من شكل خلايا العسل السداسية لذلك فهي تليق بالتكديس بفضل أناقتها الهندسية الرقيقة من الذهب الوردي.

اسوارة My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

اسوارة My Happy Hearts من شوبارد  Chopard
اسوارة My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

توفر اسوارة My Happy Hearts نمط أكثر دقة ونعومة لموتيف Happy Hearts الشهير من شوبارد بشكل القلوب المعبرة عن الفرح والسعادة، ومن خلال هذا التصميم الجديد أصبح تكديس الأساور أكثر جاذبية بفضل التصميم الرقيق من الذهب الوردي مع حجر الكارنليان.

اسوارة Rose De Vents من ديور  Dior

اسوارة Rose De Vents من ديور  Dior
اسوارة Rose De Vents من ديور  Dior

تميمة حظ عصرية رقيقة تتألق على معصمك مع اسوارة Rose De Vents من علامة ديور والمميزة بموتيف دائري لشكل نجمة زهرة الرياح التي تلفت الأنظار في اطلالة كل امرأة تؤمن بتحقيق الأحلام، وتضفي هذه الاسوارة الأنيقة لمسة راقية من الذهب الأصفر المرصع بالماس والزمرد مع عرق اللؤلؤ.

اسوارة من أنيتا كو  Anita Ko

اسوارة من أنيتا كو  Anita Ko
اسوارة من أنيتا كو  Anita Ko

ابتكرت علامة أنيتا كو هذه الاسوارة الجذابة بتصميم ناعم لشكل موتيف العين الحارسة الذي يعد أحد أهم التمائم لابعاد النظرة الشريرة كما أصبح من أجمل رموز المجوهرات العصرية بأسلوب التكديس، وتتألق هذه الاسوارة بفخامة الذهب الوردي المرصع بالماس مع حجر من الزمرد.

اسوارة Coco Crush من شانيل  CHANEL

اسوارة Coco Crush من شانيل  CHANEL
اسوارة Coco Crush من شانيل  CHANEL

قدمت علامة شانيل اسوارة Coco Crush بتصميم مفتوح جريء ورشيق يمنح الاطلالة لمسة فخامة فرنسية ساحرة بأناقة الذهب الوردي المنحوت بأسلوب هندسي يحاكي نمط تبطين حقائب شانيل المحبب الى قلوب النساء.

اسوارة Piaget Rose من بياجيه  Piaget

اسوارة Piaget Rose من بياجيه  Piaget
اسوارة Piaget Rose من بياجيه  Piaget

عذوبة وشاعرية أنثوية تلفت الأنظار مع موتيف الوردة الفاتنة في اسوارة Piaget Rose من علامة بياجيه والمميزة بتصميم غرافيكي جذاب ومعاصر لتكوين الوردة من الذهب الوردي والماس مع حجر من الياقوت الوردي.

اسوارة من ايفون ليون  Yvonne Leon 

اسوارة من ايفون ليون  Yvonne Leon
اسوارة من ايفون ليون  Yvonne Leon  

أصبحت أساور التنس من أهم قطع المجوهرات العصرية وراحت تتألق بأسلوب لافت في موضة التكديس لتمنح نفسها حلة جديدة بعيدة عن الكلاسيكية، وفي هذه الاسوارة التنس من علامة ايفون ليون نغمات لونية مشرقة تزيد الاطلالة بالمرح في فخامة الذهب الوردي المرصع بأحجار الياقوت الملون المستديرة والباغيت.