تألقي في سهرات شتاء 2023 بمجوهرات ذهب فخمة

مجوهرات ذهب فخمة مثالية لسهرات شتاء 2023

 عبير شرارة
16 يناير 2023

تمر العصور وتتبدل الموضة ويبقى الذهب عنصر الأناقة الراقي الذي تنافست عليه الحضارات، ويقع اختيار النساء على مجوهرات الذهب الفخمة لتكون اللمسة المترفة في اطلالة السهرة فهو عشق النساء الأبدي والأول.

تألقي في سهرات شتاء 2023 بمجوهرات ذهب فخمة
تألقي في سهرات شتاء 2023 بمجوهرات ذهب فخمة

وللسهرات الشتوية يمكن اختيار مجوهرات ذهب فخمة تتألق بالبريق الأصفر الساحر لهذا المعدن النفيس، حيث تتميز هذه المجوهرات بالتصميمات التي يغلب عليها الذهب ويلعب دور البطولة بشكل أكبر من أحجار الماس أو الأحجار الكريمة.

مجوهرات ذهب فخمة مثالية لسهرات شتاء 2023
مجوهرات ذهب فخمة مثالية لسهرات شتاء 2023

ومن ابداعات أشهر الماركات العالمية اخترنا لك اليوم موديلات مجوهرات ذهب فخمة تتألق بهذا البريق الذهبي الساحر لكل امرأة تعشق التميز ولا تتنازل عن أناقة الذهب في اطلالات السهرة الشتوية..

قلادة Eden, The Garden of Wonders من بولغري  Bvlgari

قلادة Eden, The Garden of Wonders من بولغري  Bvlgari
قلادة Eden, The Garden of Wonders من بولغري  Bvlgari

أبدعت علامة بولغري في تقديم حديقة ساحرة من العجائب والغرائب المفعمة بثراء الطبيعة وألوانها الغنية عبر مجموعة مجوهرات Eden, The Garden of Wonders، وننتقي منها هذه القلادة الفاتنة بتصميم ساحر للأفعى مفعم بالحركة والحياة لترمز الى امرأة مشرقة بالقوة والثقة في بريق الذهب الوردي والماس مع أحجار الياقوت الأحمر.

قلادة Perspectives de Chaumet من شوميه  Chaumet

قلادة Perspectives de Chaumet من شوميه  Chaumet
قلادة Perspectives de Chaumet من شوميه  Chaumet

في مجوهرات Perspectives de Chaumet قدمت علامة شوميه منظورها لمختلف جوانب الحياة والفنون مثل العمارة وصناعة الأزياء، وفي هذه القلادة المترفة تأثر التصميم بالأقمشة الفاخرة للأزياء وحركتها الانسيابية الساحرة التي تحاكي الجسد وتغلفه ببريق خلاب من الذهب الأصفر المشغول بنمط تشابكي مبهر مع حجر أنيق من التورمالين الأزرق.

اسوارة Indomptables de Cartier من كارتييه Cartier

اسوارة Indomptables de Cartier من كارتييه Cartier
اسوارة Indomptables de Cartier من كارتييه Cartier

في مجوهرات Indomptables de Cartier تتألق مبارزة برية شرسة بين حيوانات كارتييه الشهيرة التي تعد من أهم رموزها الساحرة في المجوهرات، وضمن تصميم مفعم بالقوة والضراوة تلفت الأنظار الرؤوس المتواجهة للتمساح والحمار الوحشي بأناقة غرافيكية من الذهب الأصفر والأونيكس والزمرد واللاكر الأسود.

أقراط Serpent Bohème Solarité من بوشرون  Boucheron

أقراط Serpent Bohème Solarité من بوشرون  Boucheron
أقراط Serpent Bohème Solarité من بوشرون  Boucheron

تعكس أقراط Serpent Bohème Solarité من علامة بوشرون اشراقة الشمس بتصميم يخطف الأنفاس لهذه المجوهرات الجديدة التي تستلهم موتيف سيربنت بوهيم الكلاسيكي الشهير ذو الشكل الاجاصي الخلاب، ومع هذا الموديل الأكثر اشراقة وجرأة تطوق الأذن حلقات جذابة من الذهب الأصفر البراق تنثر سحرها على مدار 360 درجة مع أناقة أحجار الماس.

عقد Beyond the Light من ميسيكا  Messika

عقد Beyond the Light من ميسيكا  Messika
عقد Beyond the Light من ميسيكا  Messika

قدمت علامة ميسيكا مجموعة مجوهرات Beyond the Light لتستكشف السحر الغامض في حضارة مصر القديمة، وفي هذا العقد تلفت الأنظار الجرأة المتألقة من وحي المجوهرات الملكية الفرعونية بنغمات ريترو ماهرة ومتقنة..فهو مفعم ببريق الذهب الأصفر المصقول كالمرآة مع حجر الماس الكمثري الفاخر.

عقد Botanica من تيفاني أند كو  Tiffany & Co

عقد Botanica من تيفاني أند كو  Tiffany & Co
عقد Botanica من تيفاني أند كو  Tiffany & Co

قدمت علامة تيفاني أند كو هذا العقد الأنيق في مجموعة مجوهرات Botanica المستلهمة من عناصر الطبيعة الغنية وجمالها الأخاذ والتي تستحضر أيضاً أسلوب المصمم جان شلامبرجيه الذي يعد أشهر مصمم للمجوهرات لدى الدار خلال القرن العشرين، وينعم العقد ببريق مترف يليق بأرقى السهرات في فخامة الذهب الأصفر المرصع بالماس.

اسوارة Honey Heart من بوتشيلاتي  Buccellati

اسوارة Honey Heart من بوتشيلاتي  Buccellati
اسوارة Honey Heart من بوتشيلاتي  Buccellati

تتباهي علامة بوتشيلاتي بقدراتها الابداعية الفائقة في تقنيات الذهب المشغول عبر اسوارة Honey Heart، فهي تتألق بتصميم عريض مترف مع الزخارف الأنيقة المرصعة بالماس والمستلهمة من خلايا العسل بأسلوب التخريم والذهب الأصفر المشغول بأسلوب الطرق ليحاكي أقمشة الساتان اللامعة.

أقراط No5 من شانيل  CHANEL

أقراط No5 من شانيل  CHANEL
أقراط No5 من شانيل  CHANEL

في مجموعة مجوهرات No5 قدمت علامة شانيل أروع التصميمات المستلهمة من أشهر عطورها وهو عطر شانيل رقم 5 الأيقوني، وفي هذه الأقراط ذات التصميم غير المتماثل يلفت الأنظار الرقم 5 بنمط غرافيكي جذاب ببريق ساحر من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس مع حجر ماس وحجر بيريل بقطع كمثري فاخر.