تصاميم مجوهرات الماس لاطلالة عروس 2023

تصاميم مجوهرات الماس لإطلالة عروس 2023

 عبير شرارة
10 يناير 2023

هناك الكثير من السحر والفخامة في مجوهرات عروس 2023 ، حيث تتألق اطلالة العروس الجميلة في يومها السعيد بالكثير من البريق المفعم بالأنوثة الرقيقة والعذوبة المشرقة الملائمة لفستان الزفاف الأبيض وأجواء هذه السهرة الخلابة.

أجمل تصاميم مجوهرات الماس في اطلالة عروس 2023
أجمل تصاميم مجوهرات الماس في اطلالة عروس 2023

ومن ابداعات ماركات المجوهرات العالمية انتقينا تشكيلة من أجمل تصاميم مجوهرات الماس لعروس 2023 المميزة بالموديلات الأنثوية الساحرة والمثالية لاضفاء لمسة أناقة مفعمة بالرقة تعبر عن شاعرية العروس في ليلة زفافها المبهجة..

عروس 2023 فاتنة مع أرقى تصاميم مجوهرات الماس العالمية
عروس 2023 فاتنة مع أرقى تصاميم مجوهرات الماس العالمية

تاج من غراف  Graff

تاج من غراف  Graff
تاج من غراف  Graff

في ليلة الزفاف ترغب كل فتاة في التألق بإطلالة ساحرة كالأميرات وهو ما توفره لها التيجان الفاخرة المرصعة بالماس مثل هذا التاج الأنيق من علامة غراف والمميز بتصميم زخرفي جذاب يضفي فخامة كلاسيكية ساحرة ذات لمسة ملوكية على أناقة العروس ببريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة والكمثرية والماركيز.

عقد Bee My Love من شوميه  Chaumet

خاتم Joséphine Aigrette من شوميه  Chaumet
خاتم Joséphine Aigrette من شوميه  Chaumet

ابتكرت علامة شوميه عقد Bee My Love الرقيق بتصميم شاعري مرهف مستلهم من شكل خلايا العسل السداسية ويتمتع بأناقة تصميم عقود التنس التي تعد من أهم قطع المجوهرات في اطلالة العروس ليزيد الاطلالة ببريق رومانسي ساحر من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة.

خاتم Precious Lace Vague من شوبارد  Chopard

خاتم Precious Lace Vague من شوبارد  Chopard
خاتم Precious Lace Vague من شوبارد  Chopard

تتزين أنامل العروس ببريق الفخامة مع أجمل الخواتم الساحرة مثل خاتم Precious Lace Vague من علامة شوبارد والمتألق بتصميم انسيابي خلاب مستلهم من أقمشة الدانتيل الأنثوية المرهفة التي تعد من أهم أقمشة فساتين الزفاف ليعكس أناقة لا تقاوم مفعمة ببهجة المناسبة السعيدة عبر بريق الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس الكمثرية.

خاتم Joséphine Aigrette من شوميه  Chaumet

خاتم Joséphine Aigrette من شوميه  Chaumet
خاتم Joséphine Aigrette من شوميه  Chaumet

تعد قصة حب جوزفين ونابليون بونابرت واحدة من قصص الحب الأسطورية المعبرة عن الرومانسية الخالدة، وقد استعادت علامة شوميه هذه الشاعرية المرهفة من خلال خاتم Joséphine Aigrette المميز بتصميم مستلهم من تيجان الامبراطورة جوزفين رمز الأنوثة والعشق في بريق ساحر من الذهب الأبيض والماس المستديرة والكمثرية ليزين الأنامل بعذوبة فاتنة مثالية للعروس.

اسوارة Pure Allure من معوض  Mouawad

اسوارة Pure Allure من معوض  Mouawad
اسوارة Pure Allure من معوض  Mouawad

توفر اسوارة Pure Allure من علامة معوض لمسة أنوثة فاتنة مفعمة بالفخامة الملوكية الساحرة حيث تعانق المعصم ببريقها الأخاذ المفعم بأناقة الذهب الأبيض في تصميم مرن يتدلى برشاقة مع أحجار الماس متنوعة القصات مثل الماسات المستديرة والماركيز والاجاصة والبيضاوية.

بروش  Au Gré du Vent من بوشرون  Boucheron

بروش  Au Gré du Vent من بوشرون  Boucheron
بروش  Au Gré du Vent من بوشرون  Boucheron

ابتكرت علامة بوشرون بروش Au Gré du Vent في نعومة راقية مستوحاة من النباتات الرقيقة المتمايلة مع نسمات الهواء لتعبر عن عناصر الجمال الأنثوية في مشاهد الطبيعة ببريق الذهب الأبيض المرصع بالماس، ويلائم هذا البروش الارتداء كقطعة اكسسوار أنيقة للشعر في اطلالة العروس.

اسوارة من دي بيرز  De Beers

اسوارة من دي بيرز  De Beers
اسوارة من دي بيرز  De Beers

أساور التنس لا غنى عنها لكل عروس تعشق الاطلالة الرقيقة المفعمة بالبساطة ولا تخلو من بريق الفخامة الجذاب، حيث تتألق هذه الاسوارة التنس من علامة دي بيرز بالمرونة والرشاقة لتلتف حول المعصم بسحر مترف من الذهب الأبيض المرصع بأحجار الماس المستديرة.

عقد Les Pétales Place Vendôme من ميكيموتو  Mikimoto

عقد Les Pétales Place Vendôme من ميكيموتو  Mikimoto
عقد Les Pétales Place Vendôme من ميكيموتو  Mikimoto

قدمت علامة ميكيموتو لأرقى مجوهرات اللؤلؤ عقد Les Pétales Place Vendôme الفاخر بتصميم تشوكر ضيق يتألق بمصفوفات اللؤلؤ الفاتنة التي تبرز عذوبة العروس وأناقتها المحاكية لأناقة الأميرات، مع لمسات شاعرية من أوراق الورد المستلهمة من بتلات الورود المتساقطة في ساحة فاندوم الباريسية ببريق الذهب الأبيض المرصع بالماس.