سحر الفخامة في رأس السنة 2023 بموديلات أساور جذابة عصرية

موديلات أساور جذّابة تعبّر عن الذوق المميز مع بداية عام 2023

 عبير شرارة

مع بداية عام2023 تنتقي الجميلات موديلات أساور جذابة ذات تصميمات لافتة لتزيد الاطلالة بالفخامة وتعبر عن الأنوثة المشرقة الممتزجة بروح الاحتفالات المبهجة لبداية عام جديد.

تألقي في سهرة رأس السنة بأجمل موديلات أساور جذابة
تألقي في سهرة رأس السنة بأجمل موديلات أساور جذابة

ولأن الأناقة لابد أن تكون عنوان اطلالتك مع بداية العام الجديد، والتي لا تتكرر سوى مرة واحدة في العام..انتقينا لكِ هذه التشكيلة الفاتنة من موديلات أساور جذابة تتميز بتصميماتها العصرية المفعمة بالفخامة، والمثالية لمحبي التألق بأناقة ساحرة دون التقيد بالتصميمات الكلاسيكية حيث تعبر عن عشقك للتميز والتفرّد في السهرات الراقية..

أناقتك في سهرة رأس السنة 2023 بموديلات أساور عالمية جذابة
أناقتك في سهرة رأس السنة 2023 بموديلات أساور عالمية جذابة

اسوارة من مايك جوزيف  Mike Joseph

اسوارة من مايك جوزيف  Mike Joseph
اسوارة من مايك جوزيف  Mike Joseph

اذا كنتِ تتمتعين بالجرأة والاطلالات اللافتة فهذه الاسوارة من مايك جوزيف كفيلة بتقديم ما ترغبينه من تألق ساحر في سهرة رأس السنة فهي تتميز بالتصميم الانشائي المستلهم من الهندسة والحركة في تكوين تجريدي ساحر نابض بالأناقة العصرية في بريق الذهب الأصفر.

اسوارة من فابريجيه  Faberge

اسوارة من فابريجيه  Faberge
اسوارة من فابريجيه  Faberge

تتميز بيضة علامة فابريجيه الشهيرة بملائمتها للمناسبات السعيدة فهي أشبه بقطع الزينة المبهجة للأعياد والاحتفالات وفي هذه الاسوارة تتدلى بيضات فابريجيه بتصميمات متنوعة مشرقة كقطع من الحلوى المثالية للاحتفال بعام جديد في بريق الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس والياقوت الوردي والياقوت الملون والجمشت والتسافوريت والتورمالين.

اسوارة Disco من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

اسوارة Disco من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge
اسوارة Disco من فيرناندو خورخيه  Fernando Jorge

تنبض اسوارة Discoمن علامة فيرناندو خورخيه بجمال آسر وبريق معبر عن روح السهرات الصاخبة فهي تتميز بتصميم من وحي أضواء قاعات الرقص في اشعاع ساحر يمنح الأيدي فخامة مضاعفة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس.

اسوارة من بوميلاتو  Pomellato

اسوارة من بوميلاتو  Pomellato
اسوارة من بوميلاتو  Pomellato

تعبر هذه الاسوارة من علامة بوميلاتو عن مفهوم العلامة الايطالية للفخامة العصرية حيث يتألق تصميم حلقات السلاسل الواسعة الشهير ليعبر عن الحرية والتطلع نحو المستقبل والقدرة على الاندماج مع عالم من الحداثة، وتتميز حلقات الاسوارة المصنوعة من الذهب الوردي بكونها مرصوفة بأحجار الماس لتبث بريقاً خلاباً يزداد اشراقة مع أحجار الياقوت الأزرق الكابشون الكمثرية.

اسوارة من جوشوارا  Goshwara

اسوارة من جوشوارا  Goshwara
اسوارة من جوشوارا  Goshwara

لعشاق أحجار الجمشت وسحرها اللوني البنفسجي الساحر اختارت علامة جوشوارا هذه الأحجار الفاتنة لتصميم اسوارة تجمع بين الفخامة الكلاسيكية والأناقة العصرية لترافق فستان السهرة ببريق الذهب الأصفر المرصع بالماس وأحجار الجمشت بقصة اميرالد.

اسوارة من كارولينا بوتشي  Carolina Bucci

اسوارة من كارولينا بوتشي  Carolina Bucci
اسوارة من كارولينا بوتشي  Carolina Bucci

ابتكرت علامة كارولينا بوتشي هذه الاسوارة بتصميم أيقوني مستلهم من جلد الأفعى المميز في لمحة هندسية براّقة حيث أناقة الذهب الأصفر المصقول في جانب والجانب الآخر يكتسي بنغمات لونية ساحرة من الياقوت الملون.

اسوارة من أنيتا كو Anita Ko

اسوارة من أنيتا كو Anita Ko
اسوارة من أنيتا كو Anita Ko 

أساور التنس من أهم لمسات الأناقة في سهرات الشتاء ورأس السنة لذلك نختار لكِ هذه الاسوارة التنس الفاتنة من علامة أنيتا كو والمميزة بتصميم ملون جذاب يجعلها بمثابة قطعة عصرية فريدة لا تقل فخامة عن الأساور الكلاسيكية بأناقة الذهب الأصفر المرصع بأحجار الياقوت الملونة.

اسوارةRose De Vents من ديور  Dior

اسوارة Rose De Vents من ديور  Dior
اسوارة Rose De Vents من ديور  Dior

ما رأيك أن تبدأي العام الجديد بتميمة للحظ! تتألق اسوارة Rose De Vents من علامة ديور بتصميم التميمة الدائرية الساحرة للنجمة وزهرة الرياح الرمز الشهير لدى الدار الفرنسية وبأناقة عصرية جذابة تتنوع أحجام الدوائر لتضفي لمسات غرافيكية معاصرة مع سحر اللون الأخضر المثالي لرأس السنة بتألق خلاب من الذهب الأصفر والماس والملاكيت وعرق اللؤلؤ والزمرد.