نيكول كيدمان تزيّن إطلالتها بساعة فخمة من أوميغا

تصاميم ساعات نسائية فاخرة لاعتمادها ليلة رأس السنة

نانسي شربل
30 ديسمبر 2022

ساعة اليد النسائية تعد أساسية ومن أهم الاكسسوارات المتنوعة في عالم المجوهرات حيث تفضّل معظم النساء الزهور والقلوب والموانئ المصنوعة من عرق اللؤلؤ واللمسات الماسية على الساعات الخاصة بهن من أجل الحصول على إطلالة ناعمة حتى لو كانت ليلتهم صاخبة مثل ليلة رأس السنة.

لذلك، اخترنا لك اليوم الطراز الفخم من مجموعات تشكيلات ساعات فاخرة من دور المجوهرات العالمية، والتي يمكنك اعتمادها في أي وقت وأي مناسبة، وخاصة مع حلول ليلة رأس السنة.

ساعة نسائية فاخرة من Vacheron Constantin

ساعة نسائية فاخرة من Vacheron Constantin
ساعة نسائية فاخرة من Vacheron Constantin

ساعة إيجيري مون فايز من فاشرون كونستانتان مصممة من الذهب الأبيض الفخم والألماس المرصع على كل ميناء الساعة وسوارها. تتلألأ هذه الساعة الفاخرة المستوحاة من الأزياء الراقية بتصميمها المميز حيث وتبرز أطوار القمر بدقة بين علامتي الساعة 1 والساعة 2، ويتعاقب قمران من عرق اللؤلؤ خلف غيوم من الكريستال السافيري في الميناء. وتشير السماء المرصّعة بالنجوم ببراعة إلى اللون الأزرق الكحلي الذي يكتسيه السوار من الألماس.

تجسد هذه الساعة الفخمة لقاءً عالمياً بين صناعة الساعات الراقية وصناعة الأزياء الراقية، وهما عالمان يتقاسمان القدر نفسه من الشغف بالامتياز والجمال. وتحثك مجموعة إيجيري على تحويل كل لحظة في حياتك إلى تجربة قيمة أكثر من التي قبلها من خلال تصميمها الفاخر.

ساعة نسائية فاخرة من Omega

ساعة نسائية فاخرة من Omega
ساعة نسائية فاخرة من Omega

تمتعي بساعة فاخرة وفريدة من نوعها من مجموعة Ladymatic من دار أوميغا ليلة رأس السنة. هذه الساعة مزيج ساحر من التصميم الاستثنائي وصناعة الساعات المبتكرة حيث صُنعت من أجل المرأة التي تهتم بالتكنولوجيا في ساعتها بقدر اهتمامها بمظهرها.

وتتميز ساعة OMEGA Ladymatic هذه بقرص أبيض من عرق اللؤلؤ مع علامات مرصعة بالماس ومزينة بنمط سوبر نوفا مع نافذة تاريخ عند موضع الساعة 3. ويمكن رؤية الميناء الرائع من خلال كريستال الياقوت المقاوم للخدش. أما الإطار المغطى بالماس المرتب على شكل ثلجي مصمم من الذهب الأصفر على سوار من الذهب الأصفر أيضاً ليمنحك أفخم الإطلالات.

ساعة نسائية فاخرة من Rolex

ساعة نسائية فاخرة من Rolex
ساعة نسائية فاخرة من Rolex

تتميز ساعة أويستر بربتشوال ديت جست 36 من رولكس المصنوعة من فولاذ أويستر ستيل والذهب الأصفر بميناء ذهبي، مزيّن بزخرفة مخدّدة، مُرصّع بالألماس وبسوار أويستر. زُوّد مينائها بحبات من الألماس مرصّعة على ذهب حيث يُبرز انعكاس الضوء على جوانب الساعة والتي زُوّدت بإطار مُرصّع بالألماس. من الناحية الجمالية، وبالرغم من مرور الوقت، لا تزال ديت جست مستمرة في المحافظة على الرموز الدائمة التي تجعلها، لا سيما بنسخها التقليدية، إحدى أكثر الساعات شهرة وتمايزا وفخامة لارتدائها ليلة رأس السنة.

ساعة نسائية فاخرة من Audemars Piguet

ساعة نسائية فاخرة من Audemars Piguet
ساعة نسائية فاخرة من Audemars Piguet

ساعة Royal Oak الوردية من أوديمار بيغيه مصممة من الذهب الأبيض مرصعة بتورمالين وردي بقطع باغيت وكريستال ياقوتي مقاوم للتوهج. تتميز هذه الساعة بلونها الفخم والفريد الذي يزيد على إطلالة كل امرأة فخامة ورقّي. تتميز ساعة Royal Oak Selfwinding بـ 861 تورمالين وردي مقطوع تعزز أحدث حالة للساعة وتطور السوار، وتمنحك إطلالة فاخرة ومميزة ليلة رأس السنة.

ساعة نسائية فاخرة من Boucheron

ساعة نسائية فاخرة من Boucheron
ساعة نسائية فاخرة من Boucheron

ساعة epure tourbillon ama من بوشرون تتميز بتصميم مينائها الفخم والمزخرف يدوياً، وإطارها المرصع بالألماس مع سوار بنفسجي راقي.

تتميز كل مجموعة هذه الساعة بصياغة الفضة والحفرة المميزة على نطاق مصغر التزاماً بحرية الإبداع المستوحى من فريديريك بوشرون، وتغمر ساعة توربيون مرتديها في أجمل تصاميم العالم في الميناء حيث تتدفق السمكة الزرقاء وذيلها الهائل من الياقوت والجمشت في بحيرة متلألئة.

ساعة نسائية فاخرة من IWC Schaffhausen

ساعة نسائية فاخرة من IWC Schaffhausen
ساعة نسائية فاخرة من IWC Schaffhausen

ساعة أي دبليو سي شافهاوزن تتميز بشكلها وتصميمها الفريد والفخم.

الساعة المزينة بفخامة مرصعة بالألماس ويتم ارتداؤها في كثير من الأحيان كقطعة مجوهرات أكثر من كونها مؤشراً للوقت. فيمكنك اعتماد هذه الساعة الناعمة والراقية ليلة رأسنا لإطلالة خلّالة. تتميز الساعة بتصميمها الفخم وسوارها الأحمر الفاخر، المناسب لليلة رأس السنة.

ساعة نسائية فاخرة من Mont Blanc

ساعة نسائية فاخرة من Mont Blanc
ساعة نسائية فاخرة من Mont Blanc

إذا كنت تريدين الحصول على إطلالة كلاسيكية وناعمة، فاعتمدي ساعة Mont Blanc Bohème هذه المميزة بـتصميمها الفريد الذي يمزج بين البساطة والتصميم الخالد ويتميز بمضاعفات راقية للمرأة المستقلة اليومتأتي ساعة Montblanc Bohème Day & Night في تصميم من الفولاذ المقاوم للصدأ مع قرص مضلع باللون الفضي والأبيض. ويسمح مؤشر النهار والليل لمن يرتديها بمعرفة ما إذا كان النهار أو الليل، كما يُشار إلى النهار بسماء زرقاء فاتحة وشمس ذهبية اللون، بينما يتم تمثيل الليل بقمر فضي اللون في سماء زرقاء داكنةويتميز هذا الطراز المكرر بأرقام مطلية بالروديوم ومؤشرات من الألماس وعقارب من الصلب الأزرق مع سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ، ليمنحك أفخم الإطلالات ليلة رأس السنة.

ساعة نسائية فاخرة من Fabergé

ساعة نسائية فاخرة من Fabergé
ساعة نسائية فاخرة من Fabergé

 تتميز ساعة Compliquée Peacock Rose Gold Black بميناء مطلي باللكر الأسود غير اللامع، وطاووس محفور يدوياً، ومؤشرات دقيقة وساعة من عرق اللؤلؤ باللون الأسود. أما إطار الساعة فهو مصمم من الذهب الوردي مع سوار من جلد التمساح الأسود.

يتميز العرض الأصلي للغاية للمجموعة بوجود مروحة في قلب الساعة، وهي حركة تم تطويرها حصرياً لـ Fabergé بواسطة Agenhor Manufacture، فهذه الساعة فريدة بتصميمها الفخم الذي يمنحك أجمل الإطلالات عند ارتدائه على معصمك ليلة رأس السنة.