تصاميم مجوهرات مبهرة من ماركات المجوهرات الإيطالية

تصاميم مجوهرات مبهرة من ماركات المجوهرات الإيطالية

نانسي شربل
27 ديسمبر 2022

عندما يتعلق الأمر بما ترتديه على معصمك وعنقك وأذنيك، عليك الحرص على أن تكون ماركات المجوهرات الإيطالية دائماً حاضرة من ضمن مجموعة مجوهراتك. فالمجوهرات الإيطالية تعدّ من أرقى وأفخم المجوهرات العالمية حيث يرجع ذلك إلى تاريخهم الغني وثقافتهم القوية وحرفيتهم المهنية، فمعظم المجوهرات الموجودة اليوم مصممة بعناية في إيطاليا. لذلك، اخترنا لك اليوم تصاميم مجوهرات مبهرة من ماركات المجوهرات الإيطالية لتزّيني بها إطلالتك اليومية والخاصة مع نهاية عام 2022.

تصاميم مجوهرات مبهرة من بولغاري

قلادة فاخرة من مجوهرات بولغاري
قلادة فاخرة من مجوهرات بولغاري

يعد دار بولغاري الإيطالي من العلامات التجارية الإيطالية الأكثر شهرة في مجال المجوهرات، حيث يعود تاريخها إلى 130 عاماً. وتشتهر العلامة التجارية بمجموعات Serpenti المستوحاة من الثعابين وخواتم B.zero1 والقلائد المصنوعة من الأحجار الكريمة والماس الملونة الزاهية.

heic تصاميم مجوهرات مبهرة من بولغاري  (1)
تصاميم مجوهرات مبهرة من بولغاري

عقد بي.زيرو1 مستوحى من أشهر مدرجات العالم، الكولوسيوم، فيشكّل تعبيراً راقياً عن رؤية بولغاري الإبداعية التي تتحدى جوهر تصميم المجوهرات. ويرمز نقاء منحنياته اللولبية المتميزة إلى تناغم الماضي والحاضر والمستقبل الذي يتجلى في روعة المدينة الخالدة، كما يرمز إلى الروح الرائدة للمجموعة. قلادة بي.زيرو1 مصممة مع سلسلة من الذهب الوردي والسيراميك الأبيض الفخم.

تصاميم مجوهرات مبهرة من روبرتو كوين

.jpg تصاميم مجوهرات مبهرة من روبرتو كوين
تصاميم مجوهرات مبهرة من روبرتو كوين 

مجوهرات روبرتو كوين تمنحك منظوراً جديداً لعالم المجوهرات الإيطالي حيث يتميز هذا الدار بمجموعته الرائعة، ولا سيما مجوهراته ذات الطابع الحيواني، التي تأسست عام 1996. من أهم تصاميم دار روبرتو كوين خاتم زهرة الاميرة المصنوع يدوياً والمرصع بالماس، والذي يتميز بالذهب الفخم. 

تصاميم مجوهرات مبهرة من بوتشيلاتي

.jpg تصاميم مجوهرات مبهرة من بوتشيلاتي
تصاميم مجوهرات مبهرة من بوتشيلاتي 

تعتبر Buccellati واحدة من أشهر العلامات التجارية القادرة على تطوير أسلوبها المتميز. تشتهر Buccellati بمجموعة متنوعة من العناصر، ولكن ربما يكون أبرزها تصميمها الذهبي المنقوش "ريجاتو" على العديد من قطعها. سوار Buccellati يشبه قصيدة للنوافذ الوردية للعديد من الكاتدرائيات القوطية، وهو يزين السطح المصنوع من الذهب الأصفر الحريري، منقوش "ريجاتو"، بهذه الأشكال المميزة. وتتميز الأشكال المهيبة المصنوعة من الذهب الأبيض والماس بإطار مركزي ومحددة بنقش "ornato". وتم تزيين الهيكل بالكامل بتطعيمات من الذهب الأبيض والألماس والخرز اللامع من الذهب مع 249 ماسة مستديرة. 

سوار فخم من بوتشيلاتي
سوار فخم من بوتشيلاتي

تصاميم مجوهرات مبهرة من دامياني

.jpg تصاميم مجوهرات مبهرة من دامياني
.jpg تصاميم مجوهرات مبهرة من دامياني 

دار دامياني الإيطالي متخصصة في المجوهرات الماسية، حيث بدأ الدار بصنع روائع مصغرة، فريدة من نوعها، ومتطورة للعائلات النبيلة في ذلك الوقت، ولسنوات عديدة كان دامياني المورد للعائلة المالكة الإيطالية.

سرعان ما أصبحت تصاميمه المزخرفة شائعة بين النخبة الإيطالية والعائلات النبيلة، وازدادت شعبية العلامة التجارية في جميع أنحاء إيطاليا.
مجموعة متروبوليتان دريم هي التصميم الأكثر شهرة للعلامة التجارية، وتتميز السلسلة، التي ابتكرها كبار صائغي الذهب في دامياني، بملمس بارز ومميز يصور أفقاً حضرياً مع الماس المتلألئ بسحر المدن الكبرى.
مجوهرات مجموعة Margherita هي النقطة التي يلتقي فيها التقليد والتصميم المعاصر. وتتميز القلادة بين بالذهب الأصفر والماس والأحجار الكريمة الصفراء. 

تصاميم مجوهرات مبهرة من بوميلاتو

.jpg تصاميم مجوهرات مبهرة من بوميلاتو
تصاميم مجوهرات مبهرة من بوميلاتو 

يعدّ دار بوميلاتو من أول مجوهرات فاخرة عالمية على الموضة الإيطالية الفخمة حيث تتميز بخواتم والأساور والقلائد والأقراط الراقية التي تتميز بتصميمها الإيطالي.
خاتم Nudo Solitaire المصنوع من الذّهب الزّهري والذهب الأبيض ومرصّع بـ 105 ماسة بيضاء. ويلعب الماس دوراً رئيسياً في خاتم Nudo Solitaire الجديد الذي يخلق توهجاً دافئاً ويزيّن إطلالتك بأفخم وأرقى المناسبات. 

تصاميم مجوهرات مبهرة من ماركو بيسيجو

تصاميم مجوهرات فاخرة من Marco Bicego
تصاميم مجوهرات فاخرة من Marco Bicego

ماركو بيسيجو، دار إيطالي آخر يتميز بتصاميمه الفاخرة والراقية للاحتفال بالطبيعة، وهو الشغف المطلق الذي لطالما كان ملهمته. ويوفر التفرد المميز من جواهر ماركو بيسيجو الخالدة، جوهرها، حيث يمكن وصفها بأنها مزيج فريد من خبرة الصائغ مع تصميم مميز سواء كان من الذهب أو الألماس. 
أقراط Marco Bicego Lunaria مصممة من الذهب الأصفر مع الماس Pavé Link المتدلي الخطي، ومجموعة Lunaria هي عبارة عن خط نشأ من حب ماركو للطبيعة. صُنعت المجموعة بالكامل من بتلات من الذهب الأصفر محفورة يدوياً بإطار من الذهب المصقول. وينتج عن التسلسل المتناوب للبتلات عقود وأساور وأقراط وخواتم لامعة تترجم إلى أنماط أنيقة وراقية. 

تصاميم مجوهرات مبهرة من ريبوسي

.jpg تصاميم مجوهرات مبهرة من ريبوسي
تصاميم مجوهرات مبهرة من ريبوسي

مجوهرات ريبوسي الإيطالية، تأسس في عام 1957 وتميزت عبر السنين بتصاميمها الفاخرة والأنيقة. انعكاس مجموعة سيرتي من هذا الدار يمثل موجة تسحب عكس جاذبيتها، وتخلق الجمال من خلال تصميمها المميز من الأساور على معصم المرأة. يبرز السوار بتصميمه من الذهب الأبيض والألماس والأحجار الكريمة جمال المرأة وأناقتها. 

خلاصة: تصاميم مجوهرات مبهرة من ماركات المجوهرات الإيطالية تمنحك أناقة وفخامة لا مثيل لها. تعرفي على أبرز المجوهرات الراقية والمميزة من أهم دور المجوهرات الإيطالية التي تمنح المرأة أناقة وفخامة.