انتقي مجوهرات الزمرد الفاخرة لأناقتك في رأس السنة 2023

مجوهرات الزمرد الفاخرة لسهرات رأس السنة 2023

 عبير شرارة
26 ديسمبر 2022

ارتبط حجر الزمرد بالملوك والأمراء والمهراجات وتألق في أجمل التيجان الملكية والصولجانات والقلائد ليبرز حجر مفعم بالفخامة ويرمز الى المكانة الرفيعة التي يسعى إليها الجميع للتألق بسحر هذا الحجر الأخضر الخلاب.

أجمل مجوهرات الزمرد الفاخرة لسهرة نهاية العام
أجمل مجوهرات الزمرد الفاخرة لسهرة نهاية العام

ولأن مجوهرات الزمرد الفاخرة أحدى أفخم أنواع المجوهرات التي تنشدها المرأة في السهرات المترفة، فهي الأكثر ملائمة لاطلالة سهرات رأس السنة الراقية المشرقة بأجمل فساتين السهرة بتصميمات مرموقة..بالاضافة الى ما تضفيه من سحر اللون الأخضر الغني المعبر عن زينة الكريسماس ورأس السنة المبهجة.

اطلالة رأس السنة 2023 بمجوهرات الزمرد الفاخرة
اطلالة رأس السنة 2023 بمجوهرات الزمرد الفاخرة

واليوم ننتقي لكِ مجموعة من أجمل مجوهرات الزمرد الفاخرة من ابداع أشهر الماركات العالمية والتي تتميز بالأناقة والفخامة الأنثوية الساحرة ذات الطابع الملوكي لتزين اطلالتك في سهرات رأس السنة 2023 بلمسات مترفة من التألق الرفيع والتميز اللافت..

مجوهرات الزمرد الفاخرة لسهرات رأس السنة 2023
مجوهرات الزمرد الفاخرة لسهرات رأس السنة 2023

قلادة Beautés Du Monde من كارتييه  Cartier

قلادة Beautés Du Monde من كارتييه  Cartier
قلادة Beautés Du Monde من كارتييه  Cartier

قدمت علامة كارتييه مجوهرات Beautés Du Monde لتعبر عن عشقها لتقدير الجمال وفق تصميمات هندسية أو تجريدية وبتكوينات تحمل تفاعل ساحر بين الأحجار الكريمة مستوحة من العناصر الطبيعية والثقافية، وفي قلادة إوانا ابتكرت علامة كارتييه تصميم جلد الإغوانا الخضراء بجلدها ذو التكوينات الناتئة في مرونة تعبر عن الحركة وبإستخدام أشكال هندسية مثلثة من الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد الكابشون الفاخرة.

قلادة Dior Print من ديور  Dior

قلادة Dior Print من ديور  Dior
قلادة Dior Print من ديور  Dior

في مجموعة مجوهرات Dior Print قدمت علامة ديور تصميمات مستوحاة من أساليب طباعة الأقمشة المستخدمة في تصميمات الهوت كوتور مثل النقشات المربعة والمقلمة ونقشات العقد والربط، وفي هذه القلادة يتألق سحر قادم من تأثيرات صباغة الأقمشة بتصميم شاعري كفساتين السهرة من في بريق أخاذ من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس والزمرد والتسافوريت.

عقد Eden, The Garden of Wonders من بولغري  Bvlgari

عقد Eden, The Garden of Wonders من بولغري  Bvlgari
عقد Eden, The Garden of Wonders من بولغري  Bvlgari

من قلب حديقة مدهشة خيالية مفعمة بالعجائب والغرائب تأتي مجوهرات Eden, The Garden of Wonders من بولغري بتصميمات حرفية رائعة تحمل ابداع لا محدود مشرق بالاتقان يتمحور العديد منها حول أحجار الزمرد الثمينة، وفي قلادة Emerald Glory يلفت الأنظار التصميم الامبراطوري الغني في انسدال ساحر لزخارف الذهب الأبيض والماس مع أحجار الزمرد الكولومبي الكمثرية.

أقراط Histoire de Style New Maharajas من بوشرون  Boucheron

أقراط Histoire de Style New Maharajas من بوشرون  Boucheron
أقراط Histoire de Style New Maharajas من بوشرون  Boucheron

استلهمت العلامة مجموعة Histoire de Style New Maharajas التي تعيد احياء هذه التصميمات وتنقلها الى القرن الحادي والعشرين لكل عشاق الفخامة الآن، وتنعم أقراط NEW MAHARAJAH بتصميم مشع من وحي عقد المهراجا في فخامة البلاتين المرصع بالماس مع أحجار الزمرد بشكل قطرات الماء.

خاتم Fanfare Symphony من جرارد  Garrard

خاتم Fanfare Symphony من جرارد  Garrard
خاتم Fanfare Symphony من جرارد  Garrard

ابتكرت علامة جرارد خاتم Fanfare Symphony من وحي مراوح السهرة التي ترافق الاطلالة الأنثوية بمزيج ساحر من الفخامة والشاعرية لتنبض كأجنحة فراشة متفتحة على الأنامل ببريق الذهب الأبيض والماس وأحجار الزمرد والملاكيت.

خاتم Torsade de Chaumet من شوميه  Chaumet

خاتم Torsade de Chaumet من شوميه  Chaumet
خاتم Torsade de Chaumet من شوميه  Chaumet

أجواء الاحتفالات السعيدة تغلف ساحة فاندوم بالبهجة حيث يقع بوتيك شوميه ويطل على الأعمدة المزينة بالأشرطة البهيجة، ومن هذا المشهد الساحر جاء تصميم خاتم Torsade de Chaumet مع الشكل الملتف للأشرطة في فخامة الذهب الأبيض المرصع بالماس مع حجر أنيق من الزمرد.

قلادة Legend of diamonds من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

قلادة Legend of diamonds من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels
قلادة Legend of diamonds من فان كليف أند أربلز  Van Cleef & Arpels

في تاريخها الثري تحمل علامة فان كليف أند أربلز موروث عريق من الابداع الفني اللافت لمجوهرات الملوك والمشاهير، ومن وحي هذا التراث الفريد ابتكرت مجوهرات Legend of diamonds التي تحتفي بأحجار الماس وتقنيات الترصيع المخفي التي تنفرد بها الدار بإعزاز، وفي هذه القلادة يلفت الأنظار التصميم المستوحى من المجوهرات التاريخية بفخامة الذهب الأبيض والماس مع أحجار الزمرد والياقوت الأزرق بأسلوب ميستري سيت الأيقوني.

أقراط Extraordinary Lights من بياجيه  Piaget

أقراط Extraordinary Lights من بياجيه  Piaget
أقراط Extraordinary Lights من بياجيه  Piaget

أضواء السهرات الراقية والليالي الساحرة المفعمة ببريق النجوم والأوقات السعيدة لنهاية العام تتجسد في أقراط Extraordinary Lights من بياجيه والمفعمة بلمسات نابضة تستلهم أنوثة كل امرأة ارتدت أفخم فساتينها وتوجهت الى قاعة السهرة حيث تضي اطلالتها ببريق الذهب الأبيض المرصع بالماس وأحجار الزمرد.