مجوهرات من LOGAN HOLLOWELL

‏أجمل هدايا رأس السنة من مجوهرات ذهب عالمية راقية

 عبير شرارة
25 ديسمبر 2022

لأن كل النساء يعشقن تلقي هدايا المجوهرات الأنيقة فبلا شك يعد اختيار مجوهرات لهدايا رأس السنة لمسة راقية معبرة عن الذوق الرفيع والإهتمام بتلك النفحات الأنثوية المفعمة بالأناقة، والتي تجعل قلوب النساء تهيم عشقاً وبهجة بهدية ثمينة تبدأ بها عاماً جديداً وسعيداً.

وفي ابتكارات ماركات المجوهرات العالمية ثمة العديد من قطع المجوهرات المثالية لهدايا رأس السنة بفضل تصميماتها العصرية التي تلائم اطلالة المرأة اليومية وتتماهى مع أسلوبها الأنيق والحداثي لتعبر عن تفاصيل حياتها بجاذبية .

وقد انتقينا لك اليوم هذه المجموعة الفاتنة من موديلات مجوهرات لهدايا رأس السنة من التصميمات العالمية الراقية لتكون بمثابة دليل اختيار الهدية القادرة على تذويب قلب كل امرأة عشية العام الجديد!

أقراط Pink Diamond من ماريا تاش  Maria Tash

أقراط Pink Diamond من ماريا تاش  Maria Tash
أقراط Pink Diamond من ماريا تاش  Maria Tash

لأن صيحة البيرسنغ أصبحت الصيحة المعتمدة لدى كل امرأة عصرية تعشق الأناقة تقدم علامة ماريا تاش المزيد من ابداعاتها لأقراط البيرسنغ مثل أقراط Pink Diamond التي تتألق بأحجار الماس الوردي والأبيض في قصات ناعمة لتداعب مخلية عاشقات موضة تكديس الأقراط وتمنحهن الفرصة لاضفاء طابع الفخامة المترفة على صيحتهن الشبابية والعصرية.

خاتم Possession من بياجيه  Piaget

خاتم Possession من بياجيه  Piaget
خاتم Possession من بياجيه  Piaget

لازالت مجوهرات Possession قادرة على اثارة المزيد الشغف لدى الجميلات، فمنذ ظهورها عام 1991 وهي تحتفي بكل امرأة عصرية طموحة في تصميم مفعم بالحرية والبساطة يحفّز على الاكتشاف وخوض التجارب الجديدة، وفي خاتم Possession الجديد يتألق التصميم بين الأنامل ليمنح كل أنثى الفرصة لرواية قصتها بلمسات أنيقة من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس.

قلادة Ruby Rose Surprise من فابريجيه  Faberge

قلادة Ruby Rose Surprise من فابريجيه  Faberge
قلادة Ruby Rose Surprise من فابريجيه  Faberge

تشكل بيضة فابريجيه مفاجأة سعيدة ومبهجة لكل قلب المرأة فهي تنفتح لتكشف عن أسرار صغيرة مميزة بمهارات فنية معقّدة ومتقنة من النحت والزخرفة، وفي قلادة Ruby Rose Surprise ستجد كل امرأة لمحة طفولية تسعد قلبها حين تنفتح البيضة المصنوعة من الذهب والمزخرفة يدوياً بالاناميل والماس لتكشف عن وردة حمراء رومانسية منحوتة من حجر الياقوت الأحمر والماس.

سلسلة Nudo من بوميلاتو  Pomellato

سلسلة Nudo من بوميلاتو  Pomellato
سلسلة Nudo من بوميلاتو  Pomellato

تعد مجوهرات Nudo توقيع علامة بوميلاتو المميز فهي مفعمة بالروح الايطالية العصرية الساحرة حيث تعيد الى الأذهان الأناقة وحلوى الجيلاتو بألوان الباستيل الناعمة، وفي سلسلة Nudo يمكن العثور على لمسة راقية للون الأزرق السماوي مع حجر التوباز اللندني الأزرق وفخامة الذهب الوردي مع بريق الماس المتناغم.

اسوارة My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

اسوارة My Happy Hearts من شوبارد  Chopard
اسوارة My Happy Hearts من شوبارد  Chopard

لا يجب أن تنتظر المرأة أن يتم اهدائها المجوهرات بل أصبح بإمكانها اهدائها لنفسها عبر مجوهرات My Happy Hearts التي تعبر عن علاقة خاصة مع الذات مفعمة بالأمل والسعادة والانطلاق نحو الطموحات، وتنعم اسوارة My Happy Hearts بنعومة حالمة لقلوب هابي هارتز الشهيرة في نسخة أكثر دقة وعذوبة لتتمكني من تكديسها معاً في بريق الذهب الوردي والماس والكارنيليان.

اسوارة Serpenti Viper من بولغري  Bvlgari

اسوارة Serpenti Viper من بولغري  Bvlgari
اسوارة Serpenti Viper من بولغري  Bvlgari

لا شيء يعبر عن قوتك وحكمتك وذكائك أكثر من أفعى سيربانتي رمز علامة بولغري الأيقوني، وفي مجوهرات Serpenti Viper الجديدة تتألق الأفعى في تصميمات رشيقة عصرية تحمل الخطوط البسيطة لتعكس أقصى درجات الراحة والمرونة المثالية لكل زمان ومكان حيث نختار منها هذه الاسوارة الراقية من الذهب الوردي التي يمكن تكديسها مع غيرها من الأساور بنعومة ساحرة.

سلسلة Coco Crush من شانيل  Chanel

سلسلة Coco Crush من شانيل  Chanel
سلسلة Coco Crush من شانيل  Chanel

لأن حقائب شانيل عزيزة على قلب كل امرأة تعشق الأناقة فلابد أن تنال اعجابهن سلسلة Coco Crush الفاتنة التي تجمع بين تصميم حرف C شعار العلامة الفرنسية مع زخارف هندسية لأسلوب تبطين حقائب شانيل الشهير في بريق الذهب الوردي المرصع بالماس.

اسوارة Tiffany T من تيفاني  Tiffany

اسوارة Tiffany T  من تيفاني  Tiffany
اسوارة Tiffany T  من تيفاني  Tiffany

منذ اطلاقها وأساور Tiffany T تحظى بإعجاب عاشقات الموضة حول العالم فتصميمها العصري ينبض بروح مدينة نيويورك وأجوائها الحداثية حيث يتميز التصميم المفتوح بشكل حرف T ليرمز الى اسم علامة تيفاني في اشارة واضحة الى عالم من الفخامة والتميز ببريق الذهب الأصفر مع أحجار الفيروز.