مجوهرات هيفاء وهبي

هذه هي أجمل تصاميم مجوهرات اختارتها النجمة هيفاء وهبي خلال هذا العام

منال سعادة
19 ديسمبر 2022

تألقت النجمة هيفاء وهبي خلال عام 2022، بأجمل تصاميم مجوهرات، اختارتها من أشهر الدور العالمية، حيث زيّنت بها مختلف إطلالاتها الرسمية والكاجوال.

تتمتّع وهبي بحسّ مرهف في تنسيق مظهرها، حيث تتابع آخر صيحات العصر، لانتقاء ما يناسب شخصيتها من جهة ويواكب خطوط الموضة من جهة أخرى.

فماذا اختارت هيفاء وهبي من تصاميم مجوهرات خلال عام 2022؟

في ما يلي، مجموعة مجوهرات سبق ونسّقتها النجمة اللبنانية هيفاء وهبي خلال حفلات ومناسبات أو جلسلت تصوير خاصة، خلال هذا العام:

  • برزت إطلالة هيفاء وهبي بالجمبسوت المطبّع بنقشة الورود، من العلامة التجارية R A M Z E N، وزيّنت مظهرها بأقراط white strass oval مصنوعة من كريستال سواروفسكي، من العلامة التجارية ZAYN.
النجمة هيفاء وهبي
النجمة هيفاء وهبي

 

- أقراط white strass oval من العلامة التجارية ZAYN

أقراط white strass oval من العلامة التجارية ZAYN
أقراط white strass oval من العلامة التجارية ZAYN

 

  • نسّقت هيفاء وهبي خلال حفل The EMIGALA Fashion  Awards  بنسخته الثانية، الذي أقيم في برج العرب في دبي لتكريم أيقونات الموضة، إطلالة الثوب الماكسي باللون الأبيض بتصميم الـ Off Shoulder من توقيع المصمم اللبناني MIKHAIL CHAMOUN 

وزيّنت مظهرها بمجوهرات من دار Azar Gems والتي ارتكزت على أقراط الماس المتدلية، العقد المرصّع بالألماس، وسوار بتصميم الـ CUFF.

مجوهرات هيفاء وهبي الماسية
مجوهرات هيفاء وهبي الماسية

 

  • خضعت النجمة هيفاء وهبي، خلال شهر رمضان المبارك، لجلسة تصوير خاصة مع المصوّر الفوتوغرافي شربل مسلّم. حيث نسّقت للمناسبة، إطلالة باللون الأخضر من توقيع مصمم الأزياء اللبناني أنطوان قارح، عبارة عن Top pick Abaya from Anadeel collection وذلك بمساعدة خبير المظهر Georges Chamoun. وزيّنت مظهرها بأقراط Sicily stud مرصّعة بالأحجار الكريمة من مجموعة مجوهرات Neon concept store.
إطلالة هيفاء وهبي في رمضان 2022
إطلالة هيفاء وهبي في رمضان 2022

- أقراط هيفاء وهبي

أقراط Sicily stud المرصّعة بالأحجار الكريمة من مجموعة مجوهرات Neon concept store
أقراط Sicily stud المرصّعة بالأحجار الكريمة من مجموعة مجوهرات Neon concept store
  • نسّقت هيفاء وهبي مع الإطلالة الوردية اللون من Kyveli، ساعة SERPENTI TUBOGAS من Bvlgari

هيفاء وهبي بساعة SERPENTI TUBOGAS من Bvlgari

- ساعة SERPENTI TUBOGAS من Bvlgari

ساعة SERPENTI TUBOGAS من Bvlgari
ساعة SERPENTI TUBOGAS من Bvlgari

ساعة سيربنتي توبوغاس بآلية حركة كوارتز، علبة منحنية بقطر 35 مم من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصعة بأحجار الألماس مستديرة مقطوعة بأسلوب بريلينت، تاج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً مرصع بحجر روبليت وردي مقطوع بأسلوب كابوشون، ميناء من الأوبالين الأسود الموّشح كأشعة الشمس، وسوار مزدوج من الذهب الوردي عيار 18 قيراطاً.

تستحضر هذه الساعة المنحنيات الحسيّة لجسد المرأة والشكل الانسيابي للثعبان، وقد صيغت بالخطوط المتميزة لتقنية توبوغاس الأنبوبية المرنة. كما تشكل هذه الساعة التي تشع ألقاً بأسلوبها الفريد فصلاً متميزاً من فصول تطور سيربنتي المستمرة.

ساعة سيربنتي توبوغاس بسوار مزدوج اللفة يبلغ ثمنها حوالي 43,400 يورو.

 

  • اختارت هيفاء وهبي مع مع إطلالة الجينز والبلوزة الزرقاء اللون بنقشة الورود من House Of CB فقد اختارت هيفاء وهبي المجوهرات التالية:
مجوهرات هيفاء وهبي باللون الذهبي
مجوهرات هيفاء وهبي باللون الذهبي

أقراط العين باللون الذهبي من العلامة التجارية EIN مع قلادات بتصميم chain باللون الذهبي.

اقراط من مجوهرات العين
اقراط من مجوهرات العين