أناقتك الراقية بمجوهرات ذهب ناعمة لكأس العالم

مجوهرات ذهب ناعمة لإطلالتك في كأس العالم 2022

 عبير شرارة
8 ديسمبر 2022

بفضل الحماس المشتعل في أجواء فعاليات كأس العالم 2022 تألقت الجميلات بأروع الاطلالات العصرية الساحرة والمعبرة عن الاهتمام بهذا الحدث العالمي الفريد والاعتناء بأناقة الاطلالة بلمسات جذابة معاصرة خصوصاً في اختيار مجوهرات ذهب ذات تصميمات ناعمة تلائم النهار أو المساء.

ولتتمتع اطلالتك في كأس العالم 2022 بهذه اللمسة من الفخامة الجريئة انتقينا لكِ اليوم هذه المجموعة الراقية من موديلات مجوهرات ذهب ناعمة بتصميمات عالمية أنيقة، فهي كفيلة بإضفاء الجاذبية والسحر الأنثوي وتعبر عن عشقك للأناقة وسط الأجواء الحماسية المرحة..

عقد Taille Impératrice من شوميه  Chaumet

عقد Taille Impératrice من شوميه  Chaumet
عقد Taille Impératrice من شوميه  Chaumet

بتصميمها الشاعري تعيد علامة شوميه البريق لمجموعة مجوهرات بي ما لوف الشهيرة ذات التصميم الرقيق المستوحى من خلايا العسل عبر التكوينات الجديدة لمجموعة Taille Impératrice والمميزة بتسليط الضوء على أحجار الماس واضفاء مزيد من البريق والاشراق من خلال القطع الجديد المميز بشكل سداسي كأقراص العسل، وننتقي منها هذا العقد اللافت بالعذوبة من الذهب الوردي المرصع بلمعان مشتعل من الماس.

سلسلة Les Berlingots de Cartier من كارتييه  Cartier

سلسلة Les Berlingots de Cartier من كارتييه  Cartier
سلسلة Les Berlingots de Cartier من كارتييه  Cartier

بتعبيرات عصرية مفعمة بالمرح تتألق سلسلة Les Berlingots de Cartier من ابداع علامة كارتييه بالتصميم الهندسي وقوة وحضور اللون بلمسة غرافيكية ساحرة للشكل المستطيل الذي يحيط به من الجانبين أزرار ضاغطة معبرة عن قوة وجرأة في سحر الذهب الوردي وحجر الكالسيدوني الوردي والغارنيت الأحمر.

أقراط Star Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton

أقراط Star Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton
أقراط Star Blossom من لويس فويتون  Louis Vuitton

تحمل زهرة المونوغرام شعار علامة لويس فويتون جاذبية ساحرة منذ ابتكارها عام 1896 ولازالت تتخذ أشكالاً عصرية فاتنة مفعمة بالفخامة، ففي مجموعة Star Blossom برزت الزهرة الرقيقة بشكل نجمة ذات خطوط حادة ومدببة ومشرقة بالضوء المعبر عن الأنوثة القوية حيث نختار منها هذه الأقراط المنفردة بتصميم عنقودي تتجاور فيه موتيفات الزهرة بشكل غرافيكي ساحر من الذهب الوردي المرصع بأحجار الماس.

خاتم B.Zero1 من بولغري  Bvlgari

خاتم B.Zero1 من بولغري  Bvlgari
خاتم B.Zero1 من بولغري  Bvlgari

جاءت مجوهرات B.Zero1 عام 2000 لتعبر عن انطلاقة بولغري نحو الحداثة والألفية الجديدة المفعمة بالقوة وتحقيق الأحلام ولازالت مجوهرات B.Zero1 تتطلع الى المستقبل والابتكار بالتصميم ذو المنحنيات الفاتنة المستوحاة من العمارة الرومانية الأثرية لتعبر عن امتزاج الماضي بالحاضر، وننتقي منها هذا الخاتم الراقي المفعم ببريق الذهب الأصفر والمرصع بالماس الناعم.

أقراط Iconica من بوميلاتو  Pomellato

أقراط Iconica من بوميلاتو  Pomellato
أقراط Iconica من بوميلاتو  Pomellato

تعبر علامة بوميلاتو عن عشقها للسلاسل وحلقاتها الأيقونية عبر مجوهرات Iconica التي قدمتها بتصميمات أنيقة ناعمة تلائم الارتداء كل يوم وبالرغم من هدوئها الا انها مفعمة بالثقة والجرأة اعصرية بفضل الأحجام البارزة والأشكال المختلفة، وننتقي منها هذه الأقراط الجذابة المشرقة ببريق الذهب الوردي المصقول.

سلسلة Tiffany Knot من تيفاني أند كو  Tiffany & Co.

سلسلة Tiffany Knot من تيفاني أند كو  Tiffany & Co.
سلسلة Tiffany Knot من تيفاني أند كو  Tiffany & Co.

دائماً ما تقدم علامة تيفاني التحية لموطنها الأم وهو مدينة نيويورك عبر اختيار رموز المدينة الصاخبة والنابضة ومنحها لمسات أنيقة من الفخامة في المجوهرات، وفي مجموعة Tiffany Knot قدمت تيفاني الأسوار الشبكية التي تعد أهم رموز نيويورك المعمارية في موتيف معبر عن شخصية مستقلة ومتطورة، وننتقي منها هذه السلسلة الجذابة من الذهب الأصفر المرصع بأحجار الماس.

أقراط Possession من بياجيه  Piaget

أقراط Possession من بياجيه  Piaget
أقراط Possession من بياجيه  Piaget

تتألق مجوهرات Possession من علامة بياجيه بتصميماتها المرحة الجريئة والمتنوعة التي تم تقديمها على مدار 30 عام بلمسات معبرة عن التفاؤل والايمان بالحظ السعيد وتحقيق الطموحات، ومن ابداعات بوسيشن نختار هذه الأقراط المتدلية بسحر أنثوي من الذهب الأصفر المرصع بالماس مع أحجار الملاكيت الفاتنة.

اسوارة La Panthère من كارتييه  Cartier

اسوارة La Panthère من كارتييه  Cartier
اسوارة La Panthère من كارتييه  Cartier

يرتبط الفهد بعلامة كارتييه التي استطاعت تقديمه في العديد من تصميمات المجوهرات الأيقونية ذات الفخامة المترفة أو النعومة العصرية، وفي اسوارة La Panthère يتمتع الفهد بلمسة غرافيكية معاصرة تجعله قابلاً للارتداء يومياً بأناقة ناعمة لرأس الفهد في بريق الذهب الأصفر المنحوت المرصع بالزمرد والاونيكس.