ساعة من شوبارد لتشجيع المنتخب البرازيلي

شجعي منتخب البرازيل... مع مجموعة ساعات ملونة مميزة التصميم

نانسي شربل
6 ديسمبر 2022

بعد الفوز الكبير والساحق للمنتخب البرازيلي على كوريا الجنوبية يوم أمس ضمن تصفيات الدور الربع النهائي من مونديال 2022، قررنا أن نجمع لك مجموعة من أهم اكسسوار اليد التي عليك اعتماده خلال حضور هذه المباريات، وهي الساعات الملونة. ففيما تحرص عدد كبير من النساء على شراء واقتناء ساعة ناعمة وبسيطة بلون واحد، إلا أن الساعات الملونة تعد الأنسب في هذه الحالة وخلال هذا الحدث التاريخي. فإذا كنت من مشجعي المنتخب البرازيلي في كأس العالم 2022، اخترنا لك مجموعة ساعات ملونة مميزة التصميم يمكنك ارتدائها واعتمادها في المباريات القادمة لهذا المنتخب المميز.

ساعة خضراء من Bvlgari

ساعة خضراء من Bvlgari
ساعة خضراء من Bvlgari

تتميز ساعة "ديفاز دريم" بلون وأناقة التصميم. ساعة ديفز دريم التي تحظى بالأطياف النابضة بالحياة والمنحنيات المثيرة لفسيفساء حمامات كاراكلا الرومانية، تعتبر تكريماً لأكثر النجمات تألقاً ولأشد النساء جاذبية من خلال تصميمها الفريد.

 ساعة "ديفاز دريم" من بولغاري مصممة من الذهب الوردي مع إطار وحلقات الربط من الذهب الوردي وكلاهما مرصع بأحجار ألماس وتاج من الذهب الوردي. أما ميناء الساعة فهو من من الملكيت الأخضر، ومؤشرات الساعة من الألماس، مع سوار من جلد التمساح الأخضر لتزيني بها إطلالتك.

ساعة ذهبية من Chopard

ساعة ذهبية من Chopard
ساعة ذهبية من Chopard

ساعة Happy Sport من شوبارد تمثل شعاراً لإبداع شوبارد وجرأتها. تتميز هذه الساعة بتصميمها الناعم من الذهب الوردي وإطارها المرصع بالألماس، أم الميناء فهو من الكريستال الياقوتي المقاوم للخدش. واستحوذت أحجارها المرحة والدوارة على الأناقة منذ عام 1993، عندما أصبحت شوبارد أول دار تجمع بين الفولاذ والماسومكنت خبرتها في صناعة الساعات شوبارد من تجهيز ساعة Happy Sport 30 ملم بحركة ميكانيكية تتميز بآلية تعبئة أوتوماتيكية تم تطويرها خصيصاً للنساء، والتي تناسب جميع المناسبات والاطلالات.

ساعة ملونة من Piaget

ساعة ملونة من Piaget
ساعة ملونة من Piaget

ساعة لايملايت غالا، مصممة من الذهب الوردي ومرصعة بـ 37 حجر ياقوت أزرق و5 أحجار تسافوريت مع ميناء وسوار من الذهب الوردي منقوشان بتقنية ديكور بالاس. أما خلفية الساعة فهي من الكريستال الياقوتي الفخم.

صُنعت ساعة لايملايت غالا النسائية من الذهب الوردي والياقوت الأزرق وزُوّدت بإطار مرصّعين بأحجار كريمة متدرّجة الألوان مثل قوس قزح. وصُمّمت أيقونة بياجيه ذات الجمال الفاتن بأسلوب لم يسبق له مثيل، واستقت إلهامها من تقنيات تصميم الأزياء الراقية. وتتميّز ساعة المجوهرات هذه المصنوعة من الذهب الوردي بسوار وميناء منقوشين يدوياً بتقنية بالاس ديكور. ويتألف هذا الأسلوب التقني من عدّة حلقات ذهبية منقوشة. ويبدو سوار هذه الساعة الأوتوماتيكية السويسرية ناعماً الذي يلتف حول انحناءات المعصم ليمنحك إطلالة جمالية رائعة ومناسبة لإطلالتك في مباراة المنتخب البرازيلي المقبل.

ساعة ذهبية من Rolex

ساعة ذهبية من Rolex
ساعة ذهبية من Rolex

ساعة "أويستر بربتشوال" من رواكس تتميز بلونها الذهبي الفخم المناسب لمباريات البرازبل القادمة، حيث

صنعت رولكس في هذه الساعة إطارها الرمزي المُخدّد من الذهب الأصفر. ويُمكن تمييز ساعة ديت جست من أول نظرة بفضل رموزها الجمالية الدائمة، ومن العناصر التي أضفت طابعاً كلاسيكياً على هذه الساعة الشكل المُميّز للساعة والإطار المُخدد المصنوع من الذهب مع سوار جوبيليالمُؤلّف من حلقاتٍ خماسية من صنع رولكس خصّيصاً لهذا الإصدار. اعتمدي هذه الساعة الفخمة لتشجيع المنتخب البرازيلي وتألقي بأجمل وأفخم الإطلالات.

ساعة ملونة من Elie Saab

ساعة ملونة من Elie Saab
ساعة ملونة من Elie Saab

ساعة Idylle الأيقونية من إيلي صعب هي ساعة خالدة تبرز أناقتك وجمالك هذا الموسم، ويجمع Idylle بسلاسة بين ميزات التصميم النقية والأنيقة ودقة صناعة الساعات، مما يضفي الحيوية على إطلالتك. وتكمن روعتها الحقيقية في لمساتها الفريدة من الميناء المصنوع من عرق اللؤلؤ إلى المنحنيات الحسية على السوار المصنوع بخبرة، مما يضفي عليها لمسة رائعة. وتلتقط هذه الساعة جوهر التميز والفخامة والرقي، وهي تبرز أنوثتك وتعد مثال لنوع الجمال الذي ينتج عن الجمع بين الكلاسيكية والحديثةتحسن هذه الساعة مظهرك بمهارة في المباريات القادمة لمنتخب البرازيل.

ساعة خضراء من Boucheron

ساعة خضراء من Boucheron
ساعة خضراء من Boucheron

ساعة Serpent Bohème من بوشرون مناسبة لمباريات البرازيل حيث تتميز بلونها الأخضر مثل العلم البرازيلي، وتتميز هذه الساعة من الذهب الأصفر مرصّعة بالماس وحبيبات الذهب. كما أن السوار مرن يزدان بحلي صغيرة من الذهب المرصوف بالماس مع ميناء من المالاكيت الأخضر والماس.

وصاغت دار بوشرون مجموعة سيربان بوهيم الكلاسيكية التي لا يحدّها زمان، وضمت إليها ساعة المجوهرات الرقيقة والأنثوية هذه المصنوعة من الذهب الأصفر والمالاكيت كي لا تفارق معصمك وجعلتها إبداعاً حسيّاً يأسر قلوب النساء اللواتي يتمتعن بشخصيةٍ قويةٍ مُتفردة.

ساعة صفراء من Omega

ساعة صفراء من Omega
ساعة صفراء من Omega

تجذب ساعة Omega De Ville Prestige عدداً كبيراً من النساء بتصميمها الكلاسيكي الأنيق حيث تتميز هذه الساعات بتصميم نقي مع تشطيبات فاخرة وتنضح بتصميم خالد. وتتميز هذه الساعة بلون رائع من الشمبانيا من منطقتين بأرقام رومانية ذهبية اللون في مواضع الساعة 6 و 9 و 12.

أما الميناء المذهل مع نافذة التاريخ في موضع الساعة 3 ، محمي بكريستال الياقوت المقاوم للخدش، والإطار مُثبَّت على الساعة من الذهب الأصفر مع سوار من الذهب الأصفر أيضاً يناسب إطلالتك في مونديال 2022.

ساعة ملونة من Van Cleef & Arpels

ساعة ملونة من Van Cleef & Arpels
ساعة ملونة من Van Cleef & Arpels

ساعة لودو سوكريه من فان كليف مصممة من الذهب الأصفر مع السافير والزمرد، مع عرق اللؤلؤ الأبيض و78 حجر من الألماس، أما السوار فهو مصمم من الذهب الفخم. فيعكس موديل لودو قطعة رمزية من دار فان كليف أند آربلز منذ إبتكارها في عام 1935 إلهام عالم الأزياء الراقية الذي لا يزال عزيزاً على الدار. ويتميز سواره بتصاميمه الفاخرة من السافير والزمرد مع عرق اللؤلؤ. وتُكرم دار فان كليف أند آربلز سوار لودو وهو قطعة رمزية للدار، بإبداعات من الساعات الجديدة حيث تجمع الساعة بين الساعة السرية والقابلية للتحوّل لتمنحك أفخم الإطلالات.