موديلات ساعات يد نسائية فضّة بتصميم ناعم وبسيط

اختيار ساعة ناعمة لإهدائها في حفل زفاف صديقة أو لتزيني بها إطلالاتك اليومية أو الخاصة ليس بالأمر السهل، فقد يتطلب ذلك الكثير من البحث لاختيار الساعة الأنسب والأجمل من بين مجموعة متنوّعة من السّاعات.

تعتبر السّاعات التي تتميّز بقرص من عرق اللؤلؤ أو سوار من الذّهب الفضيّ أو الألماس اختيارات موّفقة. ولكن، للتميّز عن البقية يجب التّسوق جيّداً لشراء ساعة تليق بك أو بصديقتك من دور المجوهرات العالمية. بهذه الطريقة، ستحصلين مع صديقتك، على قطعة إكسسوار مثالية تناسب جميع الإطلالات والمناسبات. لذلك، اخترنا لك اليوم موديلات ساعات يد نسائية فضّة بتصميم ناعم وبسيط لتزيّني بها إطلالتك الشتوية.

ساعة يد نسائية فضّة من Mont Blanc

ساعة يد نسائية فضة من Mont Blanc
ساعة يد نسائية فضة من Mont Blanc

ساعة Montblanc Star Legacy مستوحاة من تراث Minerva وساعات الجيب التي صنعت خلال أواخر القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين. تتميز Montblanc Star Legacy Full Calendar هذه بتصميمها الفريد من الفولاذ المقاوم للصدأ مع خطوات مستقيمة على الجانب على شكل هيكل دائري مصقول وتاج مع شعار مون بلان المميز، وميناء الساعة مصقول بنمط نجمي متقطع.  

يتميز هذا النموذج بأرقام رومانية وعقارب زرقاء على شكل ورقة، كما تشمل التفاصيل الأخرى على الميناء مسار سكة حديد به نقاط، وعقرب تاريخ برأس أحمر نصف قمر، وشعار مون بلان أنيق على ثقل موازنة عقرب الثواني.   يظهر يوم الأسبوع والشهر في فتحات في النصف العلوي من القرص، بينما النصف السفلي محجوز لعرض مراحل القمر، وتأتي الساعة بإصدار سوار من الفولاذ المقاوم للصدأ لتمنحك أجمل الإطلالات.

ساعة يد نسائية فضّة من Tag Heuer

ساعة يد نسائية فضة من Tag Heuer
ساعة يد نسائية فضة من Tag Heuer

تندمج الفخامة والأناقة في ساعة TAG Heuer Link النسائية، بالإضافة إلى السوار الأيقوني على شكل حرف S، حيث تحتوي هذه الساعة على قرص أسود مميز، ومؤشر بالماس. كما يحتوي الإطار أيضاً على 48 ماسة، والتي تضيف تماماً تفاصيل الذهب الوردي للمؤشرات المطبقة والميناء. هذه الساعة الناعمة مصممة من الفولاذ اللامع وسوار أيقوني على شكل حرف S يتم تغطيته بواسطة عقارب الساعة والدقائق والمركز المطلي بالذهب الوردي وشعار TAG HEUER على الميناء. تتميز هذه الساعة بمينائها الأسود الفخم مع إطار من الألماس ولون السوار الفضي الرائع.

ساعة يد نسائية فضّة من Cartier

ساعة يد نسائية فضة من Cartier
ساعة يد نسائية فضة من Cartier

ساعة من مجموعة "پانتير دو كارتييه"، تعمل بآلية حركة الكوارتز من دار كارتييه. هذه الساعة الناعمة والفخمة مصنوعة من الفولاذ، والتاج مرصّع بحجر من الإسبينل الصناعي الأزرق. أما ميناء الساعة مميز بألوان متدرّجة من اللون الأسود إلى اللون الرمادي مع خط قطري في المركز، والعقارب مصمّمة على شكل سيف، والسوار من الفولاذ. تتميز هذه الساعة بتصميمها الفريد والناعم حيث تزيد على إطلالتك رقّي وتساعد على إبراز جمالك وأناقتك اليومية والخاصة هذا الموسم. 

ساعة يد نسائية فضّة من Piaget

ساعة يد نسائية فضة من Piaget
ساعة يد نسائية فضة من Piaget

ساعة بوسيشن من بياجيه مصممة من الذهب الأبيض ومرصّعة بـ162 ماسة مع ميناء مرصّع بـ 141 ماسة وسوار من الذهب الأبيض مرصّع بـ 317 ماسة. 

تُعتبر الساعة الماسية للنساء هذه رمزاً أنيقاً في حركة دائمة وتعرض روحها الحرة وحيويتها من خلال ترصيع أخاذ. كما يعدّ هذا الموديل المصنوع من الذهب الأبيض والمستوحى من حلقات بوسيشن الأيقونية والقابلة للدوران من المجوهرات الراقية. يعبّر السوار عن خبرة الدّار في صناعة المجوهرات ورصّع بنهر من الماس باستخدام تقنية حصرية طوّرتها بياجيه في الثمانينيات، ممّا يوفر له مرونة وراحة استثنائيتين.

ساعة يد نسائية فضّة من Rolex

ساعة يد نسائية فضة من Rolex
ساعة يد نسائية فضة من Rolex

تتميز ساعة أويستر بربتشوال داي ديت المصنوعة من البلاتين بميناء أزرق فاهي مرصَّع بالألماس وبإطار مُرصّع بالألماس وبسوار بريزيدانت. زُوّد مينائها بـ10 ألماسات مقطوعة بشكل باغيت. كانت داي ديت أول ساعة تعرض أيّام الأسبوع مكتوبةً بالكامل عندما أصدرتها رولكس لأول مرة عام 1956. يُمثِّل الميناء الأزرق الفاهي التوقيع السري والحصري لساعة رولكس المصنوعة من البلاتين. تستخدم رولكس البلاتين وهو أغلى المعادن النفيسة لصنع أفخم الساعات، لذلك عند ارتدائها ستحصلين على أنعم وأفخم الإطلالات هذا الشتاء.

ساعة يد نسائية فضّة من Bvlgari

ساعة يد نسائية فضة من Bvlgari
ساعة يد نسائية فضة من Bvlgari

ساعة "بولغاري بولغاري ليدي" الكلاسيكية مصممة من الفولاذ التي تم إطلاقها للمرة الأولى عام 1977 والتي تجسد أكثر من 40 عاماً من الإبداع الجريء والأناقة المتميزة. الشعار المزدوج الأيقوني المستوحى من الكتابات الدائرية على النقود الرومانية القديمة والمحفور على إطار الساعة يعبر عن قدرة بولغاري على دمج العراقة والحداثة في إبداعات تتجاوز الزمن والموضة.

هذه الساعة المميزة مصممة من إطار من الفولاذ يحمل نقش الشعار المزدوج، وميناء فضي موشح كأشعة الشمس، وتاج من الفولاذ مرصع بحجر روبليت مقطوع بأسلوب كابوشون وسوار من الفولاذ فخم يزيد على إطلالتك فخامة وأناقة. 

ساعة يد نسائية فضّة من Tiffany & Co

ساعة يد نسائية فضة من Tiffany & Co
ساعة يد نسائية فضة من Tiffany & Co

ساعة نسائية فضية من دار تيفاني أند كو مصممة من الفولاذ المقاوم للصدأ مع ميناء تيفاني بلو الشهير مع مؤشرات الماس باغيت. وتتميز هذه الساعة بحركة كوارتز وهي مقاومة للماء حتى 50 متر / 160. تمنحك هذه الساعة نعومة وأناقة خاصة حيث تزين جميع إطلالاتك اليومية والعملية بفخامتها.