متجر Aubade يتعاون حصريا و لأول مرة مع مصممة المجوهرات ماري ليشتنبرغ خلال شهر ديسمبر

كشف متجر المجوهرات الراقية Aubade عن عقد حصري و مميز من تصميم و صنع ماري ليشتنبرغ، سيتم عرضه في متاجر العلامة في كل من دبي و الكويت مع بداية شهر ديسمبر. و يحمل العقد شعار ون لوف ون هارت و يتوفر بكميات محدودة منها 10 قطع في كل من دبي و الكويت. كما يتميز بتصميمه الفريد المصنوع بحرفية عالية و المرصع بالاحجار الكريمة و المزين بعبارة توحي بالعاطفة و الحب.

و يجسد هادا العقد الفريد مهارات الصياغة على يد أمهر المصممين، مضيفا لمسة رقيقة من الحب لكل من ترتديه. و تمثل الاسطوانة المنحوتة و المطلية بالذهب و المرصعة بالألماس على شكل قلب محاط بأحجار كريمة متعددة الألوان، رمزا للحب.

عقد ون لوف ون هارت بتوقيع المصممة ماري ليشتنبرغ

استوحت المصممة عبارة ون لوف ون هارت من أول عقد ارتدته في طفولتها اهداه لها أحد أفراد عائلتها. و شكلت هذه الهدسة بداية لعلاقة قوية لها مع المجوهرات. ومن هذه الذكرى صممت ماري هاذا العقد الحصري ليكون أفضل هدية تقدمها أي سيدة لنفسها أو لمن تحب فهو قطعة تليق بكل زمان و مناسبة و يستحق ان يكون متوارثا عبر الأجيال.

ويعد متجر Aubade الأول في الشرق الأوسط الذي يعرض تصاميم ماري ضمن تشكيلة واسعة من القلائد و الأساور، و قد أثمر هادا التعاون من خلال هذا العقد الفريد و المتوفر في المتاجر في بداية ديسمبر. و تسعى هذه الشراكة لإيصال رسالة إيجابية من خلال تقدير المهارات الحرفية الرائعة و الارتقاء بها.

لا تفوتوا فرصة اقتناء هذا العقد المميز في الأسبوع الأول من شهر ديسمبر. يبلغ سعر العقد 8600 AED.