عباية مع فستان من علامة موزان

عبايات آخر موضه ترتقي بإطلالتك في صيف 2024

زينب ديراني

ككل قطع الموضة تتجدد وتتغير مع كل موسم، أيضاً العباية لها قصاتها وموديلاتها وألوانها التي تتبدل. ولا يمكن أن نغض الطرف عن جمال وأناقة العباية وخاصة ذات اللون الأسود التي تفضلها السيدة في إطلالتها اليومية والعملية، فإن كنت من محبات إطلالة العبايات سنعطيك لمحة عن عبايات اخر موضه يجب أن تقتني تصاميم منها هذا الصيف لتنعمي بإطلالة على الموضة ومتالقة بالطبع.

ما هي صيحات العبايات؟

عباية مع فستان من علامة موزان
عباية مع فستان من علامة موزان

خصصي مكاناً في خزانتك هذا الموسم لاقتناء عباية مميزة، لكن ما هو تصميم هذه العباية؟ من صيحات تصاميم العبايات الجديدة هي اختيار الفستان الطويل ومن ثم ارتداء العباية معه. يمكنك أن تربطي حزاماً لتزيين وسطك مع هذه العباية لكن من الأفضل تركها مفتوحة حتى يظهر التصميم بشكل أنيق. تناسب هذه العبايات كل المناسبات، فإن كانت مطرزة يعني انها متاحة لاختيارها للمناسبات والسهرات، أما إن كانت بقماش قطني ناعم هذا يعني انها مخصصة للمناسبات اليومية والنهارية.

كيف يمكنك تنسيق اخر صيحات العباية مع الجينز؟

تنسيق العباية Tashمع الجينز من
تنسيق العباية مع الجينز من Tash

من أفضل التنسيقات التي يمكنك اختيارها على الإطلاق للعباية هذا الموسم، هي تنسيق الجينز مع عباية مفتوحة. مهما كان لون العباية يمكن أن تضيفي إليها بنطلون الجينز. ولإضفاء لمسة مميزة سارعي إلى اختيار الاكسسوارات المناسبة والحذاء الذي يتلاءم مع هذه الإطلالة، لكن غالباً ما تكون الأحذية ذات المعب العالي مناسبة لهكذا إطلالة إن إردت الظهور بطلة مميزة وأنيقة.

كيف تنسقي اخر صيحات العباية في إطلالة بسيطة؟

عباية بقماش براق باللون الأزرق منshopkayfi
عباية بقماش براق باللون الأزرق من shopkayfi

من المعروف أن العباية هي أحد أهم القطع لدى السيدة العربية والخليجية تحديداً، حيث تتألق دوماً بالعباية في كل المناسبات. وحتى عندما تشاهدين تنسيق العباية بشكل أنيق ستسارعين على اختيار تصميم عباية يليق بك لارتداءها في مناسباتك أنت. لكن للحصول على طلة أنيقة ومميزة هذا الموسم اختاري من صيحات العباية قطعة بلون مميز وصيفي ومن ثم نسقيها مع الفستان الأسود ومن ثم نسقيها بطريقة كلاسيكية وأنيقة.

ما هي آخر صيحات العباية من ناحية الألوان؟

عباية صيف 2024 بألوان متألقة من دار حصة الفلاسي
عباية صيف 2024 بألوان متألقة من دار حصة الفلاسي

نرى مجموعة كبيرة من تصاميم العبايات التي خرجت من دائرة اللون الأسود الكلاسيكي المعتاد، حتى بتنا نرى تصاميم عبايات بألوان زاهية وغير متوقعة. من الأحمر حتى الأخضر وصولاً إلى الأزرق والبيج كلها ألوان مميزة في تصاميم عبايات صيف 2024 يمكن أن تنسقيها بأكثر من طريقة للحصول على طلة أنيقة.

ما رأيك بالعباية المزينة بالحزام؟

عباية مع حزام من علامة WAAD
عباية مع حزام من علامة WAAD

لمسة إضافية للعباية وهو الحزام، ومن افضل الصيحات وآخرها هي اعتماد الحزام مع إطلالة العباية في صيف 2024. هذه الطلة بالعباية تساعد في إخفاء بطنك وأيضاً من جهة أخرى يمكنها تحديد شكل جسمك.ما عليك سوى تنسيق الحزام بذات قماش العباية أو إن أردت الخروج قليلاً من كلاسيكية الأحزمة القماشية يمكن اعتماد الأحزمة المعدنية.

هل يمكن اعتماد العباية في السهرات والمناسبات؟

ABADIAعباية يمكن ارتداؤها في المناسبات من
عباية يمكن ارتداؤها في المناسبات من ABADIA

لطالما كانت العباية رفيقة المرأة العربية دوماً في جميع طلاتها، حتى في المناسبات الكبيرة والفخمة. بالطبع يمكنك تنسيق العباية في المناسبات لكن احذري وانتبهي إلى نوع القماش الذي عليك اختياره فلا تترددي باختيار قماش الحرير أو الساتان لعبايتك في صيف 2024.

كيف ترتدين العباية بشكل عصري؟

عباية مميزة من دار نورا سليمان
عباية مميزة من دار نورا سليمان

لا تكوني كلاسيكية في كل المناسبات بل اكسري قليلاً من حاجز التقليدية واعتمدي على العباية لحصولك على طلة عصرية متألقة، مثلاً اعتمدي على قصة عباية غير مألوفة كتلك المفتوحة من الخلف أو مصممة من نوعين مختلفين من القماش كالدانتيل والأورغنزامثلاصواكملي إطلالتك في صيف 2024 بالقفازات مع العباية.

ما هي اخر صيحات العباية من ناحية الطبعات والنقشات؟

عيايات مطبعة بالورود من 1309
عيايات مطبعة بالورود من 1309

يعتمد ام اختيار اخر صيحات العباية على ذوقك وأسلوبك في اختيار ملابسك، لكن تالقي هذا الموسم بأجمل النقشات والطبعات التي تزين العباية بشكل ملفت. اختار العباية ذات طبعات الورود البعيدة عن التقليدية، وارتديها مع الجينز أو السروال الرسمي.