7 أمور أساسية لا بد منها لإطلالتك في صيف 2024

7 أمور أساسية لا بد منها لإطلالتك في صيف 2024

نادين منيّر

مع حلول فصل الصيف، نستمتع بأشعة الشمس وتُشرق الألوان وتزهر الحياة من جديد. لذا حان الوقت لتوديع ملابس الشتاء الثقيلة واستقبال موسم الألوان الزاهية والإطلالات المنعشة. تتميز موضة صيف 2024 بالتنوع والجرأة، مع تركيز على الألوان الزاهية والنقوش الجريئة والقصات المريحة.

حان الوقت لبدء التفكير في كيفية تحديث خزانة ملابسك واستعدادك للطقس الحار... إليك 6 أمور أساسية لا بد منها لإطلالتك في صيف 2024.

الفساتين الصيفية المثالية

الفساتين هي قطعة أساسية لأي خزانة صيفية، فهي مريحة وأنيقة في آن واحد. اختاري من بين الفساتين الطويلة أو القصيرة، أو الفساتين الماكسي أو الميدي، حسب ذوقك وشكل جسمك. ولكن في فصل الصيف هناك نقشة تجذبنا أكثر من غيرها ولا يمكن غض النظر عنها، وهي نقشة الورود التي تبرز في مجموعات دور الأزياء مع كل موسم صيف. تألقي بأجمل تصاميم علامة Zimmermann التي تجمع الورود مع الكشاكش بأجمل الطرق، أو فستان Givenchy الماكسي المزدان بالورود الصغيرة، كذلك تألقي بالورود النافرة والمميّزة بألوانها النابضة بالحياة بأسلوب علامة Balmain.  

الفساتين هي قطعة أساسية لأي خزانة صيفية
الفساتين هي قطعة أساسية لأي خزانة صيفية

القميص العملية

القمصان هي قطعة متعددة الاستخدامات يمكن ارتداؤها مع الجينز أو السراويل القصيرة أو التنورات. اختاري من بين القمصان البيضاء أو الملونة، أو القمصان المخططة أو المنقوشة. نسّقي القميص الأبيض مع الشورت باللون نفسه واكملي اللوك بكروب توب ملوّن من Chanel. نسّقيها مع الدنيم من وحي أسلوب علامة Stella McCartney، أو مع إطلالة كاملة بالأبيض على طريقة Valentino.

القميص الأبيض قطعة متعددة الاستخدامات
القميص الأبيض قطعة متعددة الاستخدامات 

الجينز لا غنى عنه

الجينز هي قطعة أساسية لا غنى عنها في أي خزانة ملابس. اختاري من بين الجينز الضيق أو الواسع، أو الجينز الممزق أو المزين بالتطريز. تألقي بلوك كامل بالدنيم من وحي عرض أزياء Chanel لربيع وصيف 2024، أو مع البليزر الأبيض على طريقة Coperni، وكذلك اختاري الدنيم الواسع من Stella McCartney ونسّقيه مع الكروب توب المزدانة بالكشكش.

الجينز قطعة أساسية لا غنى عنها في أي خزانة ملابس
الجينز قطعة أساسية لا غنى عنها في أي خزانة ملابس

السراويل القصيرة أمثل خيار للطقس الحار

السراويل القصيرة هي خيار مثالي للطقس الحار. اختاري من بين السراويل القصيرة المصنوعة من الجينز أو القطن أو الكتان. وفي مراقبة لإطلالات النجمات والفاشينيستا في الفترة الأخيرة، لفتنا اختيارهن للسراويل القصيرة جدًا، وهي صيحة كانت حاضرة على منصات عروض ربيع وصيف 2024. بالطبع، يتطلب الأمر بعض الشجاعة والجرأة لاعتماد هذا اللوك، وإن أردت ذلك يمكن أن تستوحي من إطلالة Hermes المونوكروم مع الكروب توب والشورت بقصة الخصر العالي، أو من علامة Prada التي قدّمت الشورت مع القميص المزدان بالشراريب، أو علامة Alexander McQueen التي قدّمت الشورت الدنيم القصير مع الجاكيت المتطابقة بقصة تعرّض الأكتاف وتحدد الخصر.

السراويل القصيرة خيار مثالي للطقس الحار
السراويل القصيرة خيار مثالي للطقس الحار

الباليرينا حاضرة بقوّة

صحيح أن الصنادل هي حذاء مثالي للصيف، فهي مريحة وأنيقة في آن واحد. لكن لموسم ربيع وصيف 2024 فإن حذاء الباليرينا يفرض نفسه بقوّة على منصات عروض الأزياء، وتعتمده الفاشينستا والنجمات في إطلالاتهنّ اليومية. استوحي من التصاميم العصرية والشبابية التي قدّمتها كل من Fendi، Miu Miu و Chanelفي عروضها لتتألقي بهذه الصيحة المريحة والأنيقة معًا.

حذاء الباليرينا يفرض نفسه بقوّة على منصات عروض الأزياء
حذاء الباليرينا يفرض نفسه بقوّة على منصات عروض الأزياء

النظارات الشمسية ضرورية

النظارات الشمسية ضرورية لحماية عينيك من أشعة الشمس الضارة. اختاري من بين النظارات الشمسية الكبيرة أو الصغيرة، أو النظارات الشمسية ذات الإطارات المعدنية أو البلاستيكية. تألقي بالإطار العصري في الصيف على طريقة Louis Vuitton، أو تشجعي باختيار النظارات الملوّنة بأسلوب Balmain، كذلك فإن النظارات الكبيرة تشهد رواجًا كبيرًا هذا الموسم ويمكن أن تستوحي من  تصميم Tom Ford.

اختاري من بين النظارات الشمسية الكبيرة أو الصغيرة
اختاري من بين النظارات الشمسية الكبيرة أو الصغيرة

نصائح إضافية

اختاري ألوانًا زاهية وحيوية، التي ستضيف لمسة من البهجة على إطلالتك في فصل الصيف.

نسقي الإكسسوارات مع إطلالاتك، فهذه طريقة رائعة لإضافة لمسة شخصية إلى إطلالتك. اختاري من بين المجوهرات والحقائب والأحزمة والقبعات.

لا تترددي في تجربة أشياء جديدة واستكشاف أسلوبك الخاص. فالموضة هي أداة للتعبير عن نفسك وإظهار إبداعك!