فساتين السهرة القصيرة مع أقمشة الترتر عنوان للأناقة

فساتين السهرة القصيرة مع أقمشة الترتر عنوان للأناقة والرقي في الصيف

نانسي شربل

تجتمع أناقة الفساتين القصيرة مع أقمشة الترتر البراقة وتفاصيل الخرز في اطلالة واحدة لتضفي إطلالة لا مثيل لها خلال السهرات. واللافت أن هذه الصيحة تبرز بتفاصيل متنوعة وقصات جريئة ستكون من أساسيات اطلالاتك الفاخرة.

كوني السباقة في اختيار أجمل صيحات الفساتين القصيرة مع أقمشة الترتر البراقة التي ترافق العديد من القطع الفاخرة والملفتة. فانتقي أجمل القصات والتدرجات التي تليق بسهرات الصيف.

فساتين سهرة بيج ومطرزة مع أقمشة الترتر البراقة

فساتين سهرة بيج ومطرزة مع أقمشة الترتر البراقة
فساتين سهرة بيج ومطرزة مع أقمشة الترتر البراقة من دار Carolina Herrera

اجمعي بين الأناقة العصرية والأسلوب الفاخر، واختاري فساتين سهرة بيج ومطرزة مع القصة القصيرة التي تحدد مفاتن الجسم والمدموجة مع أقمشة الترتر البراقة وحبيبات الباييت النافرة على كامل التصميم. فهذه القطعة البارزة من دار Carolina Herrera تمنحك الراحة والتألق مع التطريزات النافرة والمندسلة على كامل التصميم المميز، اضافة الى حبيبات الكريستال التي تمنح ملابسك اللمعية المطلوبة.

فساتين سهرة برونزية مع أقمشة الترتر

فساتين سهرة برونزية مع أقمشة الترتر
فساتين سهرة برونزية مع أقمشة الترتر من دار Michael Kors

كما اعتمدي موضة فساتين السهرة البرونزية بأقمشة الترتر البراقة بقصة ملفتة وتتسع من أسفل الخصر وصولاً الى أسفل الركبة. كل ما عليك فعله هو أن تختاري الفستان الفاخر من دار Michael Kors مع طبعات النجوم النافرة والبراقة على كامل التصميم بأقمشة الترتر البراقة الواسعة والمتطايرة مع الثنيات المتدرجة من الجهة الامامية وتفاصيل حبيبات الخرز البراقة.

فساتين سهرة متموجة مع أقمشة الترتر

فساتين سهرة متموجة مع أقمشة الترتر
فساتين سهرة متموجة مع أقمشة الترتر من دار Fracomina

وإن كنت من محبي ارتداء فساتين السهرة البراقة مع الالوان المزدوجة، انتقي التصاميم الفاخرة بتدرجات لوني الزهري والبرونزي مع ثنيات الاقمشة العريضة والمترابطة من الجهة الامامية. يمكنك اختيار القطع الفاخرة التي تبرز بأسلوب Fracomina مع قصة الكتف العريض بتموجات لماعة لتكون مناسبة لاطلالتك الملفتة.

فساتين سهرة فضية مع أقمشة الترتر

فساتين سهرة فضية مع أقمشة الترتر
فساتين سهرة فضية مع أقمشة الترتر من دار L'Oréal Paris

ومن أجمل صيحات الفساتين الفاخرة باللون الفضي، القطع الضيقة والقصيرة مع حبيبات الباييت بقصة جريئة. فانتقي هذا التصميم من دار L'Oréal Paris مع قصة الياقة العالية وموضة الاكمام الطويلة، والضيقة مع الاقمشة النافرة والفاخرة بقصة منسدلة على طول التصميم لمنحك المدى المطلوب.

فساتين سهرة بنفسجية مع أقمشة الترتر

فساتين سهرة بنفسجية مع أقمشة الترتر
فساتين سهرة بنفسجية مع أقمشة الترتر من دار Mark Fast

ولتكوني متألقة في سهرات الصيف، اختاري أحدث موديلات فساتين ملونة بتدرجات اللون البنفسجي مع أقمشة الترتر النافرة بالباييت لمنحك اطلالة مريحة. فيمكنك التألق بقصات ضيقة على شكل فستان متدرج بطريقة عصرية. فانتقي هذه القطعة البارزة بالنقشات الهندسية مع الخطوط الملفتة من دار Mark Fast .

فاختاري هذا النوع من الفساتين، وقومي بتنسيقها مع الخطوط المتدرجة من الجهة العليا للتصميم للحصول على اطلالة حيوية ساحرة.

فساتين سهرة فضية مع أقمشة الباييت والترتر

فساتين سهرة فضية مع أقمشة الباييت والترتر
فساتين سهرة فضية مع أقمشة الباييت والترتر من دار Prettylittlething

ولمحبات اللون الفضي المنقوش الذي يبرز مع تفاصيل الخرز الفاخرة واللماعة، انتقي من دار Prettylittlething القصة الضيقة والمتدرجة مع الزخرفات المفرغة على الجوانب، إضافة الى طبعات الخرز النافرة والباييت على كامل التصميم، قبل أن تنسدل بخطوط هندسية مع الياقة العريضة على الاكتاف.

فاعتمدي هذا اللوك في السهرات مع تفاصيل الشك والخطوط الهندسية بطريقة تضمن لك اطلالة عصرية. فاحصلي على أناقة ملفتة، وانتقي هذه القطع بأسلوب شبابي وحيوي.