الحقائب البيضاء تمنحك إطلالات يومية لا تعرف الملل

الحقائب البيضاء تمنحك إطلالات يومية لا تعرف الملل.. إليك أجملها

نانسي شربل

الحقائب البيضاء المشرقة بقصاتها المتنوعة باتت من الصيحات ال التي لا غنى عنها في صيف 2024. فمهما اخترت من ملابس أو تدرجات، اختاري صيحة الحقائب البارزة باللون الابيض مع موديلات تضمن لك اطلالة ساحرة وكاجوال في الوقت عينه. فكوني متألقة بموضة حقائب اليد الساحرة باللون الابيض الفاتح وفقاً لذوقك.

اخترنا لك من خلال الصور، احدث حقائب بيضاء بأحجام متعددة تتناسب مع ملابسك اليومية. فانتقي منها الاجمل.

حقائب جلدية كبيرة باللون الابيض

حقائب جلدية كبيرة باللون الابيض
حقائب جلدية كبيرة باللون الابيض من دار Gabriela Hearst

اذا كنت من محبات الحقائب الكبيرة، اختاري القطع الجلدية الفاتحة بتدرجات اللون الابيض، واحرصي أن تكون مريحة من خلال السلاسل الذهبية المنسدلة على جانب الحقيبة. هذه القطعة انتقيها من دار Gabriela Hearst مع الاقمشة المثنية بأسلوب قوي ومميز، لتكون من اختيارك في ساعات النهار مع موضة الفساتين البيضاء الواسعة والطويلة.

حقائب يد هندسية باللون الابيض

حقائب يد هندسية باللون الابيض
حقائب يد هندسية باللون الابيض من دار Gabriela Hearst

كما يمكنك اختيار في صيف 2024 موديلات حقائب جلدية باللون الابيض مع القصة الهندسية والتموجات البارزة مع الباندات الذهبية. فانتقي القطع العصرية بتفاصيلها الساحرة مع مزيج الجلد والنقشات النافرة التي يمكنك تنسيقها مع مسكة اليد الصغيرة بأسلوب ملفت، لتتألقي بها مع الملابس السوداء.

حقائب يد على شكل علبة باللون الابيض

حقائب يد على شكل علبة باللون الابيض
حقائب يد على شكل علبة باللون الابيض من دار Michael Kors 

من اجمل موديلات حقائب اليد البارزة باللون الابيض تلك التي يمكنك أن تتألقي بها على شكل علبة. اختيارك من دار Michael Kors نقشات القش النافرة والمترابطة على كامل التصميم بطريقة تضمن لك أناقة استثنائية مهما ارتديت من ملابس فاخرة مع الدانتيل في ساعات النهار.

حقائب يد عريضة باللون الابيض

حقائب يد عريضة باللون الابيض
حقائب يد عريضة باللون الابيض على طريقة Tory Burch

ولا تتخلي عن احدث حقائب يد باللون الابيض مع القطع الجلدية المات التي تجعل أناقتك ملفتة على طريقة Tory Burch. فتألقي بها مع الدوائر الفضية الامامية اضافة الى مسكة اليد الجلدية الطويلة المنسدلة على الجوانب للحصول على أناقة ملفتة.

حقائب يد هندسية مع الشبك باللون الابيض

حقائب يد هندسية مع الشبك باللون الابيض
حقائب يد هندسية مع الشبك باللون الابيض من دار Gabriela Hearst

ومن احدث صيحات حقائب اليد باللون الابيض لاطلالات صيف 2024، تألقك بموضة القطع المربعة مع الخطوط الشبكية المترابطة والهندسية على شكل حبال وشراريب طويلة مع مسكة اليد الطويلة والمريحة على الكتف لتختاريها مع الملابس البيضاء الواسعة بتدرجات ساحرة.