إطلالة من Street style

الحزام صيحة مستمرة لهذا الموسم من صيف 2024.. تنسيقات لافتة بأسلوب عصري مميّز

ملاك صولي

يعتبر الحزام من بين الأكسسوارات المميّزة، واللافتة، لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، فهو يزيد من جمال الإطلالة إذا ما نُسق بأسلوب صحيح طبعاً. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة، والتي يمكننا تنسيقها في إطلالات مختلفة، بين إطلالات كاجوال يومية، وإطلالات كاجوال شيك، وحتى إطلالات ليلية في السهرات والحفلات. طبعاً الحزام يجب إختياره بعناية، ودقة، فالسيدة الطويلة، يناسبها مثلاً الحزام العريض، بينما السيدة القصيرة عليها أن تبتعد عنه، والأمثلة كثيرة. بالإضافة إلى ما ذكرناه، الأحزمة لهذا الموسم، مختلفة ومتنوعة، منها المعدني، منها الذي يحوي شراريب، ومنها العريض ومنها الرفيع، بالإضافة إلى التنسيقات التي تختلف كثيراً، من إطلالة إلى أخرى. قومي معنا بهذه الجولة لنتعرف سوياً على أحدث الموديلات وأجدد التنسيقات، ولكِ أن تستوحي من الصور المرفقة إطلالاتك الصيفية المميّزة. 

حزام عصري مع شراريب طويلة

طبعاً في كل موسم من مواسم السنة، نشهد صيحات مختلفة وحديثة، ولهذا الموسم من صيف 2024، تعتبر الشراريب من الصيحات المميّزة، والمعتمدة بتصاميم مختلفة، من ملابس وأكسسوارات. حزام بشراريب، طبعاً سيكون هو محط أنظار الجميع، وسيكون محور ونواة الإطلالة، مهما كانت بسيطة، سيحدث فرقاً كبيراً. هنا نستعرض إطلالة من Street style، بسيطة، مؤلفة من كروب توب، مع سروال من الدنيم، ولكن الحزام جعل منها إطلالة مميّزة، وعصرية لا تقاوم. إضافة جريئة، لأكسسوار عصري جريء، يمكنك الإستيحاء من هذا التنسيق، وإعتماده في إطلالاتك القادمة.

صيحات صيف 2024
إطلالة من Street style

حزام معدني لافت

الحزام المعدني من الأكسسوارات المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات مختلفة، بطبيعة الحال، إطلالات شيك أو كلاسيكية. هذا الحزام يناسب جداً الأطقم، والبدل الرسمية، التنانير الميدي، أو القصيرة، والفساتين الضيقة الأنيقة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Street style، نُسق فيها حزام معدني باللّون الميتاليكي الذهبي، مع قميص باللّون الابيض، وتنورة باللّون الأسود. إضافة مميّزة، جعلت الإطلالة حيوية أكثر، عصرية، ومميّزة، لذا يعتبر الحزام من الأكسسوارات التزينية، التي نحتاجها أحياناً لكسر الروتين المعتمد والإبتعاد عن الملل. 

صيحات صيف 2024
إطلالة من Street style

الحزام العريض صيحة لافتة

الحزام العريض بالمجمل، هو حزام عصري، ستايلش، يليق جداً بالسيدات الطويلات، إذ يمكن تنسيقه بأساليل مختلفة، مع فساتين، تنانير، جمبسوت وغيرها من الأفكار. هذا الأكسسوار المميّز، صيحة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم مختلفة، أقمشة، نقشات وألوان متنوعة. هنا نستعرض إطلالة من louis vuitton، نُسق فيها قميص أبيض مع تنورة، باللّون الأسود، مع حزام عريض تحت الخصر، بنقشة الـPolka Dots. إضافة مميّزة، زادت من جمال الإطلالة، ووضعتها في خانة الإطلالات العصرية، والمميّزة.

صيحات صيف 2024
إطلالة من louis Vuitton

الحزام الرفيع لا بد منه

الحزام الرفيع طبعاً صيحة مستمرة معنا، فهو بالمجمل حزام كلاسيكي، يمكنك تنسيقه بأساليب مختلفة، مع سروال الدنيم، مع الفساتين، مع السترات لتحديد الخصر، والخيارات كثيرة. هو يناسب طبعاً السيدة القصيرة والطويلة، لذا هو يعتبر كلاسيكي، متواجد في خزانة جميع السيدات. هنا نستعرض إطلالة من CHANEL، نُسق فيها طقم لافت باللّون الأبيض والأسود، مع حزام رفيع كلاسيكي وأنيق عند الخصر. هذه الإضافة البسيطة، زادت من جمال الإطلالة، ومنحتها طابعاً أنثوياً ناعماً، عبر تحديد الخصر وإبرازه.

صيحات صيف 2024
إطلالة من CHANEL

الحزام المطاطي يعود إلى ساحات الموضة العالمية 

هذا الحزام المميّز، الذي يكون بالأغلب عريض أو متوسط الحجم، يكون مطاطياً حداً، ويأخذ حجم الخصر، لذا لدى إختياره يجب أن نكون حذرين، لكيفية تنسيقه وإعتماده، وإذا كان أيضاً مناسباً لجسمنا. هذا الحزام صيحة لافتة لهذا الموسم من صيف 2024، إعتمديه ونسقيه في إطلالاتك القادمة دون تردد، مستوحية من هذه الإطلالة من Stella McCartney, إطلالة كاجوال شيك، إعتمد فيها قميص باللّون الأبيض، مع سروال من الدنيم، وحقيبة يد باللّون الأسود، وطبعاً الحزام البارز عند الخصر، باللّون الأسود، بقماش مطاطي مميّز. 

صيحات صيف 2024
إطلالة من Stella McCartney