البدلات الرسمية تعود الى واجهة الموضة مع الحزام على الخصر

البدلات الرسمية تعود الى واجهة الموضة مع الحزام على الخصر.. قصات تمنحك الشياكة المطلوبة

نانسي شربل

تبرز موضة البدلات الشبابية والبارزة مع الحزام لتتصدر أجدد صيحات الموضة المنتظرة والتي تأتي ملفتة وراقية في الوقت عينه. فاعتمدي التصاميم العصرية التي تمنحك الشياكة بستايل مشرق وانتقي أجمل الافكار والأقمشة التي لا غنى عنها، لتكون من اختيارك بأساليب مميزة وراقية، للحصول على اطلالة ساحرة واستثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد أن تتألقي بموضة البدلات الشبابية البارزة مع الحزام بتدرجاتها العصرية، لضمان اطلالة أنثوية ومبتكرة.

موضة البدلات الصفراء مع الحزام المترابط

موضة البدلات الصفراء مع الحزام المترابط
موضة البدلات الصفراء مع الحزام المترابط من دار Gestuz

إذا كنت تبحثين عن قصات البدلات الصفراء الواسعة والجريئة بألوانها، انتقي اطلالة استثنائية مع موضة البنطلون الواسع والمنسدل بقماش حريري ساحر بأسلوب دار Gestuz، مع تفاصيل البلايزر الطويلة مع  الياقة العريضة والمنسدلة الى الأسفل، للحصول على أناقة ملفتة.

هذا التصميم يناسبك ويمنحك الشياكة المطلوبة اذا قمت بتحديد أعلى الخصر بالحزام المترابط والهندسي قبل اسدال الحزام على الجوانب بطريقة شبابية.

موضة البدلات الزرقاء مع الحزام الامامي

موضة البدلات الزرقاء مع الحزام الامامي
موضة البدلات الزرقاء مع الحزام الامامي من دار Emerging Talents Milan

ويمكنك اختيار صيحة الجاكيت الزرقاء المستقيمة بأسلوب كلاسيكي لتتألقي بها مع موضة البناطيل الواسعة والملفتة بقصة لا تصل الى حدود الكاحل. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً من دار Emerging Talents Milan ليتم تنسيقها مع الجاكيت الملفتة بالخصر العالي المريح والمترابط من خلال الجيوب الجانبية لتناسب اطلالاتك المقبلة.

موضة البدلات الكحلية مع الحزام الذهبي

موضة البدلات الكحلية مع الحزام الذهبي
موضة البدلات الكحلية مع الحزام الذهبي على طريقة دار Giorgio Armani

وتبرز موضة الجاكيت الكحلية الطويلة بقصات فضفاضة مع الاقمشة المنقوشة التي تبرز بتفاصيل طويلة على طريقة دار Giorgio Armani لتكون من اختيارك في صيف 2024 مع الحزام الذهبي العريض      المترابطة من أعلى الخصر. فلا تترددي بتنسيق هذه القطعة مع البنطلون الطويلة المنقوش والمنسدل بطريقة مميزة لترافق إطلالاتك بأسلوب ملفت للنظر.

موضة البدلات الساتان مع الحزام العريض

موضة البدلات الساتان مع الحزام العريض
موضة البدلات الساتان مع الحزام العريض من دار Loora Pwd

واختاري صيحة الجاكيت الطويل والبارزة بالقماش الساتان واللون الابيض المنقوش مع الزخرفات الهندسية المتداخلة مع الحزام الاخضر العريض وغير المستقيم. هذه القطع تعتبر الاكثر تميزاً، مع انتقاء من دار Loora Pwd القصات الضيقة التي تنسدل الى حدود الخصر بتفاصيل متعددة.

لا تترددي بتنسيق هذا النوع من الجاكيتات مع صيحة البنطلون الطويل ذات النقشات الهندسية، بطريقة تمزج بين الاناقة والعصرية.

موضة البدلات القصيرة مع الحزام المتموج

موضة البدلات القصيرة مع الحزام المتموج
موضة البدلات القصيرة مع الحزام المتموج من دار Christophe Guillarmé

أما صيحة الجاكيت القصيرة المستقيمة، فيمكنك اختاريها من دار Christophe Guillarmé مع الموديلات التي تصل الى حدود الخصر وتفاصيل الاكمام الطويلة والهندسية لتكون من اختيارك مع الياقة المكشوفة والاكتاف الجامدة.

هذه الصيحة تناسب قصيرات القامة ويتم تنسيقها مع الحزام الرفيع بأسلوب الوشاح المتموج بطريقة ملفتة، مع البنطلون الضيق والقصير.