موضة الشراريب الطويلة على الفساتين لاطلالة استثنائية في الصيف

الشراريب الطويلة على الفساتين تجعل إطلالتك استثنائية في الصيف.. إليك أجملها

نانسي شربل

هي موضة الشراريب الطويلة والمنسدلة من أسفل الفساتين تجعل إطلالتك استثنائية وتضمن لك الراحة والتميّز في الوقت عينه، خصوصاً مع التألق بتدرجات الألوان المشرقة والتي تناسب اطلالاتك المقبلة. ففي ظل كثرة الصيحات الرائجة والتي تضمن أناقة ساحرة، اختاري اسدال موضة الشراريب على الفساتين بطريقة تبرز أناقتك بأسلوب ملفت للنظر.

من خلال الصور التي اخترناها لك، إليك أجمل صيحات الفساتين التي تضمن لك إطلالة منعشة وراقية في الوقت عينه. نسّقي هذه التصاميم بطرق عصرية مع الشراريب في اطلالاتك المقبلة.

موضة الشراريب الرفيعة على الفساتين الطويلة

موضة الشراريب الرفيعة على الفساتين الطويلة
موضة الشراريب الرفيعة على الفساتين الطويلة من دار Aknvas

تألقي بموضة الفساتين الساحرة والبارزة بتفاصيل الدانتيل والتقشات المطبعة بالورود بتدرجات لوني الاسود والابيض بطريقة تبرز بكثير من الانوثة والجاذبية.

اختاري هذا التصميم من دار Aknvas واحرصي على اسدال طبقات الشراريب الرفيعة والطويلة بأسلوب هندسي ومتموج مع تفاصيل الاقمشة المتطايرة مع الدانتيل لجعل اناقتك مميزة. واحرصي على التألق بطبقات الاقمشة المثنية من الجهة الامامية بطريقة تضمن لك أنوثة ملفتة.

موضة الشراريب العريضة على الفساتين البيضاء

موضة الشراريب العريضة على الفساتين البيضاء
موضة الشراريب العريضة على الفساتين البيضاء من دار Alberta Ferretti

وتبرز موضة الفساتين البيضاء الطويلة والمتدرجة مع الشراريب ليرافق اطلالاتك المقبلة. فاختاري الفستان الحيوي والمفرغ، مع التألق بموضة القطع المنسدلة بتدرجات ملفتة على طول التصميم، وقومي باسدال طبقات الشراريب العريضة والطويلة من أسفل الخصر مع تفاصيل الاقمشة المتطايرة والساتان لجعل اناقتك مميزة.

ننصحك باختيار هذا الفستان الذي ينسدل الى أسفل التصميم، مع تفاصيل الساتان الشفافة الطويلة، اضافة الى حبيبات اللؤلؤ الهندسية للحصول على اطلالة مميزة.

موضة الشراريب الكثيفة على الفساتين الطويلة

Alberta Ferretti
موضة الشراريب الكثيفة على الفساتين الطويلة من دار Akris

ومن الممكن أن تعتمدي في اطلالاتك المقبلة موضة الفساتين الطويلة والمتدرجة بقصة محدّدة لمفاتن الجسم وتضمن لك إطلالة جريئة وعلى الموضة. كل ما عليك فعله هو اختيار الفستان الاسود الذي يبرز بقصة مستقيمة، قبل أن تنسدل طبقات الشراريب الى الاسفل بأقمشة متطايرة وشراريب كثيفة ومتدرجة بقصة مستقيمة على الجهة السفلى للتصميم.

موضة الشراريب المتدرجة على الفساتين الطويلة

موضة الشراريب المتدرجة على الفساتين الطويلة
موضة الشراريب المتدرجة على الفساتين الطويلة من دار Akris

وتبرز صيحات الفساتين الفاتحة والمات بتدرجات فاتحة باللون الازرق على طول التصميم لترافق اطلالاتك في سهرات الصيف. فانتقي التصميم المحدد من الخصر بطريقة عصرية وتألقي من دار Akris بالتصميم المتدرج مع طبقات الشراريب المتصلة على الخصر والقماش الشفاف المتدرج مع اللون الازرق.

ننصحك باختيار هذا الفستان الحيوي الذي يمنحك المدى والأناقة والجاذبية مع الباندات العريضة لضمان أناقة ملفتة.

موضة الشراريب المثنية على الفساتين الفضفاضة

موضة الشراريب المثنية على الفساتين الفضفاضة
موضة الشراريب المثنية على الفساتين الفضفاضة من دار Alejandra Alonso Rojas

ولمحبات اللون الاسود الفاخر والبراق مع تفاصيل الاقمشة الفضفاضة والفاخرة، انتقي من دار Alejandra Alonso Rojas قصة الفستان الطويلة والمتدرجة بثنيات مستقيمة مع قماش الترتر الذهبي البارز على أسفل التصميم، قبل أن تنسدل بخطوط ساحرة مع الشراريب العريضة من الاسفل. فلا تترددي بتنسيق هذا الفستان مع الحذاء المسطح بأسلوب أنيق وساحر.