البنطلون الأخضر أجدد صيحات الموضة التي لا تزول

البنطلون الأخضر أجدد صيحات الموضة التي لا تزول.. تصاميم أنثوية ومبتكرة

نانسي شربل

تألقي بأجمل صيحات البنطلون الأخضر الفاتح بتدرجات ملفتة وصيحات استثنائية برزت بكثير من الانوثة في إطلالات الصيق. فتتصدر هذه الصيحة أجدد صيحات الموضة المنتظرة والتي تأتي عصرية، مع التصاميم المشرقة التي تمنحك الشياكة بستايل عصري. فانتقي أجمل القصات والأقمشة التي لا غنى عنها، لتكون من اختيارك بأساليب مميزة واستثنائية.

من خلال الصور التي اخترناها لك، لا بد من انتقاء صيحات البنطلون الأخضر بتدرجاته الفاتحة، لضمان اطلالة أنثوية ومبتكرة.

موضة البنطلون الأخضر الفاتح والحريري

موضة البنطلون الأخضر الفاتح والحريري
موضة البنطلون الأخضر الفاتح والحريري من دار Wynn Hamlyn

انتقي موضة البنطلون الأخضر الفاتح والحريري مع القصة الواسعة التي تأتي متدرجة الى الاسفل. هذا التصميم اختاريه من دار Wynn Hamlyn مع اغلاق البلايزر الخضراء ذات الياقة المنخفضة مع موضة الحزام الاسود المفرغ والشراريب الطويلة، لمنحك اطلالة كاجوال ومناسبة لجسمك الممشوق.

موضة البنطلون الأخضر الفاتح والواسع

موضة البنطلون الأخضر الفاتح والواسع
موضة البنطلون الأخضر الفاتح والواسع من دار Emporio Armani 

كما اختاري موضة البنطلون الأخضر الفاتح تنسدل بطريقة ساحرة على كامل التصميم، مع تموجات الالوان العصرية. فانتقي من دار Emporio Armani البنطلون الواسع الذي لا يخف منطقة الحذاء لضمان إطلالة مريحة ومتناسقة مع طبيعة جسمك.

فاحصلي على اطلالة مماثلة وعصرية بعيداً عن المبالغة، مع اختيار موضة الجاكيت الطويلة بقصة متدرجة ولماعة لضمان إطلالة ملفتة وقصة جامدة.

موضة البنطلون الأخضر بأقمشة الكريب

موضة البنطلون الأخضر بأقمشة الكريب
موضة البنطلون الأخضر بأقمشة الكريب من دار Emporio Armani 

وانتقي في اطلالات الصيف بموضة البنطلون الأخضر الفاتح  ذات أقمشة الكريب الناعمة وتفاصيل اللون الفاتح لضمان قصة مريحة مع الجيوب الجانبية، وتفاصيل النقشات النافرة على جوانب البنطلون بأسلوب ملفت.

نسّقي البنطلون الذي يصل الى حدود الكاحل مع الجاكيت القصيرة والتي تبرز بقصة مستقيمة وغير محددة للجسم، إضافة الى صيحة الأكتاف الجامدة مع الجيوب المتدرجة لضمان اطلالة ساحرة وراقية.

موضة البنطلون الأخضر بأقمشة الساتان

موضة البنطلون الأخضر بأقمشة الساتان
موضة البنطلون الأخضر بأقمشة الساتان من دار Ulla Johnson

كما سحرتنا اطلالتك بموضة البنطلون الأخضر الفاتح مع أقمشة الساتان اللماعة والتموجات البارزة بأقمشة منقوشة ومزخرفة. فاختاري من دار Ulla Johnson التصميم العصري مع البنطلون الفضفاض الذي يصل الى حدود الكاحل، ليرافق اطلالاتك المقبلة خصوصاً مع صيحة التوب اللماعة بقصة مريحة تجعل أناقتك عصرية.

موضة البنطلون الأخضر بقصة فضفاضة

موضة البنطلون الأخضر بقصة فضفاضة
موضة البنطلون الأخضر بقصة فضفاضة بأسلوب دار Sarawong

وإذا كنت تبحثين عن موضة البنطلون الأخضر الواسع والجريء، انتقي اطلالة استثنائية مع التصميم الفضفاض قبل أن يصبح مريحاً من الأسفل بأسلوب دار Sarawong. فلا تترددي بتنسيقها مع تفاصيل الجاكيت الطويلة والمترابطة بقصة الياقة العريضة والمنسدلة على الجوانب، للحصول على أناقة ملفتة.

هذا التصميم يناسبك ويمنحك الشياكة المطلوبة اذا اخترت تفاصيل الاكمام الطويلة والفراغات الجانبية بطريقة ملفتة.