السروال الدنيم الأنسب للسيدة القصيرة أو المتوسطة القامة

5 حيّل ذكية على كل سيدة قصيرة أو متوسطة القامة إعتمادها في إطلالاتها اليومية الكاجوال والشيك

ملاك صولي

إذا كنت من السيدات القصيرات أو متوسطات القامة، هذا النص اليوم سيقدم لكِ بعض النصائح والحيّل المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالاتك اليومية، لتبرزين بأفضل وأبهى صورة. كل سيدة، تتمتع بجمال معين، خاص بها، وعللى كل سيدة، أن تتعرف جيداً على جسدها، تتقبله، وعندها تُحسن إختيار ملابس مميّزة، تعكس جمالها، وثقتها بنفسها. اليوم في هذا النص، سنقدم 5 حيّل، أو نصائح مميّزة، على كل سيدة قصيرة إعتمادها، لتبرز بقوام أطول، وتتفادى الظهور بقامة أقصر. إختيار القماش، القصة، الألوان، كلها تفاصيل صغيرة، ولكن مهمة في جعل الإطلالة أفضل ولا ريب فيها. تابعي معنا هذا النص بما فيه من حيّل ونصائح، وإعتمديها جميعها عند إختيارك لملابسك القادمة، وتأكدي أنك ستحصلين على إطلالة أفضل وأجمل.

نصائح لقصيرات القامة
إطلالة من Street style

في النقشات.. القلم العامودي يناسبك كثيراً

طبعاً النقشات كثيرة ومتنوعة، ولا يعني ذكرنا لهذه النقشة، إستثناء لغيرها، ولكن النقشة المقلمة العامودية، هي أكثر نقشة تناسب الفتاة القصيرة، أو المتوسطة القامة، وهي فعلاً خدعة بصرية لافتة، تبرزك بقامة أطول وأرشق. إذا كنت من محبي النقشات المميّزة، إختاري النقشة المقلمة العامودية، من بلايز، قمصان، سروال وتنانير، أو حتى فساتين وجمبسوت، ونسقيها بأسلوبك الخاص والمميّز، للوك مناسب وعلى الموضة. النقشة المقلمة أفقياً لا تناسبك بتاتاً إبتعدي عنها، ولا تعتمديها بالمطلق. نسقي إطلالاتك الشيك، مع حذاء بالكعب المتوسط، أو العالي، وإذا كانت الإطلالة كاجوال، إعتمدي معها حذاء سنيكرز بالكعب الضخم، الذي يتمتع القليل من الكعب. 

نصائح لقصيرات القامة
إطلالة من Label Edition لخريف وشتاء 2023

في إختيار الألوان.. الإطلالات المونوكروم هي الأنسب

طبعاً الألوان جميعها متاحة، وهي حرية شخصية، وذوق خاص، لكل سيدة، ولكن ننصحك بالإبتعاد عن التعريقات الكبيرة الملونة، فهي تأكل من جسمكِ، وتبرزك بقامة أصغر. في تنسيق الألوان، إعتمدي قدر الإمكان، أسلوب المونوكروم، فهو مناسب كثيراً، يبرزك بقامة أطول. إذا كنت من محبي الألوان القوية، إختاري إطلالة كاملة باللّون نفسه، أو على الأقل أن يكون الحذاء من نفس لون السروال، ليكون هنالك إستمرارية في الجزء السفلي. إختاري إطلالاتك قدر المستطاع بأسلوب المونوكروم، كونه أيضاً أنيق، شيك، وعلى الموضة دائماً. يمكنك التغيير قليلاً، بدرجة اللّون المعتمد، لكسر حدية اللّوك، وجعله حيوياً أكثر.

نصائح لقصيرات القامة
إطلالة من Alexander McQueen لربيع وصيف 2023

في الفساتين.. نوعي بين القصير والطويل

الفساتين القصيرة تناسبك جيداً، والفساتين الطويلة أيضاً إذا ما إعتمدت مع حذاء كعب عالي مثلاً. إبتعدي نهائياً عن الفساتين الميدي، أو تلك التي تتجاوز طول الركبة بقليل، فهي ستجعلكِ تبدين بقامة أقصر. إذا كنت من محبي الفساتين، أو التنانير، إختاري التصاميم دائماً إما قصيرة، أو طويلة، وأحسني التنسيق بإختيار أكسسوارات مناسبة وعلى الموضة. طبعاً الحذاء الكعب العالي وخصوصاً البلاتفورم يناسب الفساتين الطويلة، في الحفلات والسهرات، أما إذا كانت الإطلالة يومية كاجوال، إختاري الأكسسوار المريح، بكعب متوسط. 

نصائح لقصيرات القامة
إطلالة من Michael Kors لخريف وشتاء 2022

في موديلات الجينز.. هذه القصة إختاريها دائماً

طبعاً قصات السروال الدنيم، كثيرة ومتنوعة، منها ما يناسبك كثيراً ومنها ما يعتبر عادياً، ومنها فعلاً ما يعتبر سيء للغاية. السروال الذي يتمتع بخصرٍ عالٍ هو الأنسب لكش، طبعاً هذا في الدرجة الأولى، إختاريه أيضاً بقصة ضيقية من الأعلى وواسعة من الأسفل، فهذا التصميم يناسبك جداً، ويمنحك قامة أطول بالتأكيد. السروال بهذه المواصفات، إن كان بقماش الدنيم، أو بغير قماش، فهو مناسب جداً لكِ، إعتمديه ونسقيه في إطلالاتك اليومية أو الشيك، دون تردد. قد تجدين قصات أخرى تناسبك، ولكن هذه القصة هي التي تناسبك أكثر، وتبرزك بقامة أطول. 

نصائح لقصيرات القامة
إطلالة من Zimmermann لخريف وشتاء 2022

أكسسورات مميّزة.. بين كاجوال وشيك

عالم الأكسسوارات متنوع، وشاسع، ولكل سيدة أكسسوارات معينة تناسبها أكثر من الأخرى، طبعاً وفق مواصفات جسمها. للسيدة القصيرة، ننصحك بإعتماد الأحذية البلاتفورم في المناسبات والسهرات، فهي تزيد من طولك، وتؤمن لكِ الراحة المطلوبة. أما في إطلالاتك اليومية الكاجوال شيك، يمكنك إعتماد الأحذية بالكعب المتوسط، المريحة أيضاً. وأخيراً في إطلالاتك الكاجوال، إختاري الحذاء السنيكرز مثلاً بالكعي الضخم، فهو بكعب متوسط، وليس مسطح كلياً. 

الحقائب أيضاً أكسسوار مهم، وبتصاميم متنوعة، وعلى السيدة القصيرة أن تختار الحقيبة الصغيرة، أو المتوسطة الحجم، التي تناسب فعلاً جسمها وطولها. الحقيبة الكبيرة غير مناسبة، فهي تجعلكِ تبدين أصغر وأقل حجماً. 

أما الحزام، إذا كان لا بد منه، إختاريه عند الخصر رفيعاً، وإبتعدي كلياً عن الأحزمة العريضة، التي تبرز الجزء العلوي صغير للغاية. 

نصائح لقصيرات القامة
حذاء بلاتفورم من Sergio Hudson لربيع وصيف 2023

 

نصائح لقصيرات القامة
حذاء كاجوال بكعب متوسط من Chloe لربيع وصيف 2023

 

نصائح لقصيرات القامة
حقيبة بتصميم متوسط من Street style

 

نصائح للسيدات القصيرات
حزام رفيع من Ralph Lauren لربيع وصيف 2023