إطلالة من CHANEL

اللّون الأبيض من أبرز ألوان ربيع وصيف 2024.. تصاميم متنوعة بتنسيقات عصرية على الموضة

ملاك صولي
30 أبريل 2024

يعتبر اللّون الأبيض، من الألوان البارزة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم متنوعة، ومختلفة، تناسب جميع المناسبات وحتى الأذواق. اليوم في هذا النص، سوف نستعرض أبرز التصاميم الرائجة والتي يمكنك تنسيقها في إطلالات يومية مختلفة، بين كاجوال وكاجوال شيك، وحتى في السهرات والحفلات. اللّون الأبيض، من الألوان المشرقة، سهل التنسيق، ويليق بجميع السيدات، اللّواتي يتمتعنَّ ببشرة سمراء، متوسطة، وبيضاء. إذا كنت من محبي اللّون الأبيض، تابعي معنا هذا النص، لنتعرف سوياً أكثر على هذه الصيحة المميّزة، والمستمرة معنا طبعاً، كون اللّون الأبيض، يعتبر من الألوان الثابتة على مدار السنة. جولة سريعة على أحدث التصاميم المميّزة والحديثة، نستعرضها بأجدد الصور المرصودة، من أهم دور الأزياء العالمية، ولكِ أن تختاري إطلالاتك القادمة مستوحية منها. 

الفستان الأبيض الطويل صيحة ربيع وصيف 2024

من أبرز صيحات الموضة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، الفستان الأبيض البسيط، الناعم، وهذا بات واضحاً من خلال تواجده في الكثير من المجموعات المميّزة. الفستان الأبيض الطويل، بتصميمه البسيط، صيحة مميّزة، يمكنك إعتمادها في إطلالات يومية منها كاجوال ومنها شيك، وذلك طبعاً يعتمد على التنسيق. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Jacquemus، إعتمد فيها فستان أبيض طويل، بتصميم ناعم، وتنسيق أنيق، حيث إعتمد حذاء بالورينا، باللّون الأبيض مميّز أيضاً. يمكنك تنسيق نفس الفستان بأسلوب عصري أكثر، مع حزام عند الخصر، أو مع جيليه، وحذاء كاجوال أكثر، لإطلالة ستايلش مميّزة. 

اللّون الأبيض
إطلالة من Jacquemus

الجمبسوت الأبيض لإطلالة عصرية لافتة

يعتبر الجمبسوت من أبرز التصاميم الرائجة لهذا الموسم من ربيع وصيف 2024، بتصاميم مختلفة، منها كاجوال يومية، ومنها شيك للسهرات والحفلات. إختاري الجمبسوت المميّز باللّون الأبيض، ونسقيه في إطلالاتك الربيعية القادمة، للوك مميّز وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Victoria Beckham، إعتمد فيها جمبسوت باللّون الأبيض، بتصميم كاجوال شيك أنيق، وتنسيق مع حقيبة باللّون البيج، وحذاء كعب عالي باللّون الأسود. إطلالة أنيقة، بتنسيق بسيط، يمكنك الإستيحاء منها للوك مميّز وعلى الموضة.

اللّون الأبيض
إطلالة من Victoria Beckham

البلايزر الأبيض قطعة ضرورية

البلايزر من التصاميم المميّزة، المستمرة معنا من المواسم السابقة بتصاميم متنوعة، ومختلفة، منها الرسمي الكلاسيكي، ومنها العصري المميّز. إذا كنت من محبي الإطلالات الكاجوال شيم، ومن محبي البلايزر خصوصاً، إختاريها باللّون الأبيض، كونه لون لافتة، منعش، ويليق بخيارات متنوعة. هنا نستعرض إطلالة لافتة من Valentino، نُسق فيها بلايزر باللّون الأبيض، بإطلالة مونوكروم لافتة، إعتمد تحتها فستان قصير، حقيبة يد، وحذاء باللّون الأبيض. يمكنك تنسيق البلايزر بأسلوب كاجوال أكثر، مع سروال من الدنيم، وخذاء سنيكرز مميّز.

اللّون الأبيض
إطلالة من Valentino

الطقم الأبيض للوك مريح ومميّز

من التصاميم الرائجة والتي لا بد منها في إطلالات الصيف، خصوصاً السريعة، والتي لا تحتاج لكثير من الوقت في عملية التنسيق، الأطقم بمختلف تصاميمها. الطقم من الممكن أن يكون تنورة مع بلوزة، أو حتى قميص مع سروال، أو قميص وشورت، وفي مختلف الحالات إختاريه باللّون الأبيض، للوك لافت وعلى الموضة. هنا نستعرض إطلالة من CHANEL، نُسق فيها طقم من قميص، مع شورت أبيض، وكروب توب لافتة باللّون الأزرق. إطلالة يومية كاجوال لافتة، بتنسيق عصري جريء وعلى الموضة.

اللّون الأبيض
إطلالة من CHANEL

القميص الأبيض لا غنى عنه

يعتبر القميص الأبيض من التصاميم التي لا غنى عنها، وهو قطعة ضرورية لافتة، نحتاجها في تنسيق إطلالات متنوعة ومختلفة. القميص الأبيض من التصاميم المميّزة، التي يمكنك إعتمادها في إطلالات العمل، الجامعة، الإطلالات الكاجوال اليومية وغيرها. هنا نستعرض إطلالة رسمية كلاسيكية، نُسق فيها قميص باللّون الأبيض، مع تنورة ميدي لافتة، باللّون الأبيض أيضاً. إطلالة رسمية شيك، يمكنك الإستيحاء منها لتنسيق لك منسب لإطلالات العمل، الإجتماعات، أو حتى الزيارات المهمة. 

اللّون الأبيض
إطلالة من Akris