موضة القمصان الواسعة مع الأكمام العصرية في عالم الموضة

موضة القمصان الواسعة مع الأكمام العصرية نقطة تحوّل في عالم الموضة.. إنتقي أجملها

نانسي شربل
21 أبريل 2024

شكّلت موضة القمصان الواسعة مع الأكمام العصرية نقطة تحوّل في عالم الموضة مع الصيحات المريحة والكاجوال التي تمنحك أناقة ملفتة خلال اطلالاتك المقبلة. فسواء أردت التألق بموضة القمصان أو القطع الفضفاضة، انتقي من أهم الماركات العالمية موضة القمصان الواسعة مع الأكمام العصرية بطرق مختلفة ومتنوعة لتضفي أناقة لا مثيل لها على اختياراتك.

اليك أجمل الأفكار التي يمكنك من خلالها تنسيق موضة القمصان الواسعة مع الأكمام العصرية بطريقة تمنحك التألق والراحة خلال النهار.

موضة القميص الأبيض مع الأكمام الضخمة

موضة القميص الأبيض مع الأكمام الضخمة
موضة القميص الأبيض مع الأكمام الضخمة من دار Carolina Herrera

تعود موضة القميص الأبيض الفضفاض الى واجهة اطلالاتك اليومية، مع انتقاء الصيحة الواسعة والمنسدلة بطريقة مريحة خلف التنانير السوداء بطريقة كاجوال ومتحررة. هذه الصيحات تتلاءم مع اطلالاتك الشبابية وتناسب الجسم الممتلىء قليلاً.

فكوني أنيقة وملفتة مع هذه الصيحات وقومي باختيار القميص الأبيض ذات الأكمام العصرية والضخمة من دار Carolina Herrera قبل أن تصبح الأكمام ضيقة من الأسفل. فقومي بربط القميص على الجانب واجعلي أناقتك محط أنظار الجميع.

موضة القميص الأبيض مع الأكمام الطويلة جداً

موضة القميص الأبيض مع الأكمام الطويلة جداً
موضة القميص الأبيض مع الأكمام الطويلة جداً من وحي دار Helmut Lang

ومن أبرز صيحات القميص الأبيض الملفت للنظر والتي تمنحك طاقة مميزة، القطعة العصرية التي يمكنك التألق بها بقصة مستقيمة مع الأكمام الطويلة جداً والتي تخف اليدين بطريقة عصرية. فانتقي هذه القطعة من وحي دار Helmut Lang مع تفاصيل الازرار الصغيرة من الجهة الامامية.

فاختاري هذا النوع من القمصان البيضاء، وقومي بتنسيقها مع موضة البنطلون العصري بقصته المستقيمة، اضافة الى مربعات الألوان الهندسية للحصول على اطلالة فاخرة وحيوية.

موضة القميص الأسود مع أكمام الشراريب

موضة القميص الأسود مع أكمام الشراريب
موضة القميص الأسود مع أكمام الشراريب من دار Prada

واذا أردت تنسيق موضة القميص الأسود المريح ذات النقشات الهندسية النافرة، انتقي من دار Prada هذه القطعة المنسدلة بطريقة مريحة مع قصة الاكمام الطويل والمدموجة مع الشراريب. واللافت امكانية تنسيقها مع صيحة الشورت القصير ذات الخصر العالي بطريقة هندسية وبأسلوب حيوي. واللافت في هذه الاطلالة، امكانية شد الخصر بالحزام الرفيع لترافق اطلالاتك المقبلة في ساعات النهار.

موضة القميص الأبيض الهندسي مع الأكمام المفرغة

موضة القميص الأبيض الهندسي مع أكمام مفرغة
موضة القميص الأبيض الهندسي مع الأكمام المفرغة من دار Faith Connexion

واذا كنت من محبات موضة القميص الأبيض الهندسي، اختاري القطع التي تحتوي على تفاصيل مفرغة على الاكمام بالاضافة الى تفاصيل الشرائط الرفيعة وطبقات الكشكش النافرة من جهة واحدة من الكتف بطريقة منسدلة الى الاسفل على كامل التصميم من دار Faith Connexion.

فانتقي القطع الملفتة، وقومي بتنسيقها مع موضة التنورة الجينز المريحة والمنسدلة بقصة الخصر المنخفض وغير المستقيمة بشكل هندسي مع الجيوب الجانبية بكثير من الانوثة.

موضة القميص الحريري مع الأكمام المتدرجة

موضة القميص الحريري مع الأكمام المتدرجة
موضة القميص الحريري مع الأكمام المتدرجة بأسلوب دار Elie Saab

ولاضفاء المزيد من الاناقة والكلاسيكية، لا تتخلي عن موضة القميص الحريري الواسع على طول التصميم، اضافة الى قصة الاكمام الفضفاضة والمتدرجة من الجهة الخلفية للتصميم بطريقة ملفتة ومناسبة لاطلالات الصيف. فاذا كنت من محبات هذه القطع الطويلة، قومي بتنسيقها بأسلوب دار Elie Saab مع موضة التنورة القصيرة بتموجات هندسية وساحرة بأسلوب عصري.

فإذا كنت من قصيرات القامة، اختاري هذا النوع من القمصان، واحرصي على تنسيقها بطريقة ملفتة وكاجوال.

موضة القميص الازرق الفضفاض مع أكمام الكشكش

موضة القميص الازرق الفضفاض مع أكمام الكشكش
موضة القميص الازرق الفضفاض مع أكمام الكشكش من دار Y Project

كما انتقي من دار Y Project موضة القميص الازرق الفضفاض بقصته القصيرة مع موضة الياقة الهندسية العالية. فانتقي هذه القطعة التي تظهر مفاتن البطن من جهة وتنسدل مع أكمام الكشكش العصرية من جهة أخرى.

فلا تترددي باختيار هذه التوب الواسعة وقومي بتنسيقها مع التنورة السوداء الطويلة بطبقات الكشكش، لضمان أناقة متجددة واستثنائية.