Gianvito Rossi تحتفل بالذكرى العاشرة على إطلاق صندل بورتوفينو الأيقوني بمجموعة محدودة الإصدار

Gianvito Rossi تحتفل بالذكرى العاشرة على إطلاق صندل "بورتوفينو" الأيقوني بمجموعة محدودة الإصدار

نادين منيّر
18 أبريل 2024

احتفالاً بالذكرى السنوية العاشرة للصندل الأيقوني الذي ابتكرته وأطلقته "جيانفيتو روسي" Gianvito Rossi عام 2014، أعلنت العلامة عن إطلاق تشكيلة محدودة الإصدار تضم عشرة تصاميم أنيقة من الجلد المميز باللون المعدني اللامع.

تشكيلة محدودة الإصدار تضم عشرة تصاميم أنيقة من الجلد المميز باللون المعدني اللامع
تشكيلة محدودة الإصدار تضم عشرة تصاميم أنيقة من الجلد المميز باللون المعدني اللامع

هذه التشكيلة المحدودة الإصدار متوفرة حصرياً ضمن متاجر العلامة في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية وعلى موقعها الإلكتروني. وتقدم التشكيلة عشرة تصاميم جديدة ومبتكرة من صندل بورتوفينو، لا سيما المميز بكعب عالي بطول 85 مم و105 مم. وتستمد التصاميم الجديدة إلهامها من ألوان المدينة احتفالاً بهذه المناسبة المميزة.

ويعكس صندل بورتوفينو جوهر علامة جيانفيتو روسي وأسلوبها التصميمي الإبداعي، ويستمر بتحقيق أفضل مبيعات العلامة حول العالم، حيث يختاره المشاهير العالميون للتألق بإطلالات مذهلة في أبرز الفعاليات الفنية. وابتكر مؤسس العلامة جيانفيتو صندل بورتوفينو بعد قضائه عطلة نهاية الأسبوع في مدينة بورتوفينو، وصممه في إيطاليا وفقاً لأعلى معايير الحرفية والجودة، ليعكس أناقة أسلوب الحياة الإيطالي في المدينة الساحرة.

عشرة تصاميم جديدة ومبتكرة من صندل بورتوفينو الأيقوني
عشرة تصاميم جديدة ومبتكرة من صندل بورتوفينو الأيقوني

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال جيانفيتو روسي: "يجسد صندل بورتوفينو رؤيتي الفنية التي تعتمد الجمال البسيط والجودة العالية والاهتمام بالتفاصيل في إبداع التصاميم. وابتكرتُ هذا التصميم المميز بهدف تعزيز ثقة السيدات بأنفسهن ومنحهن إطلالات مثالية تخطف الأنظار. ويواصل عملاؤنا اختيار صندل بورتوفينو الأيقوني بعد مرور عشرة سنوات على إطلاقه، حيث أصبح قطعة مثالية لإضفاء ألق خاص على إطلالات السيدات بفضل قصته المميزة وتصميمه الملائم لجميع المواسم والمناسبات ومختلف صيحات الموضة".

وأعاد جيانفيتو في عام 2014 ابتكار التصميم الأصلي للصندل البسيط من خلال إعادة إبداع الجزء الأمامي العلوي والشريط حول الكاحل بلمسات وقصات عصرية، ليتألق بتصميم أنيق يناسب مختلف المواسم ويواكب أحدث صيحات الموضة.

وتحرص علامة جيانفيتو روسي على الحفاظ على هذا التصميم الكلاسيكي المميز مع إعادة ابتكاره خلال السنوات قادمة.