ادمجي لوني الأسود والذهبي بتصاميم أنيقة ومواكبة للموضة

كوني جريئة وادمجي لوني الأسود والذهبي بتصاميم أنيقة ومواكبة للموضة

نانسي شربل
17 أبريل 2024

عندما تجتمع أناقة لوني الأسود والذهبي في إطلالة واحدة تنتج عنها الفخامة والجاذبية والصيحات الاستثنائية التي يمكنك التألق بها بقطع فريدة من نوعها ومريحة في الوقت عينه. واللافت أن التدرجات الحيوية والساحرة ستكون من أساسيات اطلالاتك الفاخرة المواكبة للموضة بأسلوب يضمن لك للحصول على أناقة ملفتة.

كوني السباقة في اختيار أجمل صيحات التصاميم العصرية التي ترافق العديد من القطع الفاخرة والملفتة بتدرجات لوني الاسود والذهبي. فانتقي أجمل القصات والتدرجات التي تناسب ذوقك.

موضة البنطلون الذهبي مع البلايزر السوداء

موضة البنطلون الذهبي مع البلايزر السوداء
موضة البنطلون الذهبي مع البلايزر السوداء من وحي Ralph Lauren

كما يمكنك اختيار موضة البنطلون الذهبي القوي بتدرجات اللون المشرق بأسلوب عصري من خلال الاقمشة اللماعة المتدرجة الى الاسفل. فتألقي من وحي Ralph Lauren بهذا التصميم المستقيم ذات الخصر العالي لجعل اطلالاتك اليومية كاجوال وملفتة. وقومي بتنسيقه مع البلايزر السوداء المستقيمة والمتدرجة الى أسفل الخصر مع الجيوب الجانبية والازرار الامامية بكثير من الانوثة.

موضة تنانير التول السوداء مع التوب الذهبية

موضة تنانير التول السوداء مع التوب الذهبية
موضة تنانير التول السوداء مع التوب الذهبية من وحي Ralph Lauren

وتألقي بموضة تنانير التول الطويلة والمتدرجة باللون الأسود اللماع الذي ينسدل الى أسفل الكاحل بكثير من الأنوثة والجاذبية. فاختاري القصات الطويلة بأسلوب الكلوش الواسعة والبارزة بطبقات التول الشفافة التي تضفي أناقة استثنائية على اختياراتك المقبلة مع الخصر العالي. ولا تترددي بتنسيق هذه التوب الذهبية اللماعة بقصتها الناعمة والمتدرجة خلف التنورة للحصول على اطلالة ملفتة.

موضة التنانير الذهبية مع التوب السوداء

موضة التنانير الذهبية مع التوب السوداء
موضة التنانير الذهبية مع التوب السوداء من دار Blumarine

والابرز في اطلالات المقبلة تألقك بموضة التنانير الذهبية المستقيمة والتي تصل الى حدود الكاحل مع تفاصيل الخصر المنخفض وتفاصيل الخطوط البراقة البارزة والمتدرجة بأسلوب مريح.

هذه التنورة يمكنك أن تنتقيها بأسلوب دار Blumarine، لتكون من اختيارك مع التوب السوداء الضيقة لتضفي المزيد من الاناقة على اطلالاتك المقبلة.

موضة الفساتين السوداء مع التطريزات الذهبية

موضة الفساتين السوداء مع التطريزات الذهبية
موضة الفساتين السوداء مع التطريزات الذهبية من Chiara Zuccolotto

واجمعي بين الأناقة العصرية والأسلوب الفاخر، واختاري موديلات فساتين سهرة سوداء ومطرزة مع القصة القصيرة التي تحدد مفاتن الجسم والمدموجة بلوني الاسود والذهبي. فهذه القطعة البارزة من Chiara Zuccolotto تمنحك الراحة والتألق مع التطريزات النافرة والمنسدلة على الجهة العليا للتصميم المميز، اضافة الى السلاسل الهندسية وأكمام التول الذهبية التي تمنحك الشياكة المطلوبة.

موضة البدلات الذهبية مع الكروب توب السوداء

موضة البدلات الذهبية مع الكروب توب السوداء
موضة البدلات الذهبية مع الكروب توب السوداء بأسلوب دار Prabal Gurung

وإذا كنت تبحثين عن قصات البدلات الذهبية الواسعة والجريئة، انتقي اطلالة استثنائية مع موضة البنطلون الفضفاض قبل أن يصبح مريحاً من الأسفل بأسلوب دار Prabal Gurung مع ثنيات الاقمشة المتدرجة على جهة واحدة بأسلوب متقن. هذا التصميم يناسبك ويمنحك الجاذبية المطلوبة مع تفاصيل الجاكيت الطويلة بتفاصيل الازرار الامامية والمنسدلة على الجهة الامامية، للحصول على أناقة ملفتة. فلا تترددي بتنسيق هذه البدلة مع الكروب توب السوداء بطريقة ملفتة.