ملابس صيفية مع لمسة من الأناقة والجاذبية من Mytheresa

KHAITE x Mytheresa ... كبسولة حصرية تضيف لملابسك الصيفية لمسة من الأناقة

17 أبريل 2024

أجمل إطلالات الصيف باتت في متناول يدك، مع إعلان المتجر الإلكتروني للأزياء الفاخرة Mytheresa عن تعاونه مع العلامة التجارية KHAITE، التي تتخذ من نيويورك مقرًا لها، في إطلاق مجموعة صيفية حصرية، باتت متوفّرة عالميًا اعتبارًا من 17 أبريل 2024، وتتميّز بتصاميمها الأنيقة والعصرية التي تعكس أسلوب KHAITE المميز، مع لمسة من الأناقة الأوروبية التي تشتهر بها Mytheresa.

التصاميم المصنوعة من أجود المواد تُجسّد مزيجًا مثاليًا من الأناقة والراحة، مما يجعلها مثالية للمرأة العصرية التي تبحث عن إطلالة فريدة من نوعها.

المجموعة الكابسول الحصريّة KHAITE x Mytheresa
المجموعة الكابسول الحصريّة KHAITE x Mytheresa

تجسّد المجموعة المكوّنة من 15 قطعة، الأناقة المنعشة وجماليّة الإبداع. وقد صُنعت كل قطعة من مواد فاخرة مثل حرير القطن والحرير فائق النعومة مع لمسات راقية وتفاصيل تبعث على الهدوء والراحة، وهي مثالية للاستمتاع بجمال وجاذبية موسم الصيف. تتكوّن مجموعة الكابسول من ملابس جاهزة تأتي بطيات مدروسة بدقة ومطلية بتفانٍ مع طبعات كوبالتية جذابة لطائر الكركي الأزرق ولمسات الأورجانزا بلون طبيعي ساحر.

المجموعة الكابسول الحصريّة KHAITE x Mytheresa التي تنتظرها عاشقات الموضة، تم إطلاقها عالميًا اعتبارًا من 17 أبريل، وذلك ضمن قصة تحريرية من إخراج Julian Paul المدير الإبداعي لدى Mytheresa وبعدسة المصوّر Hördur Ingason بالتعاون مع عارضة الأزياء Paola Manes.

لا تفوّتي فرصة اقتناء هذه القطع الأنيقة الفريدة من نوعها!