موضة الحقائب البارزة بتفاصيل الخرز في الصيف

موضة الحقائب البارزة بتفاصيل الخرز الإختيار الأساسي في الصيف.. إنتقي منها ما يناسبك

نانسي شربل
15 أبريل 2024

الحقائب البارزة بموضة الخرز تبرز بموديلاتها الصغيرة او متوسطة الحجم في إطلالات الصيف وتعتبر من القطع الأساسية التي تمنحك إطلالة مشرقة وساحرة. فبمجرد ما تختارين هذه الصيحات في الحقائب ستتمتعين بأناقة مميزة مهما اخترت من ملابس يومية أو تليق بالمناسبات.

ما رأيك أن تطلعي على اجمل الحقائب البارزة بموضة الخرز لضمان الحصول على اطلالة متجددة في الصيف.

حقائب يد براقة مع حبيبات الخرز الذهبية

حقائب يد براقة مع حبيبات الخرز الذهبية
حقائب يد براقة مع حبيبات الخرز الذهبية من وحي اطلالات دار Fendi

اختاري حقائب اليد البراقة باللون الأسود مع تفاصيل القطع الصغيرة جداً من وحي اطلالات دار Fendi التي يمكنك حملها باليد. فاحصلي على أناقة ملفتة وتألقي بالقطع المريحة والبارزة مع حبيبات الخرز الذهبية النافرة بأسلوب هندسي على كامل القطعة، وقومي بتنسيقها مع الشراريب الناعمة المتدرجة على الجوانب بكثير من الانوثة والبساطة.

حقائب يد فضية مع حبيبات خرز اللؤلؤ

حقائب يد فضية مع حبيبات خرز اللؤلؤ
حقائب يد فضية مع حبيبات خرز اللؤلؤ

ومن الحقائب الهندسية التي تعتبر من ابرز اختياراتك في الصيف، القطع الفضية البارزة بتفاصيل خرز اللؤلؤ النافرة على كامل القطعة. فانتقي القطع الهندسية التي تبرز مع السلاسل الطويلة والفضية، اضافة الى مسكة اليد العالية باللون الفضي من الجهة الامامية.

حقائب يد عصرية مع سلاسل الخرز الملونة

حقائب يد عصرية مع سلاسل الخرز الملونة
حقائب يد عصرية مع سلاسل الخرز الملونة

وبأسلوب يليق بإطلالات النهار، ما عليك الا اختيار اجمل موديلات حقائب يد عصرية وملفتة بتدرجات اللون الاسود والتي تبرز من خلال القطع الصغيرة الملفتة بحبيبات الخرز الملونة والنافرة بأسلوب هندسي على كامل القطعة بكثير من التميز. فهذه الحقيبة تبرز بمسكة اليد العريضة والملفتة من خلال الباند العالي والرفيع، مع السلاسل المزخرفة والملونة بكثير من الانوثة.

حقائب كلتش بيضاء مع الخرز النافر

حقائب كلتش بيضاء مع الخرز النافر
حقائب كلتش بيضاء مع الخرز النافر من دار Miss Sohee

ومن أجمل اختياراتك في سهرات الصيف، موضة حقائب الكلتش البيضاء والعريضة بقصات مربعة وكبيرة. فاختاري هذه القطعة من دار Miss Sohee مع تفاصيل الخرز واللؤلؤ النافرة، اضافة الى البكلة الفضية بشكل عصري. فانتقي هذه القطع مع موضة الفساتين البيضاء البراقة وكوني أنيقة وملفتة للنظر.

حقائب يد مربعة مع سلاسل الخرز الطويلة

حقائب يد مربعة مع سلاسل الخرز الطويلة
حقائب يد مربعة مع سلاسل الخرز الطويلة من دار Fendi

كما انتقي لاطلالاتك المقبلة، حقائب ملفتة يمكنك حملها باليد مع القصة المربعة العريضة التي تبرز بسلاسل الخرز الطويلة والمتدرجة على كامل القطعة. فهذه القطعة يمكنك اختيارها في ساعات النهار لتبرز مع تفاصيل الاقمشة النافرة والخيوط الهندسية لضمان اطلالة ملفتة مع الملابس الفاتحة خلال اطلالات الصيف.