إطلالات عيد الفطر 2024 ورسمات المكياج البني تحاكي أناقة النجمات

أبرز رسمات المكياج البني ترسمه إطلالات النجمات في عيد الفطر 2024

نانسي شربل

إنه المكياج البني الذي يعتبر من الصيحات الجمالية الأساسية في عيد الفطر 2024، خصوصاً عند تطبيقه بتموجاته المتنوعة ورسماته المشرقة التي تبرز جمالك وسحر ملامحك. فاحصلي على إطلالة استثنائية بأسلوب النجمات العالميات وطبّقي أجمل الطرق المتقنة التي من خلالها يمكنك جعل مكياجك أكثر جاذبية وسحراً.

فلا بد من اتباع العديد من الخطوات الجمالية التي تضمن لك الحصول على مكياج عيون مثالي، وتعلّمي حيل بسيطة يمكنك تطبيقها لابراز رسمات المكياج البني بأساليب مميزة.

إطلالة Zendaya بمكياج بني ساحر ومات

إطلالة Zendaya بمكياج بني ساحر ومات
إطلالة Zendaya بمكياج بني ساحر ومات

اختاري في عيد الفطر 2024 أجمل رسمات المكياج البني القوي والمات بطريقة مسحوبة على نصف الجفون العليا للعينين، مع تمرير الخطوط المات بطريقة مسحوبة على الجهة الخارجية للعينين بأسلوب عصري. فتألقي بأسلوب الجميلة Zendaya بمكياج بني ساحر على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير خطوط الآيلاينر السوداء والرفيعة بموازاة الجفون العليا للعينين، اضافة الى اضاءة الزاوية الداخلية للعينين باللون الأبيض المشرق.

فطبّقي بأسلوبها هذا المكياج، وابرزي حجم الشفاه الملفتة مع تمرير اللون البني الفاتح واللماع، مع تحديد الجهة الخارجية للشفاه بالكونتور الكريمي الرفيع.

Giorgio Armani
Giorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere

جرّبنا لك الظلال البنية الفاتحة والمات من علبةGiorgio Armani Eyes to kill Eye Quattro Eyeshadow in Avant Premiere للحصول على نظرة ساحرة وخارجة عن المألوف. فاختاريها للحصول على اطلالة جمالية مماثلة.

إطلالةFlorence Pugh  بمكياج بني قوي

اطلالةFlorence Pugh  بمكياج بني قوي
اطلالةFlorence Pugh  بمكياج بني قوي

واذا كنت تبحثين عن اطلالات جمالية ناعمة ومشرقة بعيداً عن رسمات المكياج القوي في عيد الفطر 2024، طبّقي من وحي اطلالة Florence Pugh رسمات المكياج البني الساحر الذي اختارته مسحوباً على كامل الجفون العليا للعينين. فسحرتنا بهذه الظلال مع تمرير خطوط الكحل البني الرفيع على الجفون العليا للعينين. هذا المكياج يناسب ساعات النهار ويمكنك تمريره مع البلاشر البرونزي القوي الذي يبرز بشرتك الساحرة.

إطلالة Rachel Zegler بمكياج بني فاتح

اطلالة Rachel Zegler بمكياج بني فاتح
اطلالة Rachel Zegler بمكياج بني فاتح

ومن الصيحات الجمالية التي تبرز في العيد، اطلالة Rachel Zegler برسمات المكياج البني المات والمسحوب بأسلوب فاتح على عينيك، اضافة الى سحب اللون المات على الجفون السفلى للعينين وتمرير الخطوط العريضة بأسلوب ملفت.

هذا المكياج يناسب صاحبات الوجه الطويل، فطبّقيه بأسلوبها مع البلاشر البرونزي الفاتح على كامل البشرةـ وانتقي أجمل ألوان أحمر الشفاه النيود مع الكونتور الكريمي المحدد للشفاه لاستكمال جمالك.

إطلالة Emily Blunt بمكياج بني ناعم

إطلالة Emily Blunt بمكياج بني ناعم
إطلالة Emily Blunt بمكياج بني ناعم

كما يمكنك أن تستوحي من اطلالة Emily Blunt برسمات المكياج البني الفاتح والبارز على كامل الجفون العليا للعينين مع تمرير اللون عينه على الجهة الداخلية للعينين، وتكثيف طبقات الماسكارا لجعل العينين أوسع.

هذا المكياج طبّقيه بأسلوبها مع خطوط الكحل الابيض الرفيع داخل العينين، اضافة الى سحب اللون البني العريض على أسفل الجفون بطريقة مميزة. ولا تتخلي عن البلاشر البرونزي القوي على الجهة العليا للوجنتين مع أحمر الشفاه الوردي الفاتح واللماع لاستكمال جمالك.

إطلالة Sophie Nelisse بمكياج بني سموكي

إطلالة Sophie Nelisse بمكياج بني سموكي
إطلالة Sophie Nelisse بمكياج بني سموكي

ومن أجمل صيحات المكياج البارزة في عيد الفطر 2024، اختيارك من اطلالة Sophie Nelisse رسمات المكياج البني القوي والداكن، المسحوب على كامل الجفون العليا للعينين بأسلوب سموكي. فقومي على خطاها بتمرير الظلال البنية على حدود الجفون العليا للعينين، مع نثر التموجات السوداء القوية والمدموجة على الجهة الداخلية للعينين بطريقة جريئة.

هذه الظلال تجعلك أكثر تميزاً مع تمرير البلاشر البرونزي المات اعلى الوجنتين مع الوان احمر الشفاه المشمشي اللماع بطريقة ملفتة للنظر، إضافة الى تحديد الشفة السفلى بالكونتور الكريمي العريض.

Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow Palette in Terre De Sienn
Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow Palette in Terre De Sienn

يمكنك الاستعانة بعلبة ظلال Lancome Hypnose 5 Color Eyeshadow Palette in Terre De Sienne وتمرير التدرجات البرونزية على الجهة الخارجية للعينين، مع دمجها بالظلال الناعمة عند الجهة الداخلية وذلك مع نثر اللون الذهبي من العلبة عينها عند حدود الحواجب.

إطلالة Camila Morrone بمكياج بني مع الآيلاينر

إطلالة Camila Morrone بمكياج بني مع الآيلاينر
إطلالة Camila Morrone بمكياج بني مع الآيلاينر

ولاطلالة ناعمة في عيد الفطر 2024، قومي بدمج الظلال البنية مع خطوط الآيلاينر بأسلوب الجميلة Camila Morrone. فطبّقي رسمات المكياج البني المات على الجفنين العلوي والسفلي بطريقة مسحوبة الى الخارج، اضافة الى تمرير خطوط الكحل السوداء من وسط الجفون مع تكثيف طبقات الماسكارا الطويلة مع سحبها بطريقة مميزة للحصول على جمال متقن.